خواطر🎼🕺🏻

1K 65 151
                                    

.

نكتشف في النهاية أنّ البوح ليس سهلاً للمقربين كما يصوره الآخرون، بل صعب جدًا. والبوح للغرباء متعة وأمان، لأنّ كل ما ستقوله سيذهب معهم، ولن يفهموا سوى ما تريد، سيقفون بجانبك سيدعمونك يضحكون ويبكون معك، لأنهم لا يعرفون أحدًا من الحكاية كلها إلا أنت، فأنت بطلهم .!

أنا لست بمغرور، أنا مجرد رجل له سطور ليس الجميع يتقن قراءتها.

لو كان الكبرياء يوزن لكنت أثقل الرجال على وجه الأرض ولكن الكبرياء في النفوس، فعذراً سيدتي فكبرياء نفسي أعظم منك.

أنا رجل نصف وزني كبرياء والنصف الآخر شموخ لم أكن لعبة تتحكم بها الأهواء فأنا من عرفني زاد شرفاً.

أنا رجل يعشق الكبرياء ولا يتحـدث أبداً فـي هراء أفكـر جيـداً بـكلامي قبل الإلقاء لا شيء يبهـرني ولا حتى جمال النساء، أترك مـن هجرني ولا التفت للوراء، رأسي مرفوع لم يعرف الانحناء، أكثـر عمل أتقنه هو الوفـاء، لا أعرف الغـدر بالأصدقاء، هناك من آذاني حد الامتلاء، ورد الأذية ليس من شيم النبلاء، أعـطي ما لدي بسخاء حتى لو لم يطلب الأحباء، من يهـاجمني سيندم حد البـكاء لأنه لم يعلم ما فيَّ من كبرياء، أنا فوق القانون لا أؤمن إلّا بقانوني، فلسفتي، شخصيتي، كلماتي. أنا أسوأ إنسان في الكرة الارضية أعترف بذلك، في بداية بدايتي كنت أقول: يا ربّ أي ذنب فعلته لأستحق هذا العذاب؟ كنت أتصور أنّ ذنوبي لا تستحق العذاب، كنت سيداً من سادة الكبرياء، ودون أن أدري، كنت أهوى بكلمتي لنفس الموضع الذي هوى إليه إبليس حين رأى أنّه خير من آدم. أنا رجل كبريائي هي فخري، كرامـتـي هي اعتزازي، حلمي هو طموحي، ثقتي بنفسي هو قوتي، حبي هو سلاحي، هذا ليس غـروراً مني بل صفات شخصيتي. عبارات عن الكبرياء إنّ للحزن كبرياء أكبر من أن يستعرضه الإنسان.

.

‏"إنّني أؤمِنُ بالهدوء، بالبُطء ، بكلِّ ما يأخذُ وقتًا، إنّني أؤمِنُ بالزّمنِ ، مُولعٌ بالصّبر والإنجازاتِ البطيئة ، وإنّني أيضًا أؤمنُ بأنّ كل ما يصعدُ بِسرعةٍ كبيرة يهوي بشكلٍ أسرَع ، ولو لم أكُن أنا لوَددتُ أن أكونَ مطرًا بعد سنين جَفاف ، أو ابنًا بعد سنَواتِ انتظار ‏، أو ضوءًا في آخرِ نفَق، لَودَدتُ أن أكونَ نصًّا أدبِيّاً لَم يُنشَر ، و لما وَدَدت يومًا بأن أكونَ رُوما فلا طريق تؤَدّي إلي سِواي ، أنا والدُ أحلامي وأمّها ." 🌸

  الواحد كان زهقان قال يعمل حاجه تسليه😂HaizHaiz0
-_Rooma-_
marioumh
MarwanAlSharqawi
Maya-Memo

رأيكم بقا 😂

خواطر 🎼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن