chapter two ( part one)

878 41 2
                                    

استغرقت الرحلة حوالي خمس ساعات لكنهم وصلوا أخيرًا إلى وجهتهم ، مما أدى إلى رضا دافني كثيرًا لأنها كانت مضطربة للغاية.  كانت الحفلة ستقام في القلعة ، حيث عاش ملك ألفا نفسه.  عاش في القلعة لقرون وأجيال.  نعم ، كان عمره أكثر من مائتي عام ولكنه كان لا يزال لديه وجه وجسد رجل في أوائل الثلاثينات من عمره.  تقول الشائعات أن قاعة الرقص في القلعة يمكن أن تحتوي على أكثر من أربعة ملايين شخص.  كان هذا رقم ضخم.  بالنظر إلى الفتيات الأخريات ، يرتدين ملابسهن باهظة الثمن ووجوههن المرسومة ، شعرت دافني بأنها ليست في مكانها ولكنها لم تسمح لها بالوصول إليها.  كان قرارها بارتداء هذا حتى لا تندم.  تم تزيين القاعة جيدًا وكان لجميع الرتب أقسامها الخاصة.  ألفا في المقدمة يرتدون الفساتين باهظة الثمن والمجوهرات والأحذية.  بدوا جميعهم هباء ، الطريقة التي جلسوا ويأكلون  يمكنك أن تقول أن ابتساماتهم كانت مزيفة من على بعد ميل.

  جاء البيتا بعد ذلك تماشياً مع زخارفها الباهظة الثمن.  بدوا مزيفين.  كلهم.  كانت الجاما أيضا تحت الطبقة البروليتارية ولكن لا يزال لديهم المال.  الكثير من المال ، بما يكفي لتبدو متطورة.  ثم صف دافني ، الدلتاس.  تمكنوا من ارتداء ملابسهم لكن هي ، دافني بدت خارج المكان.  بصراحة ، لم تستطع أن تهتم أقل.  كان هذا مرتجلًا وقد فوجئت بها. في الخلف ، جلست الأوميغا الخجولة.  لقد حاولوا لهذه المناسبة لكن جمع كل ملابسهم معًا لم يتمكنوا من شراء حذاء ألفا.  هكذا كان الأمر.  قامت دافني بمسح ضوئي حول منطقة دلتا بحثًا عن رجل ذو شعر بني معين.  ثم رصدت له.

كان والدها قد وفر مقعدين لزوجته وابنته ، وقد أحبهما كثيرًا على الرغم من أنه لم يكن موجودًا على الإطلاق لأنه لم يكن من الطبقة العليا وكان عليه أن يعيل عائلته بطريقة ما.  لم يُسمح للنساء أبدًا بالعمل في وظائف صعبة لأنهن كن نساء.  لم يُسمح للنساء بالقتال في الحروب ضد الأنواع الأخرى.  بالكاد تتخذ النساء قرارات ، حتى عندما يتعلق الأمر باختيار الزملاء ، لا يمكنهن الاختيار ، فقط يقبلن دون اختيار" ، استقبلت بينما كان يعانقها بشدة ، "اشتقت لكي حبيبتي " ، همست في أذنها وأومأت برأسها.  لقد انفصلا وذهب إلى زوجته ، وأعطاها قبلة عفيفة على الشفاه.  بعد ذلك ، جلسوا جميعًا وبدأوا في اللحاق بالأشياء التي فاتتهم جميعًا ، لقد كان وقتًا عائليًا لهم من حين لآخر لأنهم نادرًا ما كانوا رقمًا كاملاً ولم تكن دافني قريبة جدًا من والدتها كما كانت مع والدها.  لقد كانت دائمًا فتاة والد ولا شيء سيغير ذلك.  سألت دافني "ما الذي يريده الملك ألفا بالضبط؟" ، حيث كانت تزعج عقلها منذ أن وصلت إلى هناك ، "دافني ، أخبرتك بإسقاط هذه المحادثة" ، قطعت والدتها ،"لا بأس" ، أخبر زوجته ثم التفت إلى ابنته "هس يبحث عن رفيق" ، همست لها.  وتساءلت: "ثم لماذا دعوة الجميع عندما يختار على الأرجح من ألفا؟" ، وتساءل: "لا يمكن للمرء أن يعرف أبدًا" ، وهتف والدها واستمر في التحدث إلى والدتها بأصوات خافتة ، وقفت وشعرت فجأة بالحاجة إلى التمدد  ساقيها.  ملك ألفا يبحث عن رفيقة؟  لكن لماذا الآن؟  لقد عاش لقرون ، لماذا لم يحصل على شريك منذ سنوات؟  كان عقلها يتجول في كل مكان باستثناء المكان الذي كانت فيه بالفعل ، فلماذا أزعجت شيئًا لم يكن من شأنها؟ 

ربما كان ذلك لأنها تشفق على من سيختاره كزميل مقدمًا.  كان قاسياً وظلاماً ولا يستطيع أن يحب.  قال معظم الناس الذين التقوا به ، بالطبع لم يعيش أي منهم طويلا بما يكفي لسرد القصة الكاملة.  لا تزال عميقة في أفكارها ، تركت ساقيها تأخذها أينما أرادت أن تأخذها.  حسنًا ، حتى أصابت شخصًا ما ، صرخة صاخبة خرجت من فم الشخص الذي اصطدمت به بينما كان النبيذ في يدها ينسكب على فستانها الأبيض.  أبيض؟  اتسعت عيني دافني لأنها أدركت أنها كانت في قسم ألفا.  كيف وصلت إلى هذا الحد؟  كيف فقدت في أفكارها لدرجة أنها لم تدرك أنها تجاوزت؟  هل كانت في مشكلة؟  أوه لا. 

"يا إلهي! ما خطبك؟ ألا يمكنك أن تقول آسف؟" ، صرخت السيدة ذات الشعر الأشقر عمدًا لجذب المزيد من الانتباه إليهم ، ولم تصاب دافني بالصدمة ، وكانت دماء ألفا هكذا تمامًا ،  اهتمام غير ضروري.  قالت دافني: "أنا آسف؟" ، بدا الأمر وكأنه سؤال ، "هل أنت متخلف؟" ، صرخت مرة أخرى ، كانت دافني مرتبكة حقًا في الطريقة التي تصرفت بها الفتاة ، بشكل واضح ، كانت من نفس الفئة العمرية لكنها  تصرفت كطفل ، "قلت أنا آسف ، أليس كذلك؟" ، قالت بهدوء ، "هل تتحدث مرة أخرى؟" ، صرخت مرة أخرى ، بدت مجنونة ، "  صرخت ورجل وسيم  فجاءت له امرأة مقفلة نحوه ، سألتها دافني: "هل كان ذلك ضروريًا حقًا؟" ، بينما كانت شقراء تعلق لسانها وبدأت في التزييف.  حدق بها دافني في عدم التصديق.  كيف يمكن أن تكون متهورة جدا؟  صاحت والدتها "كيف تجرؤ؟  قالت الشابة وهي تزور الدموع: "أبي ، كيف سأقابل ملك ألفا. لقد وعدتني أنه سيختارني".  هذا جعل دافني تدحرج عينيها على الغريزة.  ازدهر والد الفتيات ، وشكل وجهه عبوسًا: "هل أدرت عينيك إلى ألفا؟".  "سأعلمك أنني الأب المستقبلي لملك ألفا وأنت في مشكلة".  دعا القليل من له

هذا كتعويض عن التأخير  ارجو  ان يكون في تفاعل من متشوق للقاء البطل استنوني في البارت التاني من الفصل التاني
وداعاااااا

The luna Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن