كان الشرير!
قو Xingduan كان الشرير!
طنين عقل كينغ ، وشعر بالإغماء من الفرح المفاجئ. لقد أمسك بغير قصد أكمام قو شينغدوان. الوغد! كان هذا هدف المهمة اللعين! كيف يمكن أن يغريه اللعنة؟ النظام! يظهر!
كان عقل هانغ تشينغ صامتًا.
ومع ذلك ، عندما لاحظ Gu Xingduan أنه أمسك بكُفّه ، وضع على الفور المزيد من القوة على ذراع Hang Qing. أدرك هانغ تشينغ ذلك فجأة ودفعه غريزيًا بعيدًا.
دفع Gu Xingduan فجأة نظر إلى Hang Qing مع مفاجأة صغيرة. وجد هانغ تشينغ أنه كان مستقيماً للغاية بعد الدفع. لا تذكر إغواء الشرير بهذه الطريقة ، حتى الرجل المثلي لن يغريه! تمتلئ Hang Qing بالطاقة. التفكير مشغول في كيفية معالجة الموقف.
"بوس جو!" كان هناك صرخة مليئة بالبهجة.
اضطر هانغ تشينغ للتوقف عن التفكير. بالنظر إلى الأمام ، رأى شابًا يرتدي زي سباحة يركض بفرح. فقط في اللحظة التي رأى فيها هانغ تشينغ ، توقف الشاب فجأة وبدا أن وجهه يتجمد. أصبح الجو فجأة خفيًا.
"بوسو ، من هو؟" نظر الشباب إلى هانغ تشينغ.
غو شينغدوان ، كما لو أنه ليس لديه ما يفعله ، مشى إلى جانب Hang Qing مرة أخرى ، وعلق ذراعه على كتف Hang Qing وابتسم. "ماذا عن السماح له بالحضور إلى فريق السباحة الخاص بك؟"
أصبح التعبير على وجه الشاب أكثر صلابة ، "هو ...؟ رجل لا يستطيع السباحة؟ "لا يمكن إخفاء ازدراء عيون الشباب.
أخذ Gu Xingduan Hang Qing إلى حمام السباحة ، "من قال أنه لا يستطيع السباحة؟"
مع ذلك ، شعرت هانغ تشينغ بإغماء شعلة قوية تتصاعد من أعين غو شينغدوان. ضغط Gu Xingduan على كتفه وانحنى قليلاً ، "كيف يمكن لوالدك أن يجعلك مساعدًا؟" وأشار إلى البركة الواضحة أمامه ، "هذا هو المكان الذي تنتمي إليه".
صعق هانغ تشينغ. ألم يكن هذا الشرير مختلفًا؟ لماذا كان مهووساً بإدخاله الماء؟
وصل Hang Qing وحزبه مبكرًا جدًا. في ذلك الوقت ، لم تكن الألعاب الإقليمية قد بدأت بعد وكان السباحون يسخنون عند المسبح. وقفوا على جانب واحد ونظروا بفضول إلى Han Qing و Gu Xingduan على هذا الجانب.
عرفه قو Xingduan له.
ولكن من هو الشاب ذو ملامح الوجه الباردة والحساسة؟ سكرتير السيد قو؟ أم أنها نجمة صغيرة غير معروفة؟
"أعطه بدلة سباحة."
سماعه ، نظر هانغ تشينغ إلى الوراء فجأة ، ورأى أن الشاب ينظر إليه بعيون شريرة.
ثم أدار Gu Xingduan رأسه ، وابتسم الشاب على الفور ، "أتساءل كم هو جيد للسيد Gu ليحبه."
استدعى هانغ تشينغ المؤامرة ولم يتذكر من هو الشاب. بعد كل شيء ، تم كتابة المؤامرة بشكل رئيسي حول الرصاص من الذكور والإناث. قو Xingduan ، كأكبر شرير ، لفت الانتباه بالطبع ، لكن الأشخاص من حوله لم يحظوا بالاهتمام أيضًا.
أنت تقرأ
I'm Just This 'Sue'
Paranormalبعد وفاته ، حصل هانغ تشينغ على نظام سمح له بإطلاق هالة غاري ستو (الملقبة ماري سو) وقهر الشرير في كل العالم. "لديك مظهر لا مثيل له ، جسم ساحر ، صوت لا يقاوم ، هل تغزو شريرًا صعبًا؟" "............... لكني رجل فاحش. " "لا يهم أن تنحني قليلاً ، ستعت...