بارت الثام̷ـــِْن

103 11 0
                                    

هلاووو


#صدفة حبيته

البارت 8

باسني بخدي اوك. لايروح بالكم بعيد ههههه: رجعت لبيتنه تعبانه درست. وكتبت وراها بليل راسلني گال هلو حبي خلصتي دراسه لا گتله ايي خلصت اريد انام انعس باجر خميس گال خل نتخابر گتله انعس حتا انفاسي ماتسمعهن باجر اروح ويا فهد لان صارلك يومين تاخذني گال لا تخابريني واسم الخرا لاسمعينه اسمه گتله شبيك حبيبي هههههه اتصل
اتصل وضلينه نسولف تونسنه ونمنه على نفس بعض --

احمد:رجعت لبيتنه بعد موصلت مريم وبدلت وتغذيت ويه اخوتي وامي وابوي الضهر نمت وگعدت العصر ضليت اگلب لليل راسلت مريم شويه عركه هههه ونممنه گعدتني الصبح لان المكالمه للصبح گعدتني گالت حبي الساعه7اگعد گتلها حبي گاعد والله مبيه حيل گالت اوك لعد فهد يجيني خوش لاتجي مبيك حيل گتلها مريم شلقضيه گالت لا مقصدي شي كيفك لتجي گتلها لا اجي والله هجي كلمه وبعدين اسم فهد لجيبينه على لسانج گولي السايق گالت شبي يخبل هههه گتلها مريم گومي بدلي حبي گالت اوك باي

مريم: گعدت الصبح وگعدت احمد وتعاركنه ههههههه ونوب رحت ابدل زي مدرسي ونوب اجه دخل گال صباح الخير گتله صباح نور گال يلا امشي گتله اول مره اشوف سايق يدخل بيت البنيه گال اصيرلج سايق حبي خلينا ورحنا صعدت بالسياره وهو صعد كض جان گتله حبي زهراء تزوجت گال شجابها زهراء گتله هجي گال البنيه قبل سنه ونص عفتها گتله يي خاف گال شقصدج گتله الله يعلم گال مريم مو الصبح نكد حبي گتله اوك وصلنه للمدرسه گتله باي اذا متگدر تجي انا اجي گال الله كريم حبي

احمد: من سديته من مريم. بدلت وتعطرت وصعدت بالسياره ورحت مريتها دخلت للديوان مالتهم اجت صبحت عليها ونوب صعدنا بالسياره وجابت سيرة زهراء نوب ذكرت رهراء هيه هالايام دز رسايل تريد تحجي وياي بس گلت المريم ماادري عنها ونوب گالت اذا متگدر لاتجي بس اجي انا هههه ونوب رحت شفت زهراء شگد دازه رسايل گالت مو انا الي رفضت اهلي گتلها زهراء عوفيني انا خطبت بعد اشهر زواجي اوك بعد لاتراسليني گالت شبيك احمد حتا انا اهلي زوجوني لابن عمي غصب گتلها زهراء شوفي طريقج ………

مريم:رحت للمدرسه والبنات گلها تگلي هاذ شيعودلج ابو الجارجر انا اگلهن خطيبي ونوب دخلت لصف ثالث ودروس دگ گعدنه ويه الشله ونسه ونوب صارت الحله عدلت حجابي وطلعت شفت احمد ماكو گلت اهو ليش مااجه يلا خل اصعد ويه السايق خليت وصعدت ورا بالاخير مكاني وجان السايق ايذبني قبل الاخيره نزلت والگه سيارته يم بابنه رحت والگاه گبالي گلت ها حبي ليش ممريتني گال اني ممريتج لو انت ماكر الساعه وحده وين جنتي گتله انا قبل الاخيره گال مريم ليش رحتي ويا السايق گتله انت مدري وين تأخرت گال انتضري 5دقايق گتله اهوووو واذا هو سايق شبيك متفاعل شتريد اتسوي گال مريم والله مااصعدين وياه گتله من الاخير شتريد گال انت تحبي للسايق گتله شوف احمد مدري ياهو مجذب عليك انا اكره هاي السوالف وحتا هو ماحاجيه ويا وگاعده بالاخير گال مريم احجي الصدك گتله شوف احمد انا گلت العندي تريد اتصدگ لولا كيفك ترا تعبت والله يالله على اقل شي تصيح وهسه تگلي تحبي للسايق عيني ياهو مجذب عليك ومدام هجي كيفك بعد شتريد اسوي سوي خوش گال مريم لاتخليني افضخ العقد گتله فصخه احمد بس فكر خاف باجر عگبه تجي تگلي حبي ارجعيلي گال الله كريم ………

احمد:من خلصت من زهراء حساب راسلني عالانستا طبعآ جنت ياهو ايتابعني اتابعه جان هذا الحساب گالي انت خطيب مريم جاسم  گتله اي گال صاعده ويه فهد گتله ايي گال بينها وبين فهد علاقه وهيه تحبه بس تريد تنساه لان هوه يضحك عالبنات ميحب حب حقيقي عوفها متفيدك گتله بنت عمي گال يي وذا عوفها لان هيه رخيصه انا خليت ورحت لبيت عمي تانيتها بالديوان اجت تگلي ليش مااجيت تعاركنه وطلعت بسرعه ونوب فكرت انا شبيه بسرعه صدگت بهاذا اوووف لازم اراضيها بس هيه راسها يابس اهووو والله يااحمد ساعه غضب مريم متسوي شي اكيد هادا واحد ايريد يفرقنا ………

مريم:طلع ورحت بجيت گلت معقوله يشك بيه خيولي احسن خل يفصخ اكمل دراستي احسن جنت حاسبه بعد 4اشهر نعرس اوووف خيولي رحت سبحت وبدلت وگعدنه نتغده ابويه گال شبي احمد گتله مابي شي گال اوك على راحتج ونوب خلصت اختي غسلت اماعين وصعدت فوگ نمت گعدت العصر اليوم خميس ماكو دراسه كضيت النقال معقوله اليوم ماانام على انفاسك طلعت صورته وگابلته وابجي هههههه ونوب اجتني رساله الووو مريم من احمد ضليت ساعه يلا رديت ردت الساعه بس تمشي علمود ميگول بس تريد تحاجيني الخايس ونوب رديت گلت خير گال اسف ساعه شيطان گتله لامصار شي بس افصخ العقد علمود اكمل دراستي گال مريم ماااافصخ اوك گتلج ساعه شيطان واكو حساب انستا گالي گتله احمد كسرتني كافي تعرف شنو واحد تعلق بشغله وحبها من ابسط شغله ينكسر واهسه بيها گال اخير حجي ماافصخ افتهمتي خو مگلتي الاحد گتله لاتخاف بس شوف الانستا گبل لنزوج يجوز مصاحبه بعد كم سايق گال مريم گتله مااا احجي وياك زعلانه گال مريم احبج والله اسف گتله بشرط گال شنو گتله تجي للبيت ……

#ام جود

صدفة حبيتهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن