هلاوو شلونكم
#صدفة حبيتة
البارت 4
گتله لابربك گال اي ورحنه لكربلا وصلنا قبلهم احنا ساعه ونص وهم بعد ساعه يلاجون بالطريق نمت وگعدني گال امشي وصلنه گتله بعد يلا يجون گال ساعه ساعه ونص گتلها ها اوك ورحنا دخلنا حطينه السياره بالگراج ومشينه رحنا بين الحرمين بي جوت وگعدنه طبعآ ماكو سوالف گتله ماطلع تعيينك گال لا گتله صارك شگد من تخرجت گال سنه گتله خل اروح ازور الام الحسين واجي. گال خاف ضيعين گتله لا احنا دووم نجي بس انا مانندل بس گتله لا اندل ودخلت زرت نوب اريد اطلع ماكو صارلي نص ساعه افتر وجان اشوفه ومدري شلون شبكته حيل گتله ضيعتك گال حتا انا يااروحي ضيعتج وجاي ادور عليج گتله امداني لوولدري مرايحه گال يلا همزين لگيتج امشي وهو كض ايدي نوب نتهبت وخرت ايدي وجهي صار احمر گتله ماادري شبكتك گال عادي عافيه گتله شنو گال لاعادي وجهي عباره عن طماطه .
احمد:من گتلها روح لكربلا ونبات تونست عبن همه دومهم هناك ونوب سألتني يمته يجون ونوب گعدنه بين الحرمين وسألت عل تعيين وكذا ونوب گالت راح ازور گتلها ضيعين گالت لا اندل هي كربلا الي يطب من الباب ميگدر يطلع من نفس الباب متاها عاندت وراحت ونوب ضاعت صارل الها ساعه معقوله كله ازور ونوب ضليت ادور عليها صار الها ساعه ونص هسه عمي شيگول ضليت ادور ونوب اجت شبكتني احس جسمي خدر لا وبنص العالم كلعا تباوع ونوب مشيت وخليت اصابعها بين اصابعي ونوب هيه نتبهت وخرت ايدها وعتذرت ماتدري اطتني جرعه عشگ ولهفه عليها. ونوب عمي خابرني گال اجينه گتله اوگف يم الكراج الفلاني گال هسه گالت خل اضل وانت روح گتلها لاثنينه رحنا وجبناهم ونوب البنات كامشاتها ويسألنها واجرنا فندق البنات بحد والنسوان الكبار بحد واحنا شباب بحد والزلم الكبار بحد ونوب غرفتنه مقابيل غرفه البنات فكيت الباب طلعت وهي هم طلعت گلت الها وين گالت ها اريد اروح يم امي گتلها موتنزلين جوه گالت لا اطلع يلبنات اخاف اضيع گتلها وك اتفقنا گالت خوش وصدگ راحت يم امها،
مريم:نوب ابويه خابره وگاله وصلنا گتله يخليني بس هوه ماقبل گال لاضيعين ورحنا والبنات دگ اسئله اختي وبنات عمتي شويه علاقتنه گتلهن شبيجن اني اعتبر اخته الصغيره گالن ها قنعينه گتلهن اخر همي اصدكآونوب اجرو فندق وغرفتنا گبال غرفت الشباب نوب طلعت جنت اريد انزل جوه يم المحلات اشتري شغله (عيب)يححح گال وين گتله يم امي گال لاتنزلين ابحدج لاضيعين گتله اوك ودخلت يم امي شفته نزل رحت للمحل وااشتريت جان شافني ورجع گال اني شگلت گتله امي رادت مي وجبتلها خمش العلاگه شاف وجهه صار اصفر گالي اسف لومااخذه وحده من البنات گتله متكسرات من المنشئه گال هههههههه استغفرالله روحي دخلي بعد ماكو طلعه هاي لان اضطراريه بعد ماكو گتله اوك وعد.
احمد: من راحت يم امها شكيت نزلت وضليت امشي علىكيف يم الفندق اشو الاخت نزلت هيه گالت ماانزل ورحت لحگتلها دخلت للمحل قريب كلش على الفندق من طلعت كمشت العلاگه وتفشلت خطيه طلعت شغله ضروريه ومن گتلها ليش منزلن البنات گالت متكسرات ونوب وعدتني متنزل يالله اضل بالي مااگدر اطلعها معقوله حبيتها. اوووف خليت وصعدت فوگ ودخلت وگالو بليل نطلع لان هسه كلها نايمه وطلعنه بليل كلنه ورحنا نتعشه العوائل كلها طبگونا طاولات وگعدت گبال مريم واريد اكلها مااريد احد يباوعلها نزلو كباب وتكه واكلنه بس هيه مااكلت طبعآ كلها اسولف وهيه هم كلساع نگلها صوتج لان صوت ضحكتها فضيحه وانا هم اسولف وهم نحجي انا وياها.
مريم:من وعدت احمد گلت بعد ماانزل ورحت صعدت يم امي ونوب يم البنات واختي الوسطانيه تگلي ها شلونج ويا الحب وانا ارزل بيها اگلها شبيج ولج شهل مكروه اخير واحد يجوز افكر بيه ونوب حجيتلها من ضعت گالت. يح دهررر ههههه وضلينا نسولف كلنا ويه البنات صح انا مااختلطه كلش وياهم حتا من روحلهم مااحجي دووم وياهن لان اكبر مني مو نفس بنات خوالي بگدي فوياهن ميانه بس بنات عمي لا بس شويه بنات عمتي عدي علاقه شويه قويه ومرت اخوي عدي علاقه وياها زينه ونوب نمنا گعدونه قبل لاذأن المغرب توضينا ورحنا صلينه بحضره الامام الحسين عليه السلام ورحنا تعشينه نزلنا كباب وهاذ صار گبالي بس مالي علاقه بي نسولف ونضحك وشبعت رزايل على صوتي العالي وهاذ كلساع يخزر بيه ونحجي اني ويا بس كلساع خزره من صوتي ههههه فضيحه ……
#ام جود 😍