رئيسي وأنا .. ايونهاي ♡

1.7K 43 102
                                    

* قسم دونغهي هو قسم الروائيين والكتاب ..
* رئيس القسم يختلف عن الرئيس .. لان الرئيس هو مدير الشركة كلها ورئيس القسم هو بس رئيس قسم دونغهي ..

مرحبًا يارفاق .. أدعى لي دونغ هي كاتب روائي وأرسم مانجا حب بين فتيان .. أنا شاب عادي بسيط ولدت في منطقة ريفية وأتيت إلي سيؤول لأصبح كاتب ومؤلف مانجا كما تمنيت في صغري ..

لقد وقعت في الحب مع رئيسي في الشركة الذي كان يزعجني كثيرًا ..

اليوم قررت أن أنشر هذه القصة المصورة التي تمثل حبي مع رئيسي الوسيم ..

""""

بداء ذلك في صيف العام الماضي عندما أصبحت موظف جديد في شركة النشر الكبيرة هذه ..

تم قبولي لشكلي الجميل واللطيف كما قال البعض ..

لكني متأكد بأنه تم قبولي لأجل محتوى ما أنشره و من أجل رسمي الجميل وكتاباتي المليئة باللحظات الرومنسية ..

لا بأس في أن تكون واثق بعض الأوقات ..

كان الجميع لئيم معي ويضعون ملفاتهم المتبقية على مكتبي لأنهيها أنا قبل ذهابي للمنزل ..

وفي النهاية هم يحصلون على كامل الشكر والترقيات ..

هم استمروا بمضايقتي والتنمر علي حتى وقت قريب ..

في بعض الأحيان أستمر بالتفكير في سبب تصرفهم هذا لكن لم أصل لحل ..

ربما هم فقط يشعرون بالغيرة مني ويكرهون من أقوم بنشره ..

صحيح لم أخبركم في الحقيقة أنا الوحيد في هذه الشركة الكبيرة الذي ينشر مثل هذه الأشياء لذلك أعتبر نفسي جريء جدًا ..

لم أكن أعرف مدير الشركة إلا بالاسم فقط وهو لي هيوك جاي ..

لم أرآه منذ قدومي سوى في الصور كان يأتي في وقت مبكر ويخرج من العمل في وقت مبكر أيضًا ..

في الحقيقة هو يأتي من وقت لآخر ليوقع على الملفات ويوافق على الترقيات لكن لم تتسنى لي رؤيته لأن الجميع كان يذهب إليه ويتصرفون بلطف ويخبرونه بما فعلوا وما أنجزوا أثناء غيابه ..

نصف ما كانوا يقولونه هو من إنجازي أنا ..

لم أكن أذهب لتملقه ولطلب الترقية منه أو إظهار إنجازاتي له ..

أنا فقط أحب هذا المنصب وهذه المهنة التي أفعلها ..

يمكنني كتابة قصص المانجا ورسمها وإصدارها ..

لا أحتاج لترقية يكفي بأن اسمي يظهر على أغلفة الكتب والمانجا التي أنشرها ..

بالطبع أنا أعلم بأني لست مشهور لذلك الحد لكني موقن بأن هناك من يعرفني وأنا أُعتبر كاتبه المفضل أو رسامه المفضل حتى ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 27, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ون شوت || EUNHAE , WONKYU , YEWOOK ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن