" اختي عليك تقبل هذا "
" لا اريد انت لا تفهمين " قالت ذات الشعر البني لاختها الكبرى و الدموع تنهمر من عينيها
لتقول اختها مهدئة اياها " لا تقلقي أن هذه العمة اصرت أن تعتني بك بعد معرفتها بقصتنا في مقابل بعض المال و انا لا املك خيار سوى أن ادخل القوات التدريبية كما تعلمين اود أن اصبح مثل ابي جندية ... اعدك هانجي ساراسلك و اعلمي دوما انني احبك و لا تزعجي العمة فهي كالام لك الان "
لترد هانجي " اختي ... انا احبك اياك و أن تتجرأي أن تموتي او تنسيني "
لتحضنها الاخرى " اسفة اعلم أن هذا مؤلم لكن علي تحمل مسؤولية عيشك الان ... سافتقدك وداعا "
لتصعد الكبرى للعربة و تنطلق بينما اختها تركض وراء العربة و هي تبكي بحرقة " اختي عودي الي .. ارجوك .. عودي ... لن استطيع العيش وح..يدة .. اخ..تي ... لا .. تذه..بي "
كانت هانجي الصغيرة تقف مصدومة في وسط الطريق لقد تركتها اختها بسهولة و ذهبت و ما هي الا مجرد طفلة ذات 9 سنوات و هي حتى لا تعلم اي نوع من الأشخاص هذه المرأة التي ستعيش معها من اليوم فصاعدا . عليها أن تثق بقرارات اختها فبعد كل شيء ربما تكون هذه السيدة جيدة و طيبة .
" انتي .. ايتها الشيطانة الصغيرة " لتمسكها العمة بقوة و تجرها للمنزل
" اتركيني .. هذا مؤلم "
" ايتها العفريتة ساعاقبك و لن اريك اي نوع تسامح "
_________في قبو بارد و مظلم لم يسمع الا صوت تنفس و بكاء هانجي المسكينة . لم تستطع سماع او رؤية شيء كان هذا الجو مرعب للغاية . اكل هذا فقط لتوديعها لاختها ؟
كان على هانجي أن تعتاد على هذا فحياتها لم تعد سهلة او مليئة بالحب كما كانت قبل أن يتوفى والدها . و قد مرت خمس سنوات بالفعل عن عيشها هذه الحياة المزريه لم يكن مسموح لها سوى الذهاب للمدرسة حيث كان عليها أن تمثل انها سعيدة ثم تبقى نصف ساعة لتتجول في الحقل و تقرأ الكتب كما كانت تفعل مع امها و قد كانت تجمع الكثير من الزهور و تجد احجارا نادرة ايضا . هذا قبل أن تعود لتعاقب بالصوت او ترمى في القبو ثم تنظف البيت . اصبحت هانجي تخاف الظلام و تخشى الذهاب الى الحمام خوفا من السيدة .
و في يوم دخلت المراة الشريرة القبو حيث هانجي كانت معاقبة بلا سبب
" انتي ايتها الحقيرة "
"..."
" جئت اعلمك ان اختك قد تم اكلها من قبل عملاق و ماتت "
" ماذا !!!؟؟؟ * ببكاء و صراخ * انتي تكذبين اختي أقوى من الموت هكذا انا اكرهك .. اكرهههك "
لترد المرأة بصراخ " اسمعي يا عاهرة لقد ذقت ذرعا تحملتكي بسبب مال اختك لكن الان بلا مال علي أن اجعلك مصدر كسب و قد كبرتي بالفعل "
لتكمل و قد تغيرت نبرتها الى نبرة تدل على الشر " قد يسعد بعض المنحرفين الاغنياء بقضاء ليلة مع فتاة جميلة مثلك ... تخيلي كم ساربح من المال حينها هههه اجل كان علي أن افكر في هذا من قبل "
وجمت ذات 14 سنة في مكانها و الدموع لازالت تنهمر بغزارة . لقد ازداد جمالها بالفعل و كانت انثويتها تزيد لتزينها فتبدوا اكثر جاذبية .
