【البداية】

686 48 139
                                    

في عصر حيث الغير طبيعي طبيعي... و الطبيعي غير طبيعي...
انا اعلم ان الناس... ولدوا غير متساوين... حتى عندما كنت في الرابعة. عرفت هذا. كيف يبدو المجتمع....

كان هناك مجموعة من الاطفال يتنمرون على فتى صغير و كان هناك فتى ذو شعر اخضر مجعد يقف متصديا لهم...

ايزوكو : هذا قاس فعلا كاتشان، انظر لقد جعلته يبكي انا لن اسمح لك ان تأذيه بعد الآن (قال هذا و هو يرتجف من الخوف و يبكي بشدة)

كاتسوكي : انت تلعب كبطل ديكو انت لا تملك حتى اي قدرة (قالها و هو يصنع متفجرات من يديه)

لطالما كان كاتشان ذو هيبة بين الاطفال فقد كان هناك من يخاف منه و هناك من يعتبره قدوة و يحترمه و لكن هذا طبيعي لشخص من مملكة تيراس و فوق هذا لديه قدرة مذهلة و تنين اسطوري و شخصية قوية..
لقد كنت انا و كاتشان من افضل الأصدقاء قبلا فبعد ان انتقلت عائلة باكوغو (عائلة كاتشان) الى هنا الى ايفوتيا و بسبب ان منازلنا متقاربة فقد التقينا و اصبحنا من افضل الاصدقاء الى ان بلغنا الرابعة فهو السن الذي يجب ان تظهر فيه قدراتنا و قد ظهرت قدرات كل الاطفال الذين بمثل عمري و اعرفهم و طبعا منهم كاتشان لكن.. لكن انا.......

ايزوكو : اوكاسان (امي)

انكو : هاا الم تنم للآن ايزوكو؟
ايزوكو : اوكاسان اخبريني بقصة البطل الاسطوري اول مايت _بحماس_

انكو : ماذا مجددا! لقد اخبرتك بهذه القصة ألاف المرات

ايزوكو : اخبريني بها مجددا _بحماس_

انكو : ااه واكاتا (حسنا)...
لتتابع... عندما غزا الشر العالم و كانت الارض على وشك الدمار و كان هناك الآلاف من المصابين و القتلى و بين عجز كل المحاربين و الابطال يظهر شخص انقذ المئات من الاشخاص في ظل تلك الكارثة و قد كان يضحك و قال بكل ثقة محافظ على ابتسامته..

_قاطعها ايزوكو_

ايزوكو : لا تخاف ابدا، لماذا، لأنني هناااا _بصوت عالي_

انكو : اجل هذا صحيح ايزوكو و الان هيا وقت النوم

ايزوكو : هو رائع جدا متى احصل على قدرتي اريد ان اكون مثله (اغمض عينيه مستسلما للنوم)

لكن كنت من ال20% من الناس الذين يولدون بدون قوى و قد كنت رافضا لان اقتنع بذلك فقد كنت احوال جذب الاشياء الصغيرة من بعيد كأمي و تنفس النار كأبي و لكن لم يفلح ذلك... لازلت اذكر عندما دخلت امي لغرفتي....

ايزوكو : اوكاسان الابطال حقا رائعون جدا، هل تعتقدين انه يمكنني ان اصبح واحدا منهم؟ _يبكي_

(حينها ذهبت له و عانقته)

انكو : انا آسفة ايزوكو، انا اسفة جدا _تبكي_

حينها لم يكن هذا ما اردت منها ان تقوله اردتها ان تقول.. اجل يمكنك فعلها
لكنني لم استسلم و ضللت اؤمن بانني في يوم من الايام سوف اصبح بطلا كأول مايت بطل ينقذ الجميع بإبتسامة...

『صِـرَاعُ الأََبَــاطِـرَة』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن