🌸🌿لقاء الحديقه 🌿🌸

2.7K 78 39
                                    

"في منزل عائلة كيم"
-عزيزتي اخبري الخادمات بتنظيف المنزل وتجهيز غرفتين منفصلتين، انت لم تنسي بالفعل ان صديقي وابنه قادمان الليله للمبيت عندنا لمدة شهر أليس كذلك..؟ 'قال الزوج'
-ابي ابي لم سيبيت صديقك عندنا..؟ 'سألت الابنة الكبرى'
-في الحقيقة يا ابنتي صديقي هذا قادم من الخارج لقد قضى هناك مدة 25 سنه وهو يريد العودة الان لانه أنهى عمله هناك، وأيضاً يريد من ابنه إكمال دراسته في مدرسه كوريه وتكوين الصداقات، لقد اخبرني ان ابنه انطوائي قليلاً.
-و و ووهل ابنه وسيم..؟ كم عمره..؟.
-مابك احمرّيتي خجلاً هههههه، على حسب ما اذكر انه في نفس سنك فقط تفصلكما عدة شهور، لقد غادر البلاد بعد ان تزوج مباشرة ثم بعدها بسنتين أتانا اتصال منه انه رزق بمولود وقد اسماه ونوو، في تلك اللحظه كانت أمك لاتزال حاملاً بك ولكن لا اعلم اي شهر هيهيهيهي.
-ممممـ ممااذذااا في نفس سني..! وااهه الحمدلله لقد ظننته اصغر مني فأنا اكره كوني احب شخصاً يصغرني سناً.
ماذا قلتي للتو..!؟
-ههـاا...سأذهب لاحل واجباتي الى اللقاء.....
-يالها من فتاة ههههه.
-ماهذه الضجه حول صديقك وابنه هل هم ملوك ام ماذا هه. 'اردف الابن الأصغر'
-ولد انتقي ألفاظك انه صديقي لا تتكلم عنه هكذا، ايضاً اعتقد أنك ستنسجم جيداً مع ابنه بما أن اعماركما متقاربه.
-وماذا في ذلك، ليس كل من تتقارب أعمارهم يصبحون أصدقاء تشه انا ذاهب اتمنى الا تتصلوا بي ان أتى صديقك هذا.
-أيها الولد الوقح ماذا تظن نفسك هييي انا أحاديثك توقـ...لقد ذهب..! ياله من ولد عاق.

"في المساء"
-يبدو ان صديقي وصل، مينا اذهبي ورحبي بالضيـ...اهه لقد ذهبت يبدو انها متحمسه للقاء ونوو.
-مرحباً سيد جيون لقد سررت بلقائك انا الابنة الكبرى واسمي مينا تشرفت بك.
-أهلا يا ابنتي انت لطيفه جداً شكراً لك على ترحيبك بنا. 'قال والد ونوو'
-انا كنت متحمسه جداً للقائك انت وابنك ولكن ابنك...
-اههه ونوو لقد ذهب للتمشي في الحي انه يحب استكشاف الأماكن الجديده سيعود قريباً انه يعرف طريق المنزل.
-اهاا هكذا اذا هيهي.
-صديقي مرحباً بك لقد تقت لرؤيتك كثيراً انا مشتاق لك جداً يا صاح.
-اهلاً سيد كيم انه لشرف لي ان تستضيفنا في منزلك، واعتذر ان كنت سأسبب لكم الإزعاج ولكن انا أعدك بمجرد ان اجد منزلاً يسعنا انا وابني سأنتقل حالاً.
-ما بال السيد كيم هذه..! نادين بأسمي فقط، ايضاً عزيزي لا تقل ذلك أرجو ان تعتبر هذا المنزل منزلك، نحن لا نشعر بذلك تجاهك صدقني نحن سعداء انه سيكون لنا من يشاركنا طعامنا ونزهاتنا لذلك لا تقل هذا حسناً.
-انت طيب القلب حقاً كما عهدتك.

"في الحديقه"
-هل وصل صديق والدي يا ترى.؟ هل اعود الان.؟ اهه بحق الإله انا لا اريد رؤيته، لمَ هو سيبيت عندنا أليس لديه منزل او عائله يبيت عندهم تشه.
يجب ان أتقبل الامر واعود الـ...واه من هذا الفتى انه جميل جداً ملامحه الباردة والجادة تأسر قلبي، ولكن لما هو وحيد وتبدو عليه ملامح الحزن هل اذهب وأتحدث معه، كلا كلا وما شأني انا سأعود للمنزل.

ون شوتز مايني (meanie)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن