جوليا*
كنا نعيش في بيتنا في الريف مع والدينا (ابي جيمس وامي كاترينا) كان بيتنا كبير وجميل جدا كنا نعيش بسلام الی ذلك الحادث ..
..
استيقظت في الصباح الباكر بسبب شجار اخواي التوأم لاري وليام استيقظت مغمضة العينان وذهبت الی خارج الغرفة وصرخت في وجهيهما وقلت : كفااااااااا ماذا هناك ؟؟؟
قال لاري:لقد اخذ لعبتي بينما في الامس قال لا احد منا سيأخذ لعبة الاخر ..
ليام قاطعه: ولكنه هو من بدأ بذلك ..
قلت: لاري اعطي ليام لعبته وانت الاخخر افعل ذلك -_-
وذهب الی سريري لاعود للنوم اتصلت بي صديقتي الكورية " سو يوجين " .. قالت لي انها قادمة الی لنخرج مع صديقاتنا..
"حسننا حسننا "
كان هذا ردي لها واغلقت الهاتف..
..
وقفزت من السرير مع اني لم اكن اريد النهوض لانني متعبة جدا . .
ذهبت الی المرحاض واستحممت وفرشت اسناني وخرجت واخذت اخرج في ملابسي حتی اختار ملابس مناسبة : البس الاصفر مع الابيض ام الوردي مع الابيض ام الاسود مع الاحممر مممممممممم... لا سوف البس اسودا فقط سرحت شعري وارتديت ملابسي . لست من النوع الذي يضع الميك اب . اخذت هاتفي وخرجت الی المطبخ لالقي التحية ع والداي واخوتي . قال ابي:مرحبا ابنتي الجميلة .. قلت :صباح الخير ابي العزيز .. وقبلته وذهبت الی امي وقبلتها . قاالو جميعا:الی اين انت ذاهبة .. قلت: ذاهبة مع يوجين الی مطعم مع صديقاتنا . .
..
سأودعكما الان قبل خروجي لانكما مسافران الی المدينة اليوم اليس كذلك ؟.
قالا:اجل اجل ''
...
اوووووه لقد جاءت يوجين..
:)
"قلت ذلك بعد سماعنا لجرس البيت "
حسننا الی اللقاء امي وابي اراكما بخير واحتضنتهما وذهبت ♡
..
خرجت مع يوجين ذهبنا الی مطعم يسمی "مطعم الاحلام" هذا مطعمي المفضل ..
نزلنا من السيارة وعندما دخلت الی المطعم كان مظلما .. قلت ليوجين: .. مابال المطعم يبدو ان هناك مشكلة في الاضاءة.. قبل ان اكمل حديثي "مفاجأاااااااااااااااةةة ...
قلت ماهذاااا 0-0
كانت هذه ردة فعلي عندما رأيت صديقاتي معهم كعكعة ضخمة ومليئة بالشموع .. ولم اكمل صدمتي اصبحو يقولون "Happy bairth Day Too you jooolyaaa"...
..
فرحت جججدا لان صديقاتي تذكرن عيد ميلادي ♡ وانهمرت دموعي فرحآ..
..
قطعت الكعكة واكلناها والتقطنا بعض الصور التذكارية .. .. وبعد ان اكملنا احتفالنا .
خرجنا انا ويوجين لتوصلني الی المنزل . .
كنا فرحين جدا وكنت انا ويوجين نتحدث عن اشياء كثيرة الی ان وصلت منزلي ..
وصدمت عندها وخرجت من السيارة متجهة نحو المنزل مسرعةة . وقلت:ماذا هناااك بحقكم ..؟؟؟؟؟
قلت ذلك بعد ان وجدت جميع الناس حول منزلنا!!!
اصبحت اجري واصرخ ماذا يحدث ماذا هناك .. جاءت خلفي يوجين التي كانت يبدو ع وجهها علامات الخوف والارتعاب ...
دخلنا الی المنزل ووجدت لاري وليام يبكيان بحرقةة. .
قفزت لاحتضنهما من دون ان اعلم ما الذي يحدث ..
واصبحت ابكي ماذا هناك ليام ؟ ماذا هناك لاري اخبراأاااأاااني ؟؟ ؟؟؟؟
..
قال لاري وهو يشهق: ام... ممي. . واصبح يصرخ ويبكي اكمل ليام عنه : امي ذهبت وتركتنا هي وابي :((((((
قللت : مابالكما سييعودان ذهبا للمدينة فقط لمدة يومين نظرت الی اخي نيك الذي وجدت ان عيناه محمرتين والدموع لاتتوقف من عينيه . ماذا هناك نيك اخبرني هيا اخبرني ..
قلت هذا بعد ان استوعبت جملة ليام الحارقة.. واصبحت اجهش بالبكااء واصبحت يوجين تهدئ فيني . قلت نيك ماذا يحدث هنا ؟؟ لماذا يتركاننا !!!.. واثناء بكائي وصراخي بدأت الاصوات تختفي تدريجيا وبدأت عيناي تغلقان .. ..
...
..
كيف البارت الاول؟؟ يارب يعجبكم~♡
اذا عجبكم كلموني ... ^-^
تحياتي سنفورة تشان♧
..♡