اتمنى ما تعصبون من الاخطاء الإملائيه وترى القصه دراميه ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~
كان بطل قصتنا ايزوكو ميدوريا يمشي في
ضواحي احد الاحياء عائداً الى منزله ولكنه صدم انه رأى هجوم الاشرار على احد المصارف ولم يظهر الابطال بعد وكان سيكمل
طريقه بسلام
لو انه لم يسمع شخص نحيل ذا شعر اصفر يتمتم قائلاً :~ انا اول مايت رمز السلام واقف بينما هناك ناس يقتلون امامي ياليتني استطيع مساعدتهم ولكن ان استخدمت قدرتي الان ستقل عن الثلاث ساعات وهذا شيء سيء...صدم ايزوكو وقد خاب امله في الابطال ..
عاد ايزوكو الى منزله..
وعندما دخل الى المنزل قال وهو يبتسم :~لقد عدت!
صدم انه لم يرد احد عليه !!
ذهب للبحث في ارجاء المنزل عن امه لكن لم يجدها !!
صدم حين رن هاتفه الذي في جيبه وكان المتصل امه
حين رد لم يمنحه المتصل فرصه للكلام وفال المتصل :~هل انت السيد ايزوكو..؟؟
اجاب :~ نعم ومن انت...؟؟
المتصل :~ انا عضو من الشرطه ..؟هل انت على علاقه مع صاحب هذا الرقم..؟؟؟
اجاب ايزوكو :~ نعم هذا رقم امي ..لماذا تسأل؟
المتصل :~ وجدنا هذا الهاتف في جيب احد الرهائن المتوفين نقدم تعازينا الحاره..
اجاب ايزوكو بنبره حزينه :~ اه اذا شكراً لك ..
واغلق الخط ..
بقي ايزوكو يصرخ بصوت عالي وقد كان سيموت من كثر ه الصراخ العالي لدرجه انه لم يستطع الكلام بسبب صوته الذي كاد ان يختفي من الصراخ..صعد الى غرفته ومن الغضب قام بتمزيق كل صور اول مايت التي لديه وكسر المجسمات الخاصه به ..
وبقي يتحسر على اليوم الذي احب فيه الابطال الكاذبون المزيفون المقرفون الحقيرون..(اي ام سوري ادري بالغت بس مدري شأقول)
والشيء الذي زاد الطين بله انه بعد الحادث باسبوع تقريباً كان ايزوكو عائداً الى المنزل صادم صديق طفولته الذي تحول الى متنمره كاتسوكي باكاغو وبقي يضربه ويقول انه يستحق ذلك لانه عديم قدره ..وصادف في الطريق اول مايت وسأله وهو يبكي بحرقه :~ هل يمكن لفتى مثلي دون قدره ان يصبح بطلاً؟؟
وصعق بإجابتة اول مايت القاسيه.. :(
اجابه اول مايت ببرود :~ .......لا يمكن لفتى ضعيف بلا قدره ان يصبح بطلاً مهما حاول وهو مجرد عاله على المجتمع ولا فائده منه .....
ورحل اول مايت وترك ايزوكو (ساختصرها بديكو لانها اسهل) محطماً احلامه وازال الامل الذي بداخله...وقد رأى ديكو اول مايت وهو يحدث كاتسوكي قائلاً ان عليه دخول اليو اي و سيجعله يصبح وريثه..
عاد ديكو الى منزله الفارغ الهادئ وقد مزقت اماله تناول طعامه وذهب الى النوم وفجأه شخصيته بدأت بالتغير حتى هو لاحظ ذلك بدأ يضحك ضحكة هستيره مجنونه وظهرت هاله سوداء عملااااقه حوله وقال بجنون :~ ساحطمهم ساحطمهم جميعاً واحداً تلو الاخر لن ادعهم يهربون سيندمون على ولادتهم دون ادنى شك..هاهاهاها (ضحكة مجنونه)
فجأه استوعب ما قال وعاد لشخصيته العاديه وقال :~ مهلاً ماذا حدث قبل قليل؟؟!!..وماذا كانت هاذه الهاله ؟؟
وفجأه عادت الشخصيه المجنونه وقالت بجنون :~ انا شخصيتك الثانيه ايها الاحمق الضعيف اظهر عندما تظهر قدرتك ..
عادت شخصيه الاخرى وقالت:~ شخصيه ثانيه ماذا ؟؟ قدره؟؟ولكن انا لا املك قدره..
الشخصيه المجنونه اجابت :~ لا ايها الاحمق انت لديك قدره خامله ولكن لم تظهر عندما كنت صغير لانك كنت احمق ضعيف فقط..
وهكذاً عاد الى طبيعته ..
ونام وعندما استيقظ في الصباح كان الساعه 9:23
ذهب الى المستشفى للفحص عن قدرته للتأكد انه لم يكن كاذب..
وصدم الطبيب بنتائج التحاليل وقال :~ ايها الفتى انت لديك قدره رائعه وقويه لكنها خامله وهي نادره اشد الندر اي انها تظهر لشخص من مليون او اكثر وتسمى الغضب العارم ولكن قد تجلب لك انفصام في الشخصيه لذا عليك التحكم بها وان استخدمها للخير يا بني..
ديكو في نفسه :~ للخير هاه لقد فات الاوان على ذلك ..
واجابه ديكو بإبتسامه :~شكراً لك سأحاول التحكم بها ..
وغادر الى منزله وبدأ التمرن لمده شهرين لتقويه
عضلاته
بعد شهرين...
لم يكن هناك سوى اسبوع على انهاء عامه الدراسي الاخير في المرحله المتوسطه ...
فقرر محاوله التحكم بقدرته ..
ثم تقديم طلب لليو اي ليس لان يصبح بطل بل ليكون جاسوس ويأخذ معلومات ..
ثم ايجاد حلفاء ..~~~~~~~~~~~~يتبع
هاه كيف البارت حلو اكمل ولا لا؟
اتمنى عجبكم .. 🌝 (617 كلمه )
أنت تقرأ
Villain deku...
Fantasyتجسيد لشخصيه ايزوكو ميدوريا..كشرير.. الحاله :~ مستمره.. التنزيل :~ متى ما لقيت افكار.. تبي انزل اسرع ؟ عطني افكار..