chaptre 24

277 12 0
                                    

هانسل:يإلهي مالذي فعلته انها غلطتي كلها غلطتي انها المرة الثالثة التي تتأذى بسببي (بدموع) ماذا افعل ....(تذكر فجأة كلام. كوان عندما اخبره بتنفيذ الخطة) توجه الى الى ميلودي فلاحظ ان بطنها لازال على حاله فتوسعت عيناه من الصدمة فتكلم قائلا
هانسل:ميلودي..'#؟!
ميلودي:اجل عزيزي ؟
هانسل:لما لازالت بطنك على حالها ؟؟ من المفترض ان تكون منتفخة لان الجنين فيها !!! صح ؟؟
"توسعت اعين ميلودي من الصدمة لانها نسيت امر حملها تماما فلاحظ توترها "
هانسل:هل لعبتها مجددا علي ؟؟!(بصراخ)
ميلودي:انا..ا.ن اانا لم افعل شيئ !
"جرها من معصمها و هي تصرخ و اخذها الى طبيب لا تعرفه لاجراء تحليل و هو في غاية الغضب "

"اخذ الطبيب يعمل التحاليل الحمل امامه وهي بدأت بالبكاء "
الطبيب:عفوا ولكن زوجتك ليست حامل اطلاقا لا في الشهر الاول ولا ثاني وهذا التحليل كله كذبة و انا اعني ما اقوله سيدي !!

"اعتلت الصدمة و الغضب ملامح هانسل فأصبح كالمجنون يصرخ و يدمر كل شيئ في طريقه اخذ يضرب في ميلودي و يصرخ "
هانسل:مالذي فعلته يا دجالة يا مخادعة لقد وثقت بك و تركت هاجي لاني وثقت بك انا المخطئ لقد دمرتي حياتي يا سافلة اعديلي زوجتي اين هي اين هي ....!!!
ميلودي (بغضب): زوجتك لعينة ماتت منذ شهرين يا غبي كان عليك ارجاعها في تلك الليلة يا مغفل ...وذهبت
Flash back....

بينمنا تواصل المشي في طريقها و تستمع الى الموسيقى حتى سطع ضوء لم تعرف مصدره حتى وجدت نفسها ملقات بالارض و الدم يخرج من كل مكان حتى اتت الاسعاف حاولت الاسعاف قدر المستطاع الاتصال بأحد الافراد القربين فلم تجد اي رقم فنقلوها الى المشفى و عالجوها وهي في غيبوبة لا احد يعلم ......
End flash back

هانسل(بصدمة): ه ..هاا.ه.ج..جي حبيبتي زوجتي اي.ي ن..... ان.تي. ارجعوها لي مستحيل (بصراخ وبكاء)
"حاولو الاطباء تهدئته بكل الطرق ولكن لم يستطيعو "
اخذذ يمشي ببطئ و هو ملتصق بالحائط حتى سمع احدهم

:اين المريضة كوون هاجي ؟؟؟
"فجأة استفاق و ذهب راكضا الى ذلك الشخص متلهفا "
هانسل:من انت و كيف تعرف هذه الفتاة ؟؟!!!
:اي فتاة ؟
هانسل:كوون هاجي تلك. كيف تعرفها اخبرني (بتلهف)
:انا من قمت بطلب الاسعاف لها عندما صدمتها سيارة فأردت الاطمئنان على حالتها انها مسكينة 😳
هانسل(بصدمة): اتعني..ا ت.عني انها لازالت حية !!
:اجل ولكن انها في غيبوبة لا نعلم متى تستيقظ ؟ لما هل تقربها؟؟؟
هانسل:اج اجل انا انا زوجها
:عجبا هل هي متزوجة؟؟؟ لما لم تسأل عليها ؟
هانسل:لا شأن لك انه سوء تفاهم
: اا.ه حالتك لا يثرى لها اتبعني

 ᵐʸ ᵈᵃⁱʳʸ ʷⁱᵗʰ ᵐʸ ʰᵘˢᵇᵃⁿᵈ ᶜʰʷᵉ ᶜʰʷᵉ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن