4

1.1K 99 22
                                    

كان Gu Xingduan هو سيد الذهب في الألعاب الإقليمية ، وكان Hang Fu المستشار الخاص لفريق الألعاب الإقليمية.  والسبب في وصول كلاهما كان أن هانغ فو أخذ سيارة Gu Xingduan والتقط Hang Hang ليذهبوا إلى الألعاب الإقليمية معًا.

تعلم هانغ تشينغ كل ذلك من والده ، واسترخي قليلاً.  كان يعتقد أن Gu Xingduan كان ينتظر خارج الجناح لفترة طويلة.

"سأكون خارج المستشفى الآن.  هل أنت بخير؟"  سأل Muze فجأة.

"لا يهم".

استيقظ هانغ تشينغ من سرير المستشفى ، وأخذ ملابسه وسار باتجاه الحمام.  في الوقت نفسه ، شعر شنق تشينغ عدة عيون تحدق في ظهره.

كان سيتغير فقط.

ما الذي كان يمكن رؤيته؟

بعد تغيير الملابس ، مرّت Hang Fu بإجراءات الإفراج.

تم جلب الملابس على جسد هانغ تشينغ من قبل هانغ فو ، والتي تعكس تمامًا جماليات الجيل الأكبر سناً.

لا يمكن العثور على قميص أبيض وسروال أسود ولون ثالث.

قام هانغ تشينغ بسحب قميصه وتنعيم التجاعيد.  عندما نظر إلى الأعلى ، وجد أن Gu Xingduan و Mu Ze ، بما في ذلك Su Rui ، كانوا يحدقون به.

لم يهتم Hang Qing أيضًا.  وقدر أنهم كانوا يفكرون أيضًا ، ولا يزال الناس يرتدون مثل هذه الملابس المتخلفة في هذه الحقبة؟

لم يكن هانغ تشينغ يعلم أنه عندما كان يرتدي قميصه الأبيض في بنطاله الأسود ، كان خصره يبدو جميلًا للغاية.

لقد جعل الناس لديهم غريزيًا دافعًا للفهم.

"لنذهب."  وحث الأب هانغ.  أومأ هانغ تشينغ برأسه وخرج بعد والده.

سار Gu Xingduan جنبًا إلى جنب مع الأب Hang ، ولم يتمكن Hang Hang من رؤية شخصيته الطويلة.

عندما استنتج هانغ تشينغ هوية الرجل ، رماه Muze فجأة على كتفه من الخلف وهمس ، "هانغ تشينغ ، أعطني رقم هاتفك الخلوي.  إذا لم تأت سو روي ، يمكنك تعلم السباحة ".

لا يزال هانغ تشينغ لا يستطيع أن يعرف ما إذا كان الرجل هو الرجل ، وبعد وزنه في قلبه ، أبلغ عن رقم هاتفه.

"لماذا تمشي ببطء شديد؟  السيد قو لديه جدول مزدحم.  لا تجعله ينتظر.  "تحول الأب هانج وانتهر بصوت منخفض.

تبادل هانغ تشينغ وموز أرقام هواتفهم الخلوية ، وعندما طويوا هواتفهم الخلوية ، رأوا والده وغو شينغدوان يحدقان بها.  كان الاختلاف الوحيد هو أن عيون Gu Xingduan بدت باردة قليلاً.  اهتزت يد هانغ تشينغ وأسقط هاتفه تقريبا.

"آسف."  تجنب هانغ تشينغ عينيه وهو يهمس.

ابتسمت Muze بغرابة وحافظت على الهدوء.

I'm Just This 'Sue'حيث تعيش القصص. اكتشف الآن