"ماذا؟"
سألت تشاريونغ تحاول إستيعاب ما قالته الأخرى"دعينا نترسم معًا! كنت أحلم دائمًا بأن أكون ايدول؛ أنا أحب الغناء للغاية إن كنت إحدى المشاركات بهذا البرنامج لابد أنكِ كنتِ تملكين حلما و لا تزالين تملكينه...تشاريونغ دعينا نحلم معًا"
كل ما رأته تشاريونغ هو عيني جيسو التي كانت تلمع بحماس؛ حماسها الذي لم ينطفأ منذ لقائهما الاول هي إكتفت بالأبتسام"حسنًا...دعينا نحلم معًا!"
"إذا من اليوم عليكِ مناداتي بليا"
أبتسمت جيسو فور نطقها لإسم 'ليا' هي تحب هذا الإسم كثيرًا"ليا؟ لماذا؟"
سألت تشاريونغ بعدم فهم، حينها أجابتها جيسو بينما تقفز بحماس"أنتِ تعرفين أن أسمي الانجليزي هو جوليا"
"أجل أعرف"
"لذا حينما نترسم معًا سيكون أسمي المسرحي هو ليا المختصر من أسمي جوليا، ما رأيكِ؟!"
"اوه هذا لطيف للغاية"
قرصت تشاريونغ وجنتي ليا حتى أنت الأخرى بألم"هي لا تفعلي هذا مجددًا تعرفين كم أكره هذا إنه مؤلم" تذمرت جيسو
"لكنكِ تحبين فعل هذا لي"
تذمرت تشاريونغ أيضًا بينما تعقد حاجبيها"لأنكِ لطيفة و الآن هيا لأننا تأخرنا كثيرًا"
أخذت ليا يد تشاريونغ و جرتها خلفها لينتهي الأمر بهما يتسابقان نحو منزلهما~~~
•بعد مرور بضعة سنين•"آه لقد تعبت للغاية"
نطقت ليا تحاول التقاط انفاسها بعد أن أنهت الرقصة مع تشاريونغ و باقي المتدربات"هل أنتِ بخير يونا؟"
سألت تشاريونغ يونا صاحبة الأنفاس الغير منتظمة"أجل...أنا بخير"
حاولت يونا التحدث وسط لهثاتها بصعوبة"دعونا نأخذ راحة و نكمل التدريب بعد قليل"
اردفت ييجي بينما تأخذ قارورة المياة التي أعطتها لها ليا"هل سمعتن بالأمر"
سألت إحدى المتدربات التي كانت تجلس بقرب يونا"أي أمر"
سألت ليا و عقلها يقوم بحساب كل الاحتمالات التي قد تحدث بهدوء"اليوم جي واي بي سيختار منا بعض المتدربات و يجعلهن يشاركن في برنامج إقصاء لترسيم فرقة الفتيات الجديدة"
تحدثت تلك المتدربة مسببتًا صمتًا و توترًا بين الجميع، الكل بالتأكيد يريد أن يشارك لكن جي واي بي سيختار الأمهر فقط!"مرحبًا أنساتي"
طرق مدير الشركة الباب قبل دخوله مع إبتسامة تعلو وجهه، هن أكتفين بالإنحناء إحتراما له"أعتقد أنكن بالفعل تعرفن سبب وجودي هنا لذا سأدخل فورا بصلب الموضوع؛ هوانغ ييجي، كيم نايون، شين ريوجين، تشوي جيسو، ايم سومين، شين يونا، بارك جيوو، تشوي سويون، جيون سوجين و لي تشاريونغ ستشاركن ببرنامج إقصاء حتى يتم تأسيس فرقة الفتيات الجديدة قريبًا، سيتم إعلامكنَ بالتفاصيل حظًا موفقًا للجميع"
نطق آخر كلماته و خرج من غرفة التدريب و تركهن بصدمة بينما أخريات حزينات لأنه لم يتم إختيارهن
"تشايري لقد أقتربنا يا فتاة!"
صاحت ليا بحماس بينما تشاريونغ كانت على وشك البكاء قلبها كان يخفق بشدة خوفًا من أن لا يختارها"علينا التمرن بجد أكبر تشايري فقد أختار الأفضل بالفعل و هناك الكثير هنا أخاف مواجهتهم كييجي، ريوجين و يونا نحن أصدقاء لكن مواهبهم لا تقهر كما أنهن يملكن مظهرًا جيدًا أيضًا"
همست ليا لتشاريونغ بأُذُنِها، توتر تشاريونغ زاد فور ذكر ليا لمظهر ييجي، ريوجين و يونا الجيد؛ تذكرت تلك المرحلة ببرنامج الإقصاء التي كانت تعتمد تمامًا على المظهر!
أنت تقرأ
كرز - لي تشايريونغ
Fanfiction[مُكتَملة] "دَعِينَا نَتَرسَمُ مَعًا...دَعِينَا نَحُلُم مَعًا" -مُستَوحَى مِن أغنِية آتزِي "كَرَز" -بدأت : 2020-3-11 -إنتهت:2020-8-05 -فَازت بِمُسَابَقة الوومآنس؛ مَسَار السَمَاء✨.