عندما رات اثينا اريس بعد ٣ اشهر كان يتصرف بغرابة لذلك ذهبت لمكان التدرب الخاص به وقالت : اريس خل انت بخير تبدو مختلفا.
ليقول : لقد قام بخداع مجددا.
لتقول : من تقصد .
ليقول : هل تتذكري عندما اصابني احدهم بالسحر الاسود.
لتقول : هل هرب منك مجددا.
ليقول : هذه المره لم يكن لوحده لقد احضر رفاقه لكنني ثتلتهم جميعا الا هو مجددا وكانتقام منه لقد القي تعويذة اخري .
لتقول وهي مصدومه : اذا عليك الذخاب لايروس .
ليقول : ساكون بخير لانه كان اضعف من السابق ، لكن هل صحيح ما سمعته ،لغد اتقنتي اخيرا قوتكي.
لتبتسم وتقول : لقد فعلت و الفضل يعود لايروس بتدريبي .
ليقول : لقد اصبحتي مقربه منه في غيابي
لتسمع ثالو ينادي عليها لتقول: علي الذهاب ،وداعا .
لتذهب ليقول اريس علي وضع حدا لايروس اما سولو فتعويذته تألم لكن هي ستقع قريب بين يدي.ثالو يقول : اين كنتي هل كنتي تتهربي من مبارزتي.
لتقول : لا لن اتهرب رغم معرفتي بان ثالو لن يخسر.
ليضحك ويقول : هذا اكيد .
ليتبارزا و يربح ثالو مره اخري لتقول: الن تتساهل معي .
ليقول : لن يحدث .
لياتي صامويل ويقول : اريد من اثينا بعض الوقت .
ليقول: لقد انتهينا واضيا لما تبدو حزين .
ليقول : ساجرب اسلحتي علي الحيونات وانا اكره هذه الفكره
لتقول اثينا : اذا جرب علي جسدي.
ليقول: لن افعل .
لتقول : اذا ماذا كنت تريد مني .
ليقول : انا ساذهب لقريت الاقذام لاتعلم خبرت صنع السيوف منهم وادمجها مع خبرتي .
لتقول : هذا جيد ستصبح بالتاكيد اعظم من والدك بسبب حماسك.
ليقول : ان مت هناك فعلي الاقل خذي هذا المسدس لقد عدلته ليصبح قويا مثل مالكه .
لتقول : انت لن تموت لانني سانتظر عودتك لذلك فالتعدني بانك ستعود حتي تصبح بجانبي عندما اكون الملكه.
ليبكي ويقول : انا اعطيكي هذا المسدس لقلقي عليكي لكن لم ادرك انكي ستنتظري عودتي لذلك انا اعدك بان اعود حتي لو كنت انطق اخر كلماتي.
لتحتضنه وتقول: شكرا علي قلقك على لكن انا ساكون بخير وايضا لدي الان مسدس سيخاف منه الجميع صحيح .
ليقول ثالو : انا هنا .
ليقول صامويل : علي الذهاب الان وايضا ساسمح باقترابك منها في فترة غيابي ، ليذهب .
وتسال اثينا : ماذا يقصد .
ليقول ثالو : انه امر بيني وبينه.
لتعود اثينا للبيت لتري أوليفر وماريان لكنها تجد الدماء تعطي كل منهما لتذهب لاولفير وماريان لتبدء بالبكاء ، لتجد ان ماريان لا تفتح عينها اما اوليفر فهو نصف واعي .
لتقول : من فعل هذا يا جدي .
ليقول : نادي الفرسان بسرعه فماريان فقدت الكثير من الدماء لما انا فهو مجرد حدش .
لتقول : ساحضر دافني فهي قادمة في الطريق لذلك تحمل انت وماريان لبعض الوقت .
لتقول في نفسها (لقد علمني ايروس تعويذه استدعاء علي باحضاره لهنا ) لتقول التعويذه ، ليظهر اريوس وهو يرتدي بنطاله فقط.
ليقول : اعلم انني علمتكي هذه التعويذه لكن الان ايس وقت جيد .
ليري اثينا تبكي والفائد وماريان ملقيان في الارض ليقول : ماذا يحدث .
لتقول : لا اعلم لقد وجدت جدي وماريان هكذا .
ليقول : اذهبي الان لتري ان جاءت دافني .
لتقول: لكن ..
ليقول : ليس هناك وقت .
لتذهب وتنتظر دافني لتري العربة قادمه لتخرج دافني وتقوم اثينا بسحبها لتقول دافني : تمهلي يا اثينا ماذا يحدث ولما تبكين .
لتقول: جدي وماريان ينزفان و ماريان ربما تموت ساعديني .
لتصل اصينا للغرفه ليقول: ايروس توقيت ممتاز .
لتقول دافني : ما هي الاوضاع .
ليقول : القائد اوليفر بخير لكن ماريان ليست .
لتقول : ساعتني انا بها لتخرج اعشاب و بعض الأقمشة و سائل مطهر.
لتقول: اثينا اذهب الان و نصرفي كحاكمه ليعرف الجميع الوضع .
لتذهب اثينا وتضرب جرس الاستدعاء ، لتري ان جميع الفرسان قد جاءوا لتقول : لقد تعرض القائد اوليفر والانسة ماريان لهجوم من شخص مجهول لذلك امر الفرسان بان يتوخوا الحذر من اي شخص غريب وايضا ساتي بعضكم ليراقب غرفت جد....اقصد القائد أوليفر.
ليركع الجميع كالفرسان ويقول سننفز امر ملكتنا المستقبلية بكل طاعة .
لتقول : كل فارس يذهب لمكان حراسته وان حدث شيء مريب اخبرني وان تعرض احدكم للهجوم عليه بان يقاتل حتي الموت .
لتذهب لايروس و دافني لكنها تجد اريس يقف امامها لتري سيفه مغطي بالدماء لتقول: هل انت من قام بالهجوم علي جدي وماريان .
ليضحك ويقول : اجل فهما مجرد ضعيفان لتقول: ايه الحقير كيف تجرؤ علي لمسهم .
ليقول : (توتوتو وهو يلوح بيده ) علي الملكه الا تتصرف هكذا .
لتقول : لقد اظهرت حقيقتك ،لست سوى شخص يقل والده .
ليغضب ويقول : هل ترغبي بمعرفه امر ممتع انا اعلم انني انا من استطيع قتلكي .
لتقول : لست مندهشة من معرفتك لكن عليك بان تعلم انني لست تلك الفتاه من تموت بسبب بطل مزيف وايضا انا مستعده لقتالك .
ليقول : من قال انكي ستقاتليني ليظهر مشعوذ المدينة
لتقول : اذا لقد اتفقت معهم .
ليقول مشعوذ تعويذه تصنع عالم لا يتدخل به غيرهم لتترك اثينا رصاصة من رصاصات مسدسها وتختفي .ماذا سيحدث لاثينا .
....يتابع....
أنت تقرأ
اثينا (مكتملة)
Fantasíaكيف لفتاة مثلها أن تحكم عالمنا ..... _______________________________ كل الحقوق محفوظة لي ككاتبة أصلية و أمنع أقتباس الرواية او النقل بأي شكل كان منعاً باتاً ، وأتمني أن يستمتع الجميع بقرأت الرواية .