_أتذكر عيناكِ فيبكي قلبي وأتذكر خداكِ فيحترق جسدي
اليوم هو يوم صعب يا قلب اليوم تعبت وتعب عقلي وجسدي وتعاطيت الكثير من العلاج ولكن لا فائده جعلوني سجين في غرفه أو مايسمئ "الحجر" يا ويلي كم أصبحت مرهق أشعر وكأنني سوف أموت ولكن ليس من المرض من فقدانك.
اتذكرين حينما كنت أجئ اليك لكي نذهب الئ جامعه معا كنت تتاخرين كثيرا وأنا أصبح غاضب فأصبح الطريق كله لا أتكلم معك وأن تكلمت فلكي أحذرك من الطريق ولكن؟ كنت تعرفين نقطه ضعفي تعرفين بأنني لا أستطيع مقاومتكِ حينما تقبلين خدي .ثم تكملين كل شيئ بضحكه تجعلني أغرق فيها وكأنني صاحب سفينه كم كنتِ طفوليه وهذا الذي جذبني بكِ.
في اي وقت سوف أغادر هذا العالم هذا ما قاله الطبيب وقال بإن مناعه الجسم ضعيفه وكيف؟ لها بأن تصبح بخير وأنتِ لستِ بجانبي كم هم حقراء ابعدوني عنكِ وهم لا يعلمون بإنك دواءِ ودائي ولكن أنا خائف من شيئ يا قلب أخاف أنك سوف تبكين وتتعذبين بغيابي سوف أقاوم لكي لا تبكي عيناك التي أريد الموت وأنا أنضر اليهما .
هل تعلمين؟ بإن هذه الغرفه مزينه باشياء جميله مرتبه بذكرياتيِ معكِ بلمساتكِ لي وعيناكِ وشعركِ المتطاير وضحكاتكِ وخداكِ اللتان تشبهان الحلوئ وبشرتكِ الناعمه كالاطفال.
لا أستطيع تحمل بأنني سوف أموت بدونكِ يا قلب كيف لي بإن أترك قلبي أعدك أنني سوف افعل كل ما أستطيع عليه حتئ لو كان الأمر بإن أخذ جرعات كبيره من الدواء لكي أصبح بخيرإشتاق إليك جدا
يا صاحبه القلب الأبيض
يا أميره قلبي
ويا مالكة عقليأشتاقُ إليك وكم صعب الاشتياق وكم اه وأهن قلت ولكن لا تستطيع أهات الاشتياق بإن تكون مثل أهاتِ عندما أرى عيناك
.
.
أسمع صراخ شاب لا يريد الموت ولكنه ياقلب وصل الئ مرحله لا يستيطعو معالجته كم من صعب هذا يا نبض عندما تتألم ولكن لا يستطيع أحد معالجتكِ عندما تحترق ولا يستطيع أحد إطفائك .
أتذكرين حينما كنا نتناقش كنتِ تقولين بأن الموت الئ هو شيئ مقرف و يجرح كنتُ أقول لك ليس كذلك ياقلب وأن ما حسب طريقه الموت فهناك من يموت في حادث سير ولكنه لم يكن يعرف بأنه سوف يموت والبعض لاخر يموت في مرض ولكنه يعرف هناك طريقان أما يعش او يموت أي هنا يكون مقرف ومحزن أما البعض لاخر فيعتبر الموت نعمه ويتمنئ بأن تحدث فهم عانو من حياتهم أنا لا أقصد الذين لديهم جروح وأنما الاشخاص الذين ينامون في الشوارع لأشخاص في البرد القارص نراهم نائمون بقرب من مكبة النفايات الذين الذين ينتضرون الفضلات الاخرين من المطعم لكي يأكلها هنا يبدأ الموت الحقيقي فهم لا يستطيعون معالجه أنفسهم
ولكن يستطيعو بأن يعملو ويحصلو علئ مال يعيشون عليه ولكن هم يحبون هذا الطريق (هكذا كنتِ تقولين)
ليس كذلك صديقني نحن في عالم يا قلب الفقير والمسكين منبوذ الئ أن يتخذ طريق الخطأ لكي ينجح يجب أن يدرسو وهم ليس لديهم مالِ لغداء وانتي تعرفين بأننا في بلد المال هو طريق كل شيئ واذا أراد العمل يجب أن يتحمل الاهانه والذل والضرب.
أنت تقرأ
ألم قلب.
Romanceلم أفعل شيئ سوا أنني أحببت أحبت ولم يدم. يأتي الصدمات علئ شكل أرقام لا أعلم أي رقم من صدمات قد وصلت اعتقد الألف فمنذ ولادتي الئ الان الصدمات تلاحقني وكأنها تقول معك الئ موتكِ هناك صدمه لم أندم عليها وهي حبكَ. كأن أجمل صدمه وأرحم صدمه ولكن الصدمه...