chapter three

1K 50 15
                                    

.
..
...
....
"Start"

"دافني أيتها الفتاة السخيفة ، ماذا فعلت؟" ، وبخت والدتها عندما وصلت إلى مقعدها.  لقد حاولت قصارى جهدها المطلق لتجنب ألفا رولاند في طريق عودتها.  "أمي لا شيء"

حاولت أن تطمئن والدتها عندما علمت أن هذا قد يكون آخر مرة قد يرون فيها بعضهم البعض في هذا الوقت غدًا ، ستموت وتحرق.  كانت متأكدة مئة في المئة من أن ملك ألفا لن يسمح لها برفاهية الدفن المناسب.  قالت السيدة روزين وهي تستعد لمغادرة المكان: "حسنًا جدًا.

أعتقد أننا تجاوزنا الترحيب هنا" ، أخشى أنه لا يمكننا المغادرة ، أمرني ملك ألفا بعدم المغادرة "، قالت دافني ، لا تريد أن تلتقي بعيون أمها ، "ألفا كينغ !؟" ، صاحت همسًا ، "سيدي ، دافني ما الذي دخلت فيه؟" ، "أنا في غائط عميق وربما لن أكون  على قيد الحياة غدًا "، أخبرت دافني والدتها أخيرًا بما يحدث ،" السيدة الشابة اللغوية "، كانت دافني تتوقع من والدتها أن تناديها بشأن اختيارها للكلمات حتى دارت عينيها ،" ماذا سأخبر والدك؟ "  في ذلك الوقت ، لاحظت أن والدها ليس في مكان يمكن العثور عليه.  سألت دافني والدتها ، وهي حزينة ، مع العلم أنها لن ترى والدها مرة أخيرة قبل القضاء عليها "أين هو؟"قالت لابنتها ببرودة: "كان عليه أن يرحل ،" أنت مثل هذا المرض ...- "

إلى حد كبير لسعادة دافني ، تم قطع والدتها بصوت على الجناح العالي ،" لقد حان الوقت لجميع  قبل أن يتم تقييمه من قبل جلالة ملك ألفا. اليوم ، سيختار زميله وملكة لونا. سنبدأ من ألفا ". 

خرجت الفتيات الغنيات اللواتي خاضن الرياضة من الغرفة خلف الرجل وجميعهن يحاولن فحص منافساتهن.  كانت دافني قد قررت بالفعل ، عندما حان الوقت لدلتاس ، لم تكن تذهب.  كان ملك ألفا يشعر بالملل والتعب من كل هؤلاء الفتيات بفساتينهن البيضاء القصيرة ومكياج المهرج.  لقد كانوا مستسلمين للغاية ، حتى مع رتبهم العالية ، حاولوا جاهدين أن يلاحظوا ذلك من خلال له وجذب انتباهه.  كانوا محترمين ، محترمين للغاية.  ثم دخلت الفتاة ، تعرف عليها من الصور الجازليون التي أعطاها لها والدها.  كان لديه عامله يحرقهم جميعًا ولا يسعه إلا أن يتساءل لماذا يتحمل ألفا رولاند.

  بعد بضع دقائق من تقييم شخصية الفتيات وعقليةهم ، قرر أن إميليا رولاند كانت مثل والدها وسيكون ملعونًا لأن يكون لها أي علاقة بها.  سرعان ما حان الوقت للبيتا.  لم يبرز له أي منهم ، كلهم ​​متشابهون.  لم تكن جاما كذلك لتذوقه.  كان يتوقع بصمت في الواقع  عند وