اثينا

1.3K 27 0
                                    

في يوم إجتمع المشعوذون لانهم رأوا حلماً عن فتاة، هذه الفتاة تحكم عالمهم ،لاتموت مهما طعنها الفرسان لكن فجاءة يأتي شخص ..... من ذلك الشخص ... ،والاهم انهم لم يروا ما يميزه وما يميزها لذلك هم لا يعلموا متي ستأتي .
بعد اكثر من ١٥ سنة تأتي فتاة لذلك العالم ، اسمها اثينا لتصبح مركز الإهتمام بسبب جدها .
قبل ان تأتي اثينا للقصر  بأسبوع  وقع حادث ومات والديها، ليأتي جدها ويخبرها بالتالي:
اثينا من ماتا لم يكونا والديك انمهما مجرد خادمان كان كل منهما ينفذ مهمتهما .
فقالت اثينا له : ماذا تقصد بكلامك .
فقال : انا جدك واتيت لأخذكي لمكان افضل .
فقالت : وكيف اصدق ما تقول ؟
فقال : اسف لما سيحدث ،ليقوم بطعنها ويخرج الدماء امامها .
ليقول :انتي لن تموتي ، هل تريدي معرفة  السبب ؟
فقالت: ماذا تقول، انا انزف دماء ساعدني.
ليقول : انتي حفيدتي وايضا فتاة قد تنبأ المشعوذون بوجودها ،لذلك قام والديكي الحقيقين بإخفائك عن ذلك المكان .
فقالت : انا لا اعلم عن ماذا انت ....لتلاحظ ان مكان الطعنة قد التحم .
لتقول : ان مكان الطعنة .
فقال : هل صدقتي الان ؟ لما سأخدع حفيدتي الجميلة، وايضا انا اسف علي طعنك لكن لن تصدقي الا اذا فعلت هذا .
فقالت : اذا ماذا تريد مني ولما جئت الان .
ليقول : لان والديكي الحقيقين طلبا مني ان اعتني بكي ان حدث شي لهذان الخادمان.
فضحكت وقالت : ان اردت ان اذهب معك فأولاً عليك ان تتوقف عن قول خادمان فهما من ربياني و ثانياً كيف علمت بأني لن اموت ؟ واخيراً اياك ان تتدخل في ما سأفعل في ذلك المكان ، فوافق علي ما طلبته ، واخبرها انها عندما ولدت قام احدهم بإخراج سيفه علي رقبتك لان والديكي كانا مشهورين بأقوي فارس وأجمل حورية ، وهو كان يحب والدتكي لذلك كره إبني ، ولينتقم قام بما قامه ولكن ما انصدم منه ان تلك الفتاة التي قتلها قد عاشت وكل الجروح التي علي رقبتكي قد اختفت .
فقالت:ماذا حدث لذلك الشخص ؟
فقال : لقد غضب إبني وقام بقتله لانه قام بعمل إحد المحرمات ، ثم قام باخدكي انتي و زوجته لمكان لن يره احد لكنه قام بإرسال رسالة كتب فيها أنه سيذهب هو و زوجته ليجد حلاً لينقذكي ،ولم اسمع  خبر عنهما لاكثر من ١٠ سنوات .
فسألته سؤال : اريد ان اعرف أسمائهما ؟
ليقول : إليزابيث ودانيال .
فابتسمت وقالت : اذا اسمي هو اثينا دانيال .
وهنا نرجع ليوم دخوله للقصر،  حيث ان الجميع ينظر لها ، ولتسمع: هذه فتاة النبوءة ،كيف لفتاة مثلها ان تكون هي .
فقالت: جدي هل لدي قوي لقتل كل من يتكلم عني ؟
فضحك وقال : لا لأنكي عذراء ، لكن انتي وحدكي من تعلم ما هي قدرتك .
فقالت : انتظر لحظه ، كيف تعلم اني عذراء ؟
هل كنت تراقبني طوال الوقت ؟
فقال : بالتأكيد حتي أتأكد من سلامتكي فهذان الخا.. اقصد من قام بتربيتك لم يرفضي طلباً وكانا قليلا الخبرة بما يتعلق بالحماية .
فقالت : هذا صحيح لكن هذا ما احببته بهما وأيضاً شكرا لحمايتي .
لتلتقي اثينا بقائد الفرسان و أبنه .
ليقول القائد : أهلا بعودتك سالماً ايه القائد اوليفر .
