⚜خطوة نحو الماضي⚜

134 4 5
                                    

....انتي: امي!.. ارجوكي لاتتركيني للظلام كوني اما مثالية لمرة واحدة ارجوك!
والدتي:لن يجيبك مكروه اعدكِ بذلك {ثم اغلقت باب السرداب بقوة ورحلت}

.... كانت تلك الفتاة تصرخ لساعات ولساعات الى ان جف ريقها و تمزقت احبالها الصوتية ضمت نفسها الى نفسها مستسلمة لسبات عميق 🔅....

...فجأة  سمعتي صوت المنبه يرن ليقطع حلمها الذي يتكرر لخامس مرة بالاسبوع .. ذهبت مسرعة لتشطف وجهها و ترتدي ملابسها انه اول يوم بالمدرسة قائلة بنفسها"لن يكون سيئا صحيح! "جلست تشرب كوبا من الحليب الساخن ، املا في تهديئ روعها، ثم هلمت بجمع كتبها، واللحاق بمدرستها الجديدة والتي يبدو انها ستكون سيئة من اول يوم ،" لدي احساس غريب يحصرني بين جدارن الحيرة و الرعب معا"تبا،!،بدا الجرس بالرنين مناديا للطلاب بالدخول الى صفوفهم،لم اعرف اي صف علي الذهاب اليه، لبرهة شعرت بوخزة بقلبي لم تكن مؤلمة جدا الا انها شتت تفكيري ..

؟!!! :لااا لا ارجوك سيدي الامير انا اقسم لك انه سيعجبك. .
*صوت ضرب على الحائط*
!! :اغربي عن وجهي ايتها العا*رة...
ذهبت لاتفقد مايجري كان الباب مفتوحا قليلا واسترقت النظر ، ارتبط جسدي تلقائيا بعد رؤية ذلك المنظر "تبا لما كل هؤولاء الفتيات ملقات هنا! هل.. "
؟!؛:انتي هناك تعالي!
لاندفع للوراء واجري باقصى مايمكن .. "ااه واخيرا وصلت للحمام" لتسمعي خطا اقدام قادم نحوك ويتم سحبكي بقوة نحو الارض ...
!! ؟:انتي! ايتها الخنزيرة قد. اتعبني الجري وراء قذارة مثلك... ليقترب اكثر منها
انتي:اب..ابتعد ارجو..
كاتسومي:انا الامير كاتسومي ايتها العا*رة كيف لك ان لا تع.. تبا ماهده الرائحة الشهية! ، ليقترب اكثر من عنقك،
لتدفعيه ويسقط ارضا ثم يعتليك مجددا و ينقض على رقبتك بقوة ،

 تبا ماهده الرائحة الشهية! ، ليقترب اكثر من عنقك، لتدفعيه ويسقط ارضا ثم يعتليك مجددا و ينقض على رقبتك بقوة ،

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

انتي:النج.. دة ساعدونيي!، تم يخرج انيابه ولتسقطي من بين يديه ، كاخر ورقة من شجرة صفصاف بفصل الخريف مغميا عليك .........

#يتبع

       🙂لا تنسوا دعمي لاكمل لكم ⚜الفصل الثاني⚜

🔅:ماتوقعاتكم لاحداث القادمة؟!

العــضة الح~~لوة[Thë swēēt bïtë]1⃣7⃣+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن