قصة حب حزينه

65 11 6
                                    

قصة حب حزينه

أكو فد ولد يحبله بنيه كوولش والبنيه همات تحبه وجانوا عله تواصل دائم بحيث يوميه يتحاجون الصبح وبالليل غير الرسائل على مدار الساعة يوم من الايام الولد استغرب أنو حبيبته ما اتصلت عليه الصبح ولا أكو أي رساله ‏​‏​منـها وهو متعود يوميه الصبح تخابره قبل متروح للدوام لان جانت طالبة سادس إعدادي فكال يمكن جانت مستعجله ونست فبقى لحد ما صار وقت أنتهاء الدوام وخابر عليها ومحد يرد يدز رسائل ومحد يرد فهو خاف كوولش عليها وما كدر يصبر أكثر فجانت الساعة بـ 4 العصر راح لبيت البنيه عله أمل أنو يعرف شكو شصاير فشاف كوم ناس باب بيت حبيبته والولد جان غريب يعني مو من كرايب البنيه فبشكل عادي حاله حال أي شخص سأل الناس الموجودين شصاير وهو كلبه راح يوكف من الخوف عليها فكالوله أنو وحده من بناتهم ماتت فالولد بهاي الأثناء رجليه ما شالته وكع بالكاع وي ما وكع سمع صوت أم حبيبته تبجي وتعيط وتصيح بأسم حبيبته وتكولها ماما كوعدي لا تشاقين أني احبج ومن هذا الكلام .. وبهاي الأثناء طلعوا التابوت من البيت فالولد لا أرادياً ومن الصدمه راح ركض وكع التابوت من الشايلينه وفتحه وباوع شاف حبيبته وروحه وحياته كدامه نايمه ولا صوت ولا حركه ولا نفس فمر كدامه شريط ذكرياته وياها من تعرف عليها ولحد هاي اللحظه فكام يعيط ويبجي حيل فكاموا الناس يوخرون بي واهلها ما حجوا أي شي لان الولد جان بحاله يرثى لها بعدين الولد كلهم بس خل اكلها شي فخلوا لان جانت حالته تبجي الصخر وهاي أخير مره وبعد ما راح يكدر يشوفها فكلها ......

( أني احبج وكلها راح اصبر وأدورج بين كل الناس بلكي الله يحبني وخالقتج مرتين )


قصة عجبتني اتمنى تعجبكم 👈⭐⭐⭐ بيبااي              .

مذكرات مراهقة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن