22 و الأخير

587 48 9
                                    

حل الليل و بينما يغط الجميع في نوم عميق كان هناك من لا يزال مستيقظاً من بينهم .. لكن ما السبب وراء هذا ؟!
ينظر لساعة يده الفاخرة .. و يقول "تيك .. توك .. كل دقيقة تمر تقربني من هدفي .. سوف يتحقق حلمي .. اليوم"
في الصباح كان الجميع مستغرقاً في عمله و تختلف الافكار من شخص لآخر .. كل منهم يظنه يوم النصر بالنسبة له .. لكن تُرى من سينتصر ؟! لا احد يعلم ....
تمر الدقائق و الساعات ... و مرت أيام و حان الموعد المنتظر ... اليوم الذي انتظره العديد من الأشخاص لأسباب متعددة ... فهناك من ينتظر ليحقق مُراده و تكون عائلة اكرمان تحت يده .. و منهم من ينتظر ليعود لحب حياته (سوري يا جماعة التأليف بيض) .. و منهم من ينتظر ليتخلص من الجحيم الذي عاش به طوال حياته .. و الكثير منهم ينتظر متأملاً عودة صديق قديم ..
تدق الساعة لتُفتح ابواب القصر الضخم على مصرعيها و يدخل الأشخاص من جميع انحاء البلاد (اوفر اوي) ليقوموا بتهنئة العروسين المزيفين .. كل من في قاعة الحفلة يعرف نهاية هذه الحفلة عدا شخص واحد .. كيني ..
كيني : ما الأمر .. ماذا تفعل هنا ؟! لماذا لست مع ميرا ؟ (حركة ثعبانية بطريقة متخلفة)
ليفاي : اسمع نريدك هناك امام جميع الحضور لتلقي كلمة
كيني : كلمة ؟!
ليفاي : نعم ؛ الجميع ينتظر
كيني : حسناً اذهب انت و سآتي خلفك تماماً
يغادر ليفاي
(سوري ع الحركة الغبية الي فوق دي بس انا سامعة الاصوات في دماغي و انا بكتب سوو هعتبركم بتسمعوهم زيي)
يذهب كيني ليقف أمام جميع الحضور
يقف الجميع الحضور و الخدم و غيرهم في كل جوانب القاعة للاستماع لكلمة اكبر افراد الاكرمان ..
كيني : اعزائي الحضور .. شكراً لمجيئكم لحضور حفل خطبة اولادي الأعزاء .. ليفاي اكرمان .. و ميرا اكرمان ،(كلام كتير ملهوش لازمة تخيلوه انتم)
و بعد ان انتهى من كلمته الطويلة رفع كأس النبيذ الذي بيده و قال : نخب ليفاي و ميرا ليرفع الجميع كئوسهم (خير يا كلمة مش عارفة اكتبك ليه 🙂💔)
و بدأ الجميع بتبادل اطراف الحديث .. لكن فجأة .. هدأت جميع الأصوات .. اظلمت القاعة .. شخص مجهول دخل القاعة مع اضاءة خفيفة .. يغطي وجهه .. من هو ؟!
يقف في منتصف القاعة و يبدأ بالكلام : مرحباً للجميع .. اليوم نحن هنا لنحتفل .. لنحتفل باليوم الذي لطالما انتظرناه طويلاً .. عادت الأضواء و الأنظار كلها موجهه تجاه الغريب
ليكمل كلامه قائلاً .. كيني اكرمان .. رجل غني .. اممم من هنا في هذه القاعة لا يعرفه .. هذا الرجل العظيم .. اليوم ستكون لدينا حفلة اكثر من مجرد حفلة خطبة ..
يكشف الغريب عن وجهه .. لكن لم يكن هناك احد متفاجئ سوى شخص واحد .. كيني اكرمان .. ما المفاجئ في الأمر ؟! هل من الصعب عليك الترحيب بأخيك ؟!ام انك قد نسيته بعد ان قتلت اسرته كلها ..ليست اسرتي فقط .. بل العديد و العديد من الاسرات التي فككتها .. ربما ظننت انك قتلتني معهم أيضاً .. لكن انا هنا اليوم لانتقم .. (للعلم اخ كيني يفترض انه ابو ميكاسا)
يخرج مسدساً من جيبه و يوجهه تجاه كيني .. ينظر كيني للجميع في توتر .. على امل ان ينجده احد .. بدأ الجميع بإخراج مسدساتهم و توجيهها تجاه كيني .. تلك النظرات .. الاصوات منعدمة .. الجميع يتكلم لكن دون كلمات .. العيون تقول كل شيئ .. نظرات تشير لرغبة كل منهم بضغط الزناد .. ربما حان الوقت ..
يتقدم ايرين من خلف كيني دون ان يراه و يضع المسدس على رأسه و يقول : اليوم حان الوقت الذي سينتقم فيه كل الاولاد الذين تسببت في تيتيمهم .. الاباء و الامهات الذين فقدوا أولادهم .. كيني اكرمان .. الوداع ..
لكن لم تأتي الطلقة من ايرين .. لقد انت من مكان بعيد .. لم تكن الطلقة قاتلة .. ليخرج ليفاي من بين الحشود و يقول : ذاك الجحيم الذي جعلتني اعيشه منذ طفولتي .. قتلت امي .. و جعلتني اعمل تحت قدمك ايها الوغد ..
يركل كيني في معدته (كيني على الأرض بس لسه عايش)
كيني : ل..لماذا .. لماذا ليفاي ..
ليفاي بنبرة حادة : اخرس .. سوف افعلها الآن ..
ليطلق تلك الطلقة .. تلك الطلقة التي اراحت الكثير .. الهدوء يعم المكان .. الدماء تغطي ارضية القاعة .. دموع تتساقط لا إرادياً .. زكريات تظهر أمام العيون .. الأحباء المفقودون .. انهم أمامنا .. يبتسمون .. ربما رغم قساوة هذا الخيار .. إلا انه كان الخيار الصائب ..
يخرج الجميع من القصر و يبقى الاكرمان بالداخل ..
ميكاسا و الدموع في عيونها : شكراً .. شكراً لك ليفاي ..
ليقوم ليفاي بالتربيت على رأسها و يخرج
يلقي نظرة أخيرة من على الباب على الرجل الميت على الأرض .. صحيح انه سيئ .. لكن .. هو من اهتم بي بعد كل شيئ .. (حد يمسك دموعي ناو اوف يا ربي طب انا بعيط ليه مش قادرة ابطل)
تخرج ميكاسا من القاعة اخيراً لترى ايرين .. يجلس على ركبة واحدة و يمسك علبة خاتم .. ميكاسا ... هل تقبلين الزواج بي ؟!
لم تستطع ميكاسا كبح دموعها و هي تقول : نعم ... اقبل ..
تعالى صوت التصفيق و انطلقت الضحكات الممزوجة بالاصوات الحزينة .. حقاً .. لقد تحققت جميع الاماني ..
______________________________
انتهت القصة شكراً على حسن متابعتكم
جومين على النهاية الغبية
المهم
لا تنسوا التصويت و التعليق اذا أعجبكم الفصل
و إلى اللقاء 🧡💫

🎉 لقد انتهيت من قراءة الخادم الاسود 🎉
الخادم الاسودحيث تعيش القصص. اكتشف الآن