" انا لن اسمح لك "
" ماذا ايتها الحقيرة ؟! "
" قلت لااا انا لست رخيصة اتعلمين ماذاا انا لست فتاة جميلة انا قبيحة و لا ابدوا فتاة من الأساس "
" لقد تجاوزت حدودك يا هذه "
" سترين لقد اخذت كفايتي منك و من قسوتك "
لتاخذ هانجي خشبة من ارض القبو و تضرب به راس تلك الشريرة بقوة لتسقط متاثرة بقوة الضربة . و عندما همت هانجي بالرحيل امسكت الشمطاء قدمها لكن الفتاة تشجعت و داست يد الاخرى كدفع لما عانته طوال هذه السنوات .
________انضمت هانجي الى القوات التدريبية بعد ذلك لتصبح واحدة من فيلق الاستطلاع بعد أن حملت كرها شديدا للعمالقة . بالنسبة لها العمالقة هم السبب فيما حدث لها . موت والدها اختها و امها . العمالقة السبب و ليس اي احد اخر . و لا ننسى محاولة هانجي المستمرة اخفاء جمالها او اي شيء يدل على جنسها فقط خوفا أن يتحقق ما قالته المرأة حينها .
و في احدى المرات في احدى خرجات فيلق الاستطلاع تمكنت من الحديث مع قائد الفيلق كيث و علمت انه كان يعرف اختها الكبرى و قد حدثها عن اختها كثيرا . كانت تحاول اقناع نفسها انها احبته هو حينها لكن لا ... لقد احبت قصص اختها و ليس هو .
تعرفت هانجي في الفيلق على ايروين و ميكي و نانابا الذين اصبحوا مقربين منها و مركز ثقة .
كما حدثت لهانجي الكثير من الاحداث تلك الفترة مثل الحادثة التي غيرت نظرتها للعمالقة جذريا حيث بعدما ركلت رأس احدها بعد قتله لاحظت كم انه خفيف ثم فكرت أن العنف و القتل ليس الطريقة الصحيحة للانتصار حيث انه من المنطق أن راسا كبيرا كذلك يجب أن تكون بثقل صخرة كبيرة ولذا قررت أن تكمل ما بدأه اباها .. الدراسة حول العمالقة .
لم تعلم هانجي معنى الاعجاب بشخص الا عندما انضم اولئك الثلاثة الذين جعلهم ايروين ينضمون و بما فيهم كان شاب قصير القامه لكن وسيما و قويا اكثر من اي شخص اخر و شعرت بالانجذاب نحوه . لاول مرة بعد سنين تشعر هكذا حيث اعجبت بقوة اباها و شجاعة اختها و جمال والدتها من قبل . لكن الان هو شخص مختلف . كان باردا كالحجر و رائعا بشكل لا يصدق . و لذا اصرت أن تصبح صديقته .
____________عودة للحاضر ____________قضت هانجي الليلة تحدث ليفاي كل هذا و هي تبكي لم تود أن تحمل هذا الثقل على عاتقها لما تبقى من حياتها . و قد رأت في ليفاي شخصا جديرا بالثقة و الذي لم يتركها هو الاخر او يقطع الحضن الذي حاول تهدأتها به حتى غفت . انه يضن انه من الافضل أن يقوم هو الاخر باخبارها عن ماضيه و كيف يشعر فهي لا تختلف كثيرا عنه بعد كل شيء .
النهاية 😹😹😹
المفروض اخذ جائزة على هالخيال الخصب صراحة بس اذا بدكم اسوي روايات اخرى على شيبات اخرى من عيوني و الله 😹💖 ( اذا عجبتني الشيب اكيد 🙂✨ )
و بس كانت معكم مهوسة النباتات باي 😹😹
أنت تقرأ
Her past || ماضيها (مكتملة)
Fanficاوك هو اول ون شوت ليا لاني لاحظت انو في نقص في روايات ليفاي و هانجي سو حبيت اساهم في الجنون و ابرز قدراتي التخيلية 😹😹😹