الْفَصْلُ الْأَوَّلُ :-ّعَرض و طَلَب

239 20 10
                                    

اضطرت لونا الى الاعتراف بأن العرض جذاب،و هي ترمق صديقتها باهتمام...نفقات سفرها الي جزيرة جيجو الجميلة و عودتها،بالاضافة الى مصاريفها و ثمن وقتها،كل ذلك مقابل اصطحابها طفلين في الرحلة،و تسليمهما ال عمهما جيون جونغكوك و هو كوري يقيم في قرية جبلية جميلة

قالت،وومضة حماس واهنة تمحو الاسى عن وجهها و تكسبه جمالاً ناعماً و رقيقاً:
"كان لطيفاً ان تفكري بي،فأنا - كما تعلمين - لم احصل على اجازة منذ ثلاث سنوات تقريباً."
"لهذا السبب بالذات فكرت فيك حين اطلعني اصدقائي على الوضع.ستكون فترة استجمام رائعة بعد مرضك.و نوفمبر/تشرين الثاني شهر بديع للترويح عن النفس - الحر فيه ليس شديداً و هكذا تستطيعين السباحة في البحر-والاستلقاء في الشمس على الرمال - و انت عندك هناك صديقة لا بد ان تستضيفك اسبوعاً او اثنين."

تناولت لونا فنجان ،و سكبت لها مزيداً من الشاي قائلة:ليسا ستفرح للزيارة.اعتقد اخبرتك بأنها متزوجة من امريكي."
و استأنفت عندما اومأت جيسو برأسها :
"لهما مسكن جميل،يبدو جميلاً حسب الصور التي أرسلتها الي."

كانت ليسا صديقة قديمة لها في المدرسة ولم ترها لونا منذ زواجها - منذ ثلاث سنوات - من الشاب المليح سيهون،الذي التقت به في اجازة في امريكا،و لكنهما اعتادتا المراسلة بانتظام،و دعتها ليسا عدة مرات للذهاب الي الجزيرة،لتقضي عطلة معهما.وكانت هذه فرصة رائعة ،وزادت لونا لهفة و هي تسأل صديقتها عن مزيد من التفصيلات.

"قيل في البداية ،ان اباهما كما ذكرت سيغادر المستشفى سريعاً،فوافق صديقاي - و هما جاران له - على إيواء الطفلين.و لكن اتضح انه سيمكث في المستشفى عدة اشهر،ولا يستطيع بيلا و جين رعاية الطفلين لأجل غير مسمى،فبيتهما صغير،ولهما ثلاثة اطفال يافعين،ولهذا تقرر ان يذهبا - في الوقت الحالي - الى عمهما في كوريا."

اخذت جيسو ترتشف الشاي،و استغرقت الفتاتان في التفكير و عادت جيسو تقول و هي تطلق ضحكة قصيرة:"عمهما،فيما علمت،وافق على مضض ان يكفلهما،فيبدو انه لا يميل كثيراً الى الاطفال،و من الواضح انه عدو للنساء ايضاً ، و يبدو انه لا يسر احداً بصحبته."

قالت لونا موافقة،و هي تعبس قليلاً لفكرة اضطرار طفلين صغيرين للحياة مع رجل هكذا:
"من المؤسف الا يستطيع صديقاك الاستمرار في رعاية الطفلين."

تناولت جيسو رشفة اخري،قائلة:
"ان هذا مستحيل."
تمتمت لونا"و هو ايضاً لا يحب النساء."
و تذكرت سلوكها الشخصي نحو الرجال،مستغربة لحظة سبب ذلك،ثم تساءلت:
"ترى هل اساءت اليه امرأة ما؟"
"واضح انه يكره النساء لما فعلته زوجة اخيه التي رحلت مع شخص اخر،تاركة زوجها و الطفلين.و كان تشين في الثامنة و روز تصغره بسنة. كان تصرفاً انانياً بشعاً، بعض النساء قاسيات تماماً."

مَشَاعِر مِن تَيِتَانِيُوم||𝐉.𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن