رماها على السرير و اعتلاها و اقترب منها و قال
هانسل(بهمس):الستي حامل ؟؟!"فجأة توترت و ادركت مالذي تفعله معه و تناست امر الحمل نهائيا"
ميلودي(بتوتر): ان..ن.ا...ا.انا ؟؟
هانسل:اخبريني هل تتصنعين ذلك مرة اخرى ام ماذا ؟؟(بشبه صراخ)
ميلودي:اتصنع ماذا هااه ؟؟ انظر الى نفسك كيف تعاملني انت تعلم انني احبك وانت تستمر في تحطيم مشاعري لهذا انا انسى اتفهم !!!(بصراخ)
هانسل:هذه الامور لا يمكنكي نسيانها فالمرئ ينسى في اشياء بسيطة وليس في اشياء كهذه !!!(بصراخ)
هانسل:سأتغاضى هذه المرة لكن المرة المقبلة تحملي العواقب
ميلودي:الازلت لا تثق بي !!
هانسل:من انتي حتى اثق بك :) ؟
ميلودي(بصدمة): انا..ا..ن. اخرج من غرفتي انت احمق....(بصراخ)
هانسل:انا ذاهب بكرامتي لا تقلقي -_-خرج هانسل من الغرفة متوجها نحو غرفته و شعو الشك مستمر بالدوران حول رأسه
"한솔 POV "
عندما سمعت خبر حملها لم اكن اعلم ماذا فعل و كيف اتى هذا الطفل اصلا ولكن عندما تقبلت الامر انتابني شعور لطيف و اصبحت فضولي بشأن هذا الطفل و كيف سيخلق ان كان سيشبهني او يشبه ميلودي و لكن لا اعلم ان كانت تدعي ذلك لتقرب مني او لا ولكن عندما تحدثت معها كانت تترجاني ان اعود اليها لكن كرامتي لا تسمح لانني احب زوجتي ولكن ما زادني شكا هو انها عندما قالت كلمة " ل ن ف ع ل ه ا " فإنصدمت من ردة فعلها كنت متحكما بأعصابي فلم استطع ان اجادلها كي لا اظلمها ربما نسيت انها حامل او انها تدعي ذلك ماذا لو لم يكن ذلك صحيحا ؟؟ ماذ لو ان هذا الطفل كذبة طبعا سأجن !!! ويمكنيني ارتكب جريما فيها ! و خاصتا لو انها تدعي ذلك لانني اصبحت متحمسا لارؤية ابني !!
한솔 end povهاجي:ما بك شارد ؟؟
هانسل: ا ا لا شيئ ....
هاجي:ا متأكد ؟؟ ملامحك تخبرني العكس ؟؟ اخبرني مالذي حدث بينكم ؟؟
هانسل:لا شيئ تحدثنا و طلبت مني ان اعود لها و رفضت -_-
هاجي:حقا ؟!
هانسل:اتعلمين شيئا ؟؟
هاجي:ماذا ؟
هانسل:اصبحت متحمسا لأرى الطفل !!
هاجي(بصدمة): ماذا ...!
هانسل:ماذا تعنين بماذا ؟!
هاجي(ادركت ما قالته لتو): اه لا شيئ اعني انت اباه في الاخير (بنبرة حزن)
" كالعادة ميلودي تلطقط حديثهما "
ميلودي: هذا افضل خبر سمعته اذناي 😊هانسل:لما وجهك اصبح حزين هكذا ؟!
هاجي:ههه لما قد يصبح حزين بالعكس انا اشعر بالسعادة لاجلك لانك ستحظى بطفل لتربيه ")
هانسل: اشعر انكي غرتي لانني قلت هذا 😂 و خفتي ان لا اعتني بك 😌
هاجي(ببرود):لا لست كذلك اترك شعورك هذا لنفسك :)"اقترب منها و حاوط يديه في وجهها "
هانسل:اذا اردتي ان اعتني بك لننجب طفلا فهذا سهل :) (بخبث)
هاجي(بتوتر نزعت يديه من وجهها): انا لست مستعدة !! -_-
"استغرب من ردة فعلها"
هانسل(بغضب): متى ستستمرين بقول هذه الكلمة ؟؟ السنا نحب بعضنا ؟؟ ام انكي تستخفين بمشاعري !!؟
هاجي:لست كذلك انت لا تفهمني !!
هانسل:مالذي لا افهمه هااه لقد تبين كل شيئ انتي تكرهيني انتي لا تتعاملي معي برومنسية ابدا دائما ما تحاولي ابعادي ما مشكلتك , اتعلمين ماذا ربما ميلودي احسن منك"انصدمت من ردة فعله فلم تجد ما تقوله فخرج من الغرفة بلمح البصر "
هاجي(بصدمة): لقد حطم مشاعري كليا (بدموع) انا لم اعرفه هكذا هو لا يعلم ان هذه المواضيع اخجل منها ولا يمكنني نزع عقدة الخجل هذه مني (T_T)......لا بأس ان كان يحب ميلودي هو ايضا اتضح انه صدق انها حامل يا للاسف n_nعند ميلودي .....
ميلودي:من في الباب ؟؟
هانسل:هذا انا افتحي
ميلودي:غريب لما عدت الي ؟؟
هانسل:هل لي بالنوم معكي
ميلودي(بإستغراب):حسناا... :/
"استلقى في السرير. و هو يحظنها "في صباح توجهت هاجي الى المطبخ لتحظر القهوة فنهض كلا ميلودي و هانسل و توجها نحو المطبخ
هانسل:انا ذاهب الى المول انا و ميلودي احرصي على سلامة البيت و خرجا و تركها لا زالت لا تستوعب مالذي يحدث ؟!!
هاجي:اصبح يكمن لها المشاعر واو (بدموع) حسنا فاليفعل ما يشاء"و بقيا على تلك الحالة. فظل يتجاهلها و اصبح يخرج مع ميلودي و يتجاهلها كأنها ليست في المنزل. في احدى الايام "
هاجي(بملامح فارغة): هانسل انا سأخرج كي ارفه عن نفسي قليلا
ميلودي(بسخرية):تششه دعها تخرج ههه كي تتركي لنا بعض الخصوصية
هانسل:ياااا اشت
هاجي:حسنا انا ذاهبة ....
هانسل:ياااا انتظري .....
التفت له هاجي:ماذا ؟
هانسل:اه انسي لا شيئ"خرجت بينما تتركهم يضحكون مع بعضهم"
بينما هي تمشي و تكلم نفسها
하지 pov
كنت احبه فجأة تغير علي ولم يعد يعرني اي اهتمام كأني غير موجودة دائما ما يتم تحطيمي و كر مشاعري ولكن الامر عادي بالنسبة لي لاني لا يمكنني التحكم في خجلي لابأس ان كان لا يفهمني ربما هذه اخر مرة يراني فيها .......
하지 end povاخذت بطاقة الارقام الصغير SIM(معرف شو يسموها ) فقامت بتكسيرها و رميها بعيد فإستمرت بالمشي و هي لا تعلم حتى اين هي و جهتها حتى والدها اللذان تعتبرهما ملجأها الوحيد و لكن هجروها فإستمرت بالمشي ....
حلت الساعة 00:00 ولم تعد بعد
هانسل:هي لم تعد بعد ان اتصل بها وهي لا ترد انا قلق عليها !!!
ميلودي:دعها فالتذهب للجحيم هكذا افضل لنا :)
هانسل:لكن في الاخير هي زوجتي ايضا !!"مر على اختفاءها شهرين تقريبا و هو يبحث عنها عند مراكز الشرطة ولا اثر لها "
أنت تقرأ
ᵐʸ ᵈᵃⁱʳʸ ʷⁱᵗʰ ᵐʸ ʰᵘˢᵇᵃⁿᵈ ᶜʰʷᵉ ᶜʰʷᵉ
FantasyHope u like it ✨🙌 Main Characters: hadji - hansol(vernon) - melody Secondary characters: - songkwan - Marceline - Sofia - minseok ......✨ Thanks 💕 all💕