ليقول : هذه حفيدتي اثينا وهذا القائد جون وابنه ثالو ، انه وحش حقيقي عندما يتبارز مع احد الفرسان .
ليقول ثالو : هذا ليس صحيحاً وايضا ان اريس اكثر وحشية مني .
فقال اوليفر : هذا صحيح ،لا تقتربي يا اثينا منه لخوفي عليكي .
فقالت: هل لي بان اتبارز معك يا ثالو .
فضحك وقال انتي ضعيفه علي المبارزة
فقالت: لقد حصلت علي جوائز لهزيمتي اقوي الرجال .
فقال اوليفر : اثينا هل تريدي المبارزة ؟
فقال القائد جون :  اوليفر هل تشجع حفيدتك للعنف ، علي الفتيات الا يمسكن السيف فهو للرجال ، وايضا ليس من الجيد ان تتفاخر علي هزمها للرجال فهذا يقلل من نسبة زواجها .
فقالت : قائد جون هل انت خائف من هزيمة ابنك .
فقال: لا ، بل خائف عليكي يا اثينا فهو حقا لا يميز بين فتاة ورجل عندما يمسك سيفه .
فقالت: هذا جيد ، انا اتحداك الان علي مبارزة السيوف ومن يفوز سوف ينفذ طلب الاخر مهما كان فوافق ،وذهب كل منهما لتحضير نفسه .
ليسألها اوليفر: لما تريدي تحدية لهذه الدرجة ؟
فقالت : لانه يشبهني في تحطيم كل ما اره .فلو علم انه يقاتل وحشاً لن يشعر بالملل صحيح يا جدي .
فقال: هذا صحيح .
ولأسباب غير معروفه قد سمع كل من كان بالجوار ان هناك مبارزة بين فتاة النبوءة والوحش ثالو .
فقالت : انهم اغبياء لكن  ثالو يبدو وسيماً بملابس الفرسان افهم سبب تشجيع الفتيات له .
ليقول القائد جون : ممنوع القتال الذي يؤدي للموت انها مبارزة شريفه بين فارس و ابنت فارس لتبدء .
فبدء ثالو بالهجوم ليقول كيف لفرخ صغير ان يهزم وحش فضحكت وقالت الا تعلم انك الان كنت لتكون ميتا لو كان نزال حقيقيا ايه الوحش .
فقال: ماذا تقصدي ؟
فقالت: انظر لوضعيت يدك ، فلاحظ انها محقه فابتسم وقال : انتي فرخ مميز اذا .
فقالت : اسفه  لكنك ممل جدا، كيف يكون اسمك الوحش ؟
فقال :اسف لجعلكي تشعري بالملل لكنكي تخسري كما ترين فابتسمت وقامت بمهاجمته ليقول: اخيرا اصبحت الامور جديه ليقوم هو بالهجوم الأخير ليوقع السيف من يدها ويضع سيفه علي عنقها ويقول: لقد خسرتي الرهان .
فقالت: وما هو طلبك.
فقال: ان لا نتقابل مجددا .
فقالت :هذا مستحيل كما تري فأنت ستصبح احد فرساني .
ليقول اوليفر : احسنت يا ثالو  الان اثينا ستصافح يدك لتعترف بهزيمتها وتغادر وايضا لقد اريتني كيف للوحش ان يبارز وحشاً اخطر منه .
فقال ماذا تقصد؟
ليأتي القائد جون ويخبر ثالو :لولم تبارز اثينا اليوم لما لاحظ هذا الخطا انا اسف يا اوليفر. فقالت : لما تعتذر فانا من عليها بالاعتذا لك فقد تفاخرت وهذمت ،رغم انه قد بارزني بربع قوته .
فقال اوليفر: اثينا اذهبي الان لرأيت القصر فأنا والقائد جون يجب ان نتكلم .
فذهبت لتري القصر وكيف يبدوء لتلاحظ ان هناك شخص بيده سلاح مصوب نحوها لتقول: ماذا تريد ؟
ليقول: موتك .
فقالت: اسفة لكن هذا لن يحدث ، لتمسك سلاحة ليقوم بتصويب ب ٣ طلقات وفجاءة يظهر ضباب غريب لتقول انت حقا جيد في  التصويب، ساحتاج لشخص مثلك، ليأتي ثالو ويري ان اثينا قد اطلقت علي ابن اعظم صانع اسلحة صمويل .

.....يتابع.....

اثينا (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن