ما رأيكم بي

1.1K 47 17
                                    

مرحباً جاءت اليزابيث مجدداً اليكم وتشاجرت مع الكاتبة المقيتة وجعلتني اروي القصة لانها تقوم باضراب فلا احد قرر القراءة ولو حتى الاطلالة على قصتها ومع ذلك انا شخصياً لا اهتم بمن يقرأ فانا افضل ان ابتعد عنكم فكلكم مقيتون...
الكاتبة:عندك انا ساروي الروياة انت سنجعلين الجميع يذهب ويتركني زيادةً عن هذا..
----------------------------------------------
كانت ليلة بارة والثلج يتساقط من تلك السماء الصافية الداكنة كان ذلك القصر المنار بالأضواء الجميلة وتلك الحفلة الدافئة التي داخله..يبدو ان الكل سعداء..
في الخارج السيارات لازالت تصل الى القصر للحفلة والطريق خالية..لحظات وصوت خطوات على الثلج السميك يصدر صوتاً خفيفاً كان شخصاً يرتدي معطفاً وقبعة..انها فتاة تلك القبعة تغطي عينيها والغيمة التي تغطي ضوء القمر جعلت ملامحها صعبة الرؤية لحظات وظهر ضوء القمر في المكان لتظهر تلك الملامح الشيطانية الدموية والقبعة تغطي احدى عينيها والاخرى حمراء قانية كالدم متعطشة للقتل وصلت لبوابة القصر ووقفت ولم يسمع شيء سوى صوت صوت سقوط البواب جثة هامدة دون اي حركة ودمه صبغ الارض بلونه وهي تابعت تقدمها بكل ثقة ودخلت للقصر بهدوء بين الحضور ليقترب منها احد الحراس قائلاً:انستي من..
لم يكمل جملته لخظة وضع يده على كتفها لتقطعها بسكين كانت تخبئه في مكان ما في ملابسها..سقطت تلك اليد ارضاً والحارس معها يتلوى من الألم لاقرل الفتاة ببرود قاتل:سأريح قلبك من هذه الحياة..
ثم اخرجت مسدساً ولم يسمع الا صوت طلق ناري بين الخضور ليفزع الجميع..لم يرى اي شخص اي احد ولم يجدرا الا جثة الحارس والمسدس وقربه ورصاصة مخترقة لعنقه ويده بقربه مقطوعة..
الكل في حالك فزع ليسمعوا صوتاً من مايكروفون الذي كان يتكلم به مدير الحفل كان لفتاة وكان بارداً قاتلاً مخيفاً مرعباً يبعث القشعريرة في الجسد:سيداتي وسادتي الحضور..اظنني يحب ان اعرفكم نفسي اولاً فقد سمعت ان هذا من الأدب وانتم نبلاء..
ثم رفعت قبعتها وانحنت ورفعت رأسها ورمت قبعتها عالياً في الهواء واكملت:عند سقوطها سوف تموتون لذا اهربوا بسرعة..
وبعد سقوط تلك القبعة ارضاً مات اكثر من خمسين شخصاً قتلتهم تلك الفتاة منتقلةً بينهم بسرعة لا ولم ولن تشهدوا لها مثيلاً في حياتكم..وبعد دقائق جلست فرق حثة احدهم واخرجت من جيب سترتها قداحة واشعلت النار في سجارك وبدأت بالتدخيدن قليلاً ليأتي اليها رجل يبدو في الثلاثين مع انه يبدو شاباً قليلاً..
ليقول ببرود:اذاً..
لترفع نظرها اليه:سنحرق المكان مع اننا لم نترك اي دليل..لن يبقى هذا القصر على وجه الأرض بل سيفنى.. مع من ملكه..
ثم اخرجت شيئاً من جيبها يبدو كقنينة دواء ثم وضعته ارضاً بعد ان رسمت خطاً طويلاً قليلاً من السائل الذي فيها ووضعت سجارتها عند حافته وخرحت مع ذلك الرجل من ذلك القصر لينفجر المكان خلفهما ويحترق القصر الذي لم يوجد له مثيل في انجلترا يوماً..
عادت الى الولايات المتحدة وقد انجزت مهمتها تامةً وزيادة فلم يطلب منها تدمير القصر وقتل الشهود واحراق الادلة لكنها فعلت لكن بعض الشهود بقوا احياء..
في المكان نفسه في مقر اشبه بحصن مدرع كان اشبه بمختبر ولكن تحت الارض في ذلك المكان كان هناك وكالة لا يعلم احد بوجودها الا قلة وكانت اليزابيث من ضمن هؤلاء القلة..
احد الرجال:اليزابيث انت افضل شخص ينجز مهامه..
اليزابيث ببرود:المكان الجديد المهمة الجديدة الشخص الجديد والهدف الجديد..
ابتسم احدهم وأعطاها مهمة في بلاد كوريا وطلب قتل أحد وزراء الدولة وهو المسؤول عن تجارة النفط مع الدول الأخرى وكانت على وشك السفر لإنجاز المهمة..

//////////////////////////////

اتابع القصة ولا ماعجبتكم؟
الاحداث ما بدت قعدة

وشكراً

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 09, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

انتقام فتاة المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن