"حسنا يا فتيات يرجى الإنتباه بالمرحلة الأولى عليكن تحضير عرض خاص بمفردكن لا يهم ماذا ستقدمن بالعرض؛ كل ما عليكن فعله هو إنهائه بالوقت المحدد لديكم أسبوع كامل إبتداءً من الغد، أتمنى للجميع حظًا موفقًا"
إنحنى لهم مدير شركتهم؛ إنحنوا له بالمقابل، و فور خروجه من غرفة تدريبهم بدأت همساتهم بالعلو
"اممم هذا محير صدقًا ماذا قد أختار انا جيدة بكل شيئ"
مزحت يونا لتخفيف الجو بينهن و الأخريات شاركنها الضحك"ماذا ستفعلين ييجي اوني؟"
سألت ريوجين بينما تتمدد استعدادا لبدأ تدريبهن الأخير معا؛ فمع بداية الغد ستتمرن كل منهن بمفردها لعرضها الخاص"سأرقص"
أختصرت ييجي إجابتها بعدما أخذت تربط شعرها الطويل أعلى رأسها حتى لا يعيقها أثناء تمرينها"و أنتِ تشاريونغ؟"
سألت ييجي بينما تبتسم للأخرى مما زادها توترًا"لا أعرف حقًا"
أنهت جملتها و هي تنكس رأسها، لم ترد اسقاط قطرات دموعها أمامهن و خصوصًا ليا"اناخ واثقة أنكِ ستبلين بلاءً حسنًا!"
أنهت ييجي كلماتها لتصفق بيدها لتلفت انظار الجميع نحوها "هيا نبدأ تدريبنا""هل أنتِ بخير؟"
سألت ليا تشاريونغ بهمس بينما كان الجميع يتمدد استعدادا للتمرين"متوترة" همست تشاريونغ للأخرى بالمقابل بهدوء
"لا تقلقي سا.."
"جيسو تشاريونغ ركزوا رجاءً"
قاطعت ييجي كلام ليا؛ حينها وجدوا أن الجميع ينتظرهم بالفعل~~~
"لا يعجبني ما يقلنه إطلاقًا!"
تذمرت ليا فور خروجها برفقة تشاريونغ من غرفة التدريب بعد أن أنتهين من عملهن بالداخل"ماذا تقصدين؟"
"ألا تسمعيم ما يقولونه عن ييجي اوني؟ هم يستمرون بنعتها بال..."
قاطع حديث جيسو يونا و هي تخرج بسرعة من مبنى الشركة تمسك يديها بقوة و هي تنكس رأسها"ماذا حصل؟"
سألت تشاريونغ الأخرى الغارقة بصدمتها، أدركت بعدها بلحظات أن جيسو لن تجيبها و ما صدمها أكثر توجه يونا الى أحد الشوارع بقرب المبنى هم عادتا يعودون سويا إلى المسكن لمَ رحلت و تركتهم؟"سأعود بعد قليل!"
صاحت تشاريونغ و هي تركض لتتبع يونا بعدما أستيقظت جيسو أخيرًا من شرودها~~~
"يونا...يونا!"
صاحت تشاريونغ فور دخولها لذلك الشارع الذي كان يشتاحه الظلام فلم يكن هناك الكثير من المصابيح و ضوء القمر لم يصل لهذا المكان بالفعل"يونا أهذة أنتِ؟"
سألت تشاريونغ فور ملاحظتها لجسد تشتبه أن يكون لها يستند على الحائط
و هي لا تزال تمسك يدها بألم شديد"يون.."
"أبتعدي..أبتعدي تشاريونغ!"
صاحت يونا مقاطعة للأخرى، قد حاولت الإبتعاد عنها بالفعل لكن إنتهى الأمر بها تكاد تسقط و هي تمسك بمعدتها بألم؛ هي خائفة للغاية لا تعرف كيف حدث الأمر لكنه كان مؤلما للغاية"لا بأس أهدئي فقط أنا.."
نطقت بهدوء و هي تحاول الإقتراب أكثر من يونا لكن قاطعتها يونا مجددًا بصراخها العالي بعدما سقطت على الارض تمامًا تلك المرة"توقفي لا تلمسيني! أبتعدي لا تؤذيني!"
____________
بارت بايظ✌👍👏💔
أنت تقرأ
كرز - لي تشايريونغ
Fanfiction[مُكتَملة] "دَعِينَا نَتَرسَمُ مَعًا...دَعِينَا نَحُلُم مَعًا" -مُستَوحَى مِن أغنِية آتزِي "كَرَز" -بدأت : 2020-3-11 -إنتهت:2020-8-05 -فَازت بِمُسَابَقة الوومآنس؛ مَسَار السَمَاء✨.