حقائق عن اكسو

4.7K 214 44
                                    



عبارة عن أسئلة لاكسو من المجلات وكيف أجابوا عليها

- سيهون: إذا حصلوا اكسو على عطلة قصيرة، سأذهب إلى مكان هادئ وامضي بعض الوقت لوحدي بعقل فارغ.

- دي أو: إذا حصلوا اكسو على عطلة قصيرة، أريد الذهاب إلى المنزل لمقابلة والدي ووالدتي والذهاب في رحلة تخييم.

- لوهان: إذا حصلوا اكسو على عطلة قصيرة، أريد أن أذهب إلى المنزل لمقابلة والداي.

- تاو: إذا حصلوا اكسو على عطلة قصيرة، سوف اذهب إلى الصين لرؤية والداي.

- بيكهيون: إذا حصلوا اكسو على عطلة قصيرة، أريد أن أذهب إلى المنزل وأكل طعام أعد فيه.

- سوهو: إذا حصلوا اكسو على عطلة قصيرة، أريد أن اقابل أصحابي من المدرسة المتوسطة والثانوية والكلية.

- تشين: إذا حصلوا اكسو على عطلة قصيرة، أريد أن اكل وجبة مع عائلتي على طاولة واحدة.

- تشانيول: إذا حصلوا اكسو على عطلة قصيرة، أريد أن أذهب إلى منتجع على البحر مع الأعضاء.

- كريس: إذا حصلوا اكسو على عطلة قصيرة، أريد أذهب في رحلة. أريد الحرية.

- ﻻي: إذا حصلوا اكسو على عطلة قصيرة، أريد أن أخرج للعب.

- إذا كان اكسو أبطال خارقون ماذا تريد أن تفعل؟
سيهون: أريد أن اغير جميع حاجياتي.

- جزء من جسم الفتاة تنظر إليه أولاً.
بيكهيون: البشرة
تشين وﻻي: الأعين
لوهان: الساقين
شيومين: لست متأكد
كاي: الشخصية

- جزء من جسم الفتاة تنظر إليه أولاً.
تشانيول وسيهون: المشاعر
تاو وكريس وسوهو: الوجه
دي أو: كل الجسم

- جزء من جسم الفتاة تراه أولاً.
لوهان: الساقين.

- ﻻي: أحب أن يكون لدي عشاء مع لي سومان. إذا كان علي اختيار الطعام سأختار الباستا والبيتزا.

- ﻻي: في اكسو لدي القدرة على "الشفاء". برغم ذلك ﻻ أستطيع شفائهم، ولكن إذا حدث أي شيء سوف أدعو من أجل الأعضاء دائماً.

- سيهون: عمري الآن 20 وشعوري مختلف منذ أن كنت قاصر أليس هناك الكثير من الأشياء التي ﻻ يمكن القيام بها عندما تكون قاصر؟ كمشاهدة الأفلام العنيفة

- سيهون: أشعر بالسعادة ﻷنه يمكنني الحصول على رخصة قيادة الآن.

- سيهون: كنت طالب في المدرسة الابتدائية عندما تم طلبي من قبل الشركة وكنت آكل كعك الأرز في الشارع، وقتها لم أكن اعلم ما معنى مشهور.

- سيهون: ﻷن جسدي من النوع النحيف، أشعر بالقلق ﻷنني أعتقد بانني سأخسر وزنا إن لم آكل لذلك أحرص على أكلي.

أرجو الدعم بلايكات تعبت وانا أجمعها

نطق اغاني كورية كيبوب  kpop lyrics arabicحيث تعيش القصص. اكتشف الآن