اعلان

61 7 0
                                    

مرحبااا ....

حبيت انوه عن قصصي الجديده لان قلت المشاهدات بسبب تركي لنشر الفترة لنشغالي بمسابقه خاصه بالروايات .... الروايات الجدد كولش حلوات اطلعوا عليهم ونطوني رايكم هذي نبذه عنهن :-

١- سندريلا / تدور احداث القصه حول فتاة تدعى فنار فقدت والدها فضطرة للعيش مع والدتها مع زوج امها المعاق الذي كان يمتلك شاب يدعى زيد كان احد كوابيس فنار حيث اعجب زيد بفنار والحب كان من طرف واحد مما دفع فنار للهروب من البيت والعيش مع عائله بعيده عن اهلها وهذا مامنع زيد عن مطاردتها وقتل كل شخص يحاول الاقتراب منها مع علم فنار بكون زيد مراح يسمحلها تعيش مع غيره الا انها اغرمت بشاب اخر الا ان هذا الحب مر بالعديد من المطبات والطبقيات حيث كان الشاب ابن شيخوخ بينما هي لا تعلو عن كونها خدامه مشرده....فما مصير فنار ؟؟

٢- امي / تدور احداث هذي قصه حول امراه تدعى  فاطمه التي اكرهت على الزواج من رجل مهوس بالعلاقات الغير شرعيه حيث اغتصب العديد من الفتيات كما ابتز اخريات مما تسبب بموت بعضهم والذي قرر فجاه التخلي عن اخر اطفاله فاعطت فاطمه ابنتها الصغيره لاخاها الذي اخذها وابتعد مما دفع فاطمه للبحث عن ابنتها الا ان زوجها تركها دون اي عذر تاركا اخاه ليعتني باولاده والذي كان يساعد فاطمه في البحث عن ابنتها واذا بها في ضل هذه الظروف تجد نفسها مغرمه باخ زوجها وفي ذات الوقت تقع ابنتاها في حب رجلين يريدان الانقام من عائلة فاطمه ... فماذا ستفعل فاطمه في ظل هذه الظروف وهل ستحمي اطفالها من الانقام ام انهم سيدفعون ثمن اخطاء اباهم ؟

٣- انتي ملكي / القصه جريئه بعض الشي تدور احداثها حول فتاة غنيه تعاني بسبب ترك والدتها لها  يطاردها العديد من الشباب الا ان احد المطاردين يقلب حياتها راساً ع عقب حيث وجدت ان والدتها استأجرته لقتل اباها علاه ع كونهِ قد جن بها حتى انه قام بقتل كل من ينظر لها في وقت كانت الفتاة مغرمه بغيره مما يدفعها لاخفاء حبها فتدخل معه في العديد من الكذبات التي تجرها ع الوقع في الذي كانت تخشاه ... مااكدر احجي اكثر من هيج احس نفس هواي حركت 😅 تابعوها 😉  

🎉 لقد انتهيت من قراءة صفقه حب الجزء 2 🎉
صفقه حب الجزء 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن