هاي
اتمنى تسلكون للأخطاء الاملائيه..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نهايه الفصل الماضي...
فقرر محاوله التحكم بقدرته ..
ثم تقديم طلب لليو اي ليس لان يصبح بطل بل ليكون جاسوس ويأخذ معلومات ..
ثم ايجاد حلفاء ..
————————————————————
بدايه هذا الفصل...
قرر ديكو الذهاب لتجربة القدره في مكان خالي ومهجور..
تابع سيره الو ان وصل لحانه في حي مهجور لم يدخلها بل ذهب لساحة كبيره كانت خلفها..
ولكن..
كان هناك نادل على ما يبدو في الحانه رأه وقد حاول التسلل لرؤية ماذا يفعل طفل مثله في هذا الحي المهجور..؟؟
لم يلاحظة ديكو..
وعندما بدأ تفعيل قدرته خرجت منه هاله غضب عملااااقه
حتى انها شلت حركة ذلك الشخص من بعيد..
وهنا ظهرت شخصيه ديكو الثانيه ولاحظ ذلك الشخص الواقف ..
وركض اليه اسرع من الضوء نفسه ..
وعندما حاول ذلك الشخص الحركة كان قد فات الاوان ..
حيث انه الان ديكو اخذ يد ذلك الشخص ووضعها على ظهره وهو واقع على الارض ولكن كانت قدره ذلك الشخص تسمح له بالانتقال وكان قد فتح بوابه تحتهم فسقط الاثنان ليظهرا في مكان اخر وكان جالس امامهما العديد من الاشخاص هم /شيغاراكي/سبينر/توايس..
ويظهر ان ذلك الشخص الذي جلس ديكو على ظهره هو كوروغيري..
وتشل حركتهم هم ايضاً من الخوف
ويبدأ ديكو بالتحدث (وطبعاً هنا نتحدث عن ديكو المجنون):~ *بغضب* اوووي من انتم وكيف اصبحنا هنا*ينظر الى كوروغيري*اذا انت السبب ايها اللعين ها؟؟؟؟؟...
وهنا يفقد ديكو الوعد لان جسده لم يتحمل ..
واذا ب كورو (اختصار كوروغيري عشان اسمه طويل)..ينهض وهو مصدوم الى الان كيف لفتى مثله ان تكون له مثل هذه القدره المرعبه..
تحدث شيغاراكي بينما كورو يحمل ديكو لغرفه اخرى لينام فيها وقال:~اوووي كورو من هذا الفتى يبدو لي كطفل لكن قدرته مرعبه بحق..
اجاب كورو :~ انا حتى لا اعلم لكني رأياه يمر من امام الحانه الى الساحة الخلفيه فلحقته واذا بي اراه يفعل قدرته..وشلت حركتي من الصدمه لقوه الهاله العملاقه الغاضبه التي تبدو حوله ..وبعدها فتحت بوابه الى هنا لعلكم تساعدوني..
شيغاراكي:~ امممم حسناً ما رأيكم ان نقنعه بالانضمام الينا ..*بحده *وان رفض سنقنعه بالقوة..
وافقوا جميعهم
.................
بعد ساعه.
................
خرج ديكو من الغرفه مستغرباً وهو يحك رأسه ويقول :~ من انتم واين انا؟؟؟
نظروا جميعاً له وهم يفكرون بشيء واحد (تغيييير مفاجئ) عم الصمت لثواني وكرر ديكو سوأله
:~ من انتم واين انا؟؟؟
اجابه شيغاراكي بتنهد:~ انت في مقر عصبه الاشرار..
استغرب ديكو وقال :~ماالذي اتا بي الى هنا ؟
اجابه شيغاراكي :~ صديقي لأنك كدت تكسر ذراعه نظر ميدوريا الى كورو واعتذر
وسأله شيغاراكي :~ اذا ما اسمك ؟
ديكو :~ اسمي ديكو
شيغاراكي:~ لا اسمك الحقيقي ايها الابله ..
ديكو :~هل اخبرتني اسمك الحقيقي لأفعل انا *ديكو باستيعاب*مهلاً هل اخبرتني اسمك من الاساس؟؟
شيغاراكي :~ادعى شيغاراكي تومورا ..اذا هلا اخبرتني اسمك الان..
ديكو*بتنهد* :~ ادعى ايزوكو ميدوريا..
شيغاراكي في نفسه :~ (ميدوريا اليس هذا نفس اسم عائله المعلم ..لا لا من المستحيل ربما تشابه فقط)
سأله شيغاراكي:~ اذا هل تريد الانظمام لنا؟
اجابه ديكو بتنهد:~ و........
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ يتبع
بليييز كثروا تعليقات وشوفوا قصتي الثانيه الي بالحساب..
(ه463كلمه)
أنت تقرأ
Villain deku...
Fantasyتجسيد لشخصيه ايزوكو ميدوريا..كشرير.. الحاله :~ مستمره.. التنزيل :~ متى ما لقيت افكار.. تبي انزل اسرع ؟ عطني افكار..