الانضمام لعائلة الربيع العربي

2.5K 141 285
                                    

الربيع العربي الثقافي، مشروع ولد من رحم الشباب ومن أجلهم، نتحدث باسم الكيان الواحد والروح الواحدة، لكن هذا الكيان إذا ما وضعناه تحت مجهر دقيق سنجده مكونا من عشرات الأفراد الذين صنعوا مجده، أفراد انضموا لنا واستمروا معنا حتى الساعة، أفراد كانوا بيننا ثم رحلوا نحو مغامرات وتجارب أخرى لكنهم تركوا بيننا بصمتهم القوية وأفراد سيكونون معنا مستقبلا سعيدا، بهم سوف نستمر بالتفتح والإزهار.

يسعدنا الليلة إعلامكم بافتتاح دورتنا الأولى لسنة 2022 لاستقبال أعضاء جدد ضمن عائلة الربيع لجميع فرقنا: النقد، اللغة، الإبداع، التصميم والإعلام ولجنة المسابقات.

ماهي الشروط التي لابد من أن تتوفر في حتى أستطيع الانضمام إلى المشروع؟

1. أن يكون مستوى معرفتك بمجال الفريق الذي اخترته مقبولا، يتم تحديد هذا من خلال اختبار التقدم الذي يعرضه كل فريق، عند النجاح بالاختبار هذا يعني ان مستواك مناسب لدخول الفريق.

2. أن لا يقل عمرك عن 13 عام كما ينص قانون العمر لدى الواتباد.

3. أن يستطيع المترشح تقديم العدد الكافي من الساعات الأسبوعية الممكنة لأداء عمل الفريق وحسب ما يحدده كل فريق.

4. أن يكون الشخص سلوكه جيدا، لا يفتعل المشاكل ولا يشارك فيها. نريد أن يبقى مجال الربيع سلميا دوما ولهذا لابد للمرشح أن يكون ملتزما بالقيم السلوكية للربيع.

5. يدعم مشروع الربيع العربي حرية الرأي وحرية الإختلاف، ولهذا فعلى الشخص أن يكون قادرا على تقبل الآراء المختلفة للآخرين ويكون لديه قدرة تقديم رأيه دون الإساءة لأي فئة من البشر بسبب العرق أو الدين أو الدولة أو الميولات في حالة لم يكن متوافقا معها.

3- ما هي المراحل التي سامر بها قبل أن أصير عضوا؟-

1- سيكون عليك أولا ملء استمارة الترشح التابعة للفريق الذي تريد الترشح له، كل استمارة تحتوي أيضا اختبار القبول لذا سيكون عليك تعبئة الاختبار معتمدا على نفسك، و قم أولًا بحفظ الإجابات لديك في مسودة جانبية تجنبًا لضياعها.

2- في حالة قبولك في الفريق، سوف يتم التواصل معك لدخول تدريب الانضمام للفريق حيث لا يمكن أن يصبح أي شخص عضوا بالمشروع والفريق إلا بعد النجاح في تدريب الانضمام.

تدريب الانضمام يحتاج أن تكون متفرغا له ولو لمدة ساعة أو ساعتين خلال يومك حيث تكون المهمات عندها مكثفة ويومية. احرص أن لا تترشح في فترة امتحاناتك مثلا.

الربيع العربيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن