يجلس وحيدا في تلك الشقة الموجودة في آخر البناية ينظف البيت و يقوم بتجهيز الأكل يشغل نفسه لحين عودة زوجه... تايهيونغ ذو الخامس العشرين عاما متزوج من بيون بيكهيون ذو التاسع و العشرين...
قد يظهر للناس المحيطة بهم كم هي علاقتهم مثالية لكن حياتهم و علاقتهم في الحقيقة تقتصر على الجنس فقط... هم لم تزوجوا بالإجبار كما تظنون بالعكس هم حاربوا من أجل علاقتهم لكن كان هذا منذ زمن بعيد بحيث أن بيكهيون صرف تركيزه كله في العمل و كيف يكسب مالا أكثر وهذا كان سببا في جمود علاقتهم كما أن والدة بيكهيون الكارهة لهذه العلاقة لا تنفك تخبره بالزواج بفتاة ما....
يجلس في تلك الأريكة الموضوعة في الشرفة يمتع ناظريه في هدوء ليقطع سكونه دخول زوجه و والديه لينهض تايهيونغ ليقترب منهم بابتسامة لطيفة... أهلا بكم أمي و أبي
السيد بيون:أهلا تايهيونغ تبدوا في صحة جيدة
تايهيونغ بابتسامة:أجل
السيدة بيون:بالطبع سيكون في صحة جيدة فهو يعيش بمال إبني...
صمت تايهيونغ لينظر له بيكهيون
بيكهيون:عزيزي ما رأيك بإحضار العصير و القليل من المقبلات..تايهيونغ يعيد باتسامته:طبعا سأحظرهم فورا..
اختفى تايهيونغ لتوجه السيدة بيون نظرها لإبنها
السيدة بيون:ألن تفعل ما أخبرتك به ألن تترك هذا الفتى أنصت بني إبنت صديقتي جميلة للغاية كما أنها لطيفة متأكد من أنك ستعجب بها....
بيكهيون:لا أريد الحديث في هذا الموضوع...
يحظر تايهيونغ العصير و المقبلات الجانبية....ليجلس بجانب بيكهيون بيمسكا بيد بعضهما...
تبدلا نظرات الحب لكن تايهيونغ حقا لا يشعر بحب و دفئ بيكهيون... بيكهيون تغير كثيرا وهو يفتقر للدفئ و للحب الذي لا يحصل عليهم من بيكهيون هو كان متأكدا أنه سيأتي يوم و يتخلص منه....
يعد العشاء لزوجه و والديه لتدخل والدة زوجه إلى المطبخ
السيدة بيون:أيها المسخ اللعوب أريد أن أعلم فقط ماذا فعلت لإبني ليتشبت بك هكذا.... أتتجاهلني أيها العاهر حسنا... آآآه
بيكهيون:أمي ماذا حدث يا إلهي
السيدة بيون بحزن مصطنع:كنت آتية من أجل مساعدة تايهيونغ لكن يبدوا أنه نسي الماء مسكوب على الأرض
أنت تقرأ
Bts couples ❤❤❤
Romanceراح صير اكتب تخيﻻت عن كوبل بانغتان هاي أول مرة بكتب شي مثل هيك لهيك بتمنى تدعموني تايكوك تايمين تايمون تايجين تايهوب تايغي بتﻻحضوا انوا تاي فجميع الكوبل لأنوا تاي هو البايس لهيك راح اكتب بس عنوا وإذا بدكم كوبل غير فيكم تطلبوا وراح اكتب عنوا ط...