جين: انت لم تتناول الغداء معنا منذ مدة جيميناماء جيمين بهدوء ليكمل طعامه
نامجون: لم انت هادئ على غير العادة؟ مالذي حدث؟
تايهيونغ: لقد تشاجر مع يونغي...
جين: حقًا؟ لمذا؟؟
جيمين بعبوس: بالأمس صنعت كعكة لذيذة للغاية وطلبت منه ارسال موقع منزله لاوصلها له ولكنه رفض، اخبرته ان يأتي لأخذها بنفسه ورفض، انا صنعتها له ولكنه لم يتناولها...
نامجون: ايها الخائن! تطبخ له ولا تفعل لنا؟ لماذا لم تحضرها اليوم لنقضي عليها؟
جيمين: صنعتها له، لن يتناولها احد غيره ولا حتى انا
---------
مر اليوم و جيمين ويونغي لم يتحدثا البته، جيمين كان يتجاهل الأخر و الذي لم يحدث جيمين بدوره او يسأله عن سبب تجاهله له لذا جيمين فقط غضب اكثر.
مر يومان على النزاع و يونغي لم يحادث جيمين البته ولم يحاول مراضاته وهذا اغضب جيمين و احزنه للغاية، لقد بكى بشدة حتى نام.
--------
جونغكوك: واو جيمين انت حقًا غاضب، انت دائمًا ما تقول انك مستاء منه ولكنك تعود لتحادثه في نفس الثانية
جيمين: هو من يتجاهلني جونغكوك! لابد وانه سعيد لانني لا احدثه و ازعجه بثرثرتي، هو لم يراضيني ولم يحاول حتى، لم يسألني عن سبب حزني او اي شيء، انا لم اتوقع هذا ابدًا!
جونغكوك ربت على ظهره ليقول: لا تحزن جيمينييي، هو انتبه انك غاضب منه و حزين، لقد قام بسؤالي عن السبب ولكني ادعيت عدم معرفتي، هو قلق جدًا صدقني، لابد وانه اراد منحك بعض الوقت مع نفسك حتى تهدأ، كلانا نعلم كيف تصبح ان كنت غاضبًا
جيمين: حقًا؟
جونغكوك: نعم حقًا
جيمين: شكرًا لك جونغكوك!
توجه جيمين للورشة، لديه اختبار عملي على الحاسوب، يونغي كان يجلس بجانبه تمامًا.
بعد بعض الوقت انتهى جيمين ولكن برنامجه كان يعمل بشكل خاطىء، لقد كان يبحث عن الخطأ الذي قام به ولكن لم يجده.
همس له يونغي: السطر رقم ٢٣٠ ضع علامة - امام الرقم خمسه
صدم جيمين من ان يونغي حدثه، لقد ارتبك و لم يعرف مالذي عليه فعله، هو اختبار و يود النجاح فيه لذا تجاهل كل شيء و طبق كلام يونغي ليعمل البرنامج بشكل صحيح بعدها.
إبتسم جيمين بسعادة ليقوم بحفظ البرنامج، كاد ان يستقيم ليسلم ورقته ويخرج حتى سمع يونغي يسأل الأستاذ: استاذ لو سمحت، مالذي يجب علي تسمية ملف البرنامج؟
لكن الأستاذ تجاهل سؤال يونغي تمامًا ليهمس جيمين له قبل ان يقف: ستجد التعليمات في الورقة الامامية
سلم ورقته وخرج، ثواني ليخرج يونغي بعده و يمشون جنبًا إلى جنب متوجهين للصف
جيمين: يونغي...الإستاذ كيم يطلبك في مكتبه
أماء له يونغي بهدوء ليتوجه للمكتب و يتبعه جيمين، بقي معه حتى انتهيا من موضوعهما ليخرج يونغي و يتبعه جيمين كذالك بهدوء، خرجا من المدرسة ليتوجهون للمنزل.
أشار يونغي برأسه للمنعطف على اليسار ليقول: هذا طريق منزلك صحيح؟
جيمين: فقط تابع مشيك
أكملا طريقهما حتى وصل يونغي لمنعطف منزله ليودعه جيمين بهدوء و يعود ادراجه لطريق منزله.
-------
أنت تقرأ
Alexithymia|Y.M
Romanceالكيسيثيميا: ظاهرة نفسية يفقد فيها الشخص التعبير عن العواطف المشاعر الداخلية ، والكيسيثيميا لا تعد مرضا. موجود على نحو اعتيادي عند بعض الناس الذين يمارسون يومياتهم ولكن التفاعل مع مشاعر الآخرين صفر، من موت وحزن وهم وقلق. وهو بالنسبة لهم تصــرف عادي...