إليزابيث فتاة ذات قلب من حجر لا تهتم لاي شيء سادية بمعنا الكلمة وبكل مافي الكلمة من معاني
ذات شعر اسود كسواد اليل فيه لمعة زرقاء غريبة عيناها ذات لون مختلف وكان هاذا سبباً جعل من شخصيتها تصير باردة بسبب استهزاء الناس عليها باستمرار بسبب كون لونهما مختلف كانت اخداهما رمادية بل اقرب لكونها فضية لاكعة كعيون القطة والاخرى حمراء كالياقوتة لامعةً في ظلام اليل اشبه بنبيذ يسكرك عند رؤيتها ترتدي عدسات ذات لون ازرق لكي لا يشك الناس بها فهي تعرف بعيون الياقوتة الفضية بين الناس فهي مجرمة ذات بشرة بيضاء صافية بشرة ذات ملمس ناعم فمها احمر كالكرز وشفاهها منتفخة قليلاً وصغيرة ايضاً اسنانها بيضاء كالحليب ذات انف حاد كالسيف ورموش طويلة وكثيفة جداً حالكة السواد تملك جبهة متوسطة الحجم لها ندبة تزين خدها الأيمن ذات خدود منتفجة قليلاً حمراء كالفراولة وهي تملك جسداً رائعاً ذات خصر نحيف وصدرها ذو حجم لا بأس به او لنقل كبير طولها 170 وزنها 45 واحب الأسلحة الى قلبها السكين والمشرط الصغير الذي يقتل الضحيك ببطء بعد قطع العروق وترك الدم ينساب..
والآن نتحدث عن انواع الأطعمة التي تحبها اليزابيث..
اول شيء واقرب الطعام الى قلبها الباطاطا المقلية وتقول دائماً ان الطعام افضل شيء هو والنوم فهما لا يخونان احداً وتحب الشاورما والهامبرجر ايضاً...
تملك حس فكاهة تبلغ من العمر 17 لازالت بالثانوية وهي في المدرسة فتاة مختلفة 369 درجة عن كونها بوقت العمل واداء المهام لكنها قليلة كلام واغلب الأولاد يقعن في حبها من اول نظرة فهي فاتنة جداً..
ناحدث عن اسلوب حيات اليزابيث..
هي فوضوية لكنها منظمة..تحب النوم لكنها نادراً ما تنام
..تحب الأكل لكنها قليلة اكل..كسولة لكنها دائمة الذهاب الى صالة الرياضة..تحب الكلام لكنها لا تتحدث..تحب الخروج مع الآخرين لكنها وحيدة..تحب الاسوق لكنها نادراً ما تخرج..تخجل من كل شيء لكن لا يمكن احارجها ابداً..تحب الرقة والأنوثة وهي اقوى من اقوى الرجال..تكره المتنمرين لكنها لا تدافع عن احد..
بإختصار لديها انفصام في الشخصية..
تدهن اظافرها بسم مميت مجرد لمسة منه وعشر دقائق ان لم اسعف ستكون ميتاً..
اظن هذا يكفيكم لتعرفوا مع من تتعاملون ونلتقي بالبارت القادم بإذن الله تعالى
في امان الله وحفظه ورعايته..
أنت تقرأ
انتقام فتاة المافيا
Actionقصتي تتكلم عن فتاة عانت في حياتها فماذا فعلت لتنتقم من كل الناس الذي تكرههم.. هذا ما ستعرفونه في القصة