خواطر ما بعد النهاية 💛

143 10 88
                                    

بمناسبة الرجعه الحلوه واللمه الاحلي معاكم قولت أنزل ف الكتاب بما انه بقا 2000😂💛

"نحن بنو البشر؛ رجالٌ ونساء، نلتهم الكثيرَ من الخِذلان ما بين الإفطارِ ووقت العَشاء، ونُمسِكُ دموعَنا شاحبي الشفاه، و حين نردُ على الإستفسارات نقول: لا شيء بِنَا، الكبرياء مفيدٌ، فهو ليس بهذا السوء عندما يحثُنا على أن نُخفيَ آلامنا حتى لا نؤلم الآخرين."

- جورج إليوت

أنا لستُ شيء غير ممكن ولا لن تجدي اخر اروع مني، ولكن لن تعشقي صوته
ولن تشتاقي لهُ كما كنتِ تفعلين،
ولن تشعري بلذة عودته بعد غيابه ليومين.. ولن يبكي أمامكِ ولن تبكي أمامه.

- مجهول

غصّة لا تقف في الحنجرة ، بل في منتصف القلب .

- مجهول

كطفلٍ هرول إلى أمه باكيًا فتلقّى صفعةً ليكف عن البكاء🖤

- مجهول

"إن أسقطتني الحياة فهذا شأنها، وشأني أنا أن أسقط واقفًا، حتى لو كلفني ذلك شرخًا أبديًا في ظهري."

- مجهول

رغم كل هذهِ الخدوش الداخلية فيك لا زلت تبتسم لا زلت تضحك ، تواسي ، تسأل ، تهتم ، تصنع الكثير والكثير ، تراعي مشاعر الجميع حولك تحذر طيلة الوقت بأن لا ينتبه أحدهم لحقيقة مايجري بداخلك أما زلت تظن بأنك مجرد إنسان عادي !

- مجهول

" لن يفهموك، فأنت تتحدث عن أمرٍ قطعت فيه آلاف الأميال تفكيرًا و لم يمشوا فيه خطوة واحدة، لن يشعروا بك، فأنت تشرح شعورًا حال في قلبك كلّ ليلة ملايين المرّات و لم يطرق قلبهم ليلة، ليس ذنبهم.. بل هي المسافة الهائلة بين التجربة و الكلمات ".

- مجهول

متعاتبش.
إعمل بس زيهُم بالظبط وهما هيفهموا. "🖤

- مجهول

‏ خُضّت لأجلك عشرين معركة ثُم قتلتُ نفسي

- مجهول

''‏لا يستمر معي أي شيء طويلاً، كنت أغادر عن كل شيء، عما أحب، وعما أكره، عما أريد، وعما لا أريد، قضيت عمري كله وأنا أشعر دائما بأن عليّ أن أغادر !''

- مجهول

"المؤسف أن يقف المرء أمام نفسه و يُحدثها بحسرة أكنت بذلك السوء لتلقي ذلك."

- مجهول

- مجهول

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
خواطر 🎼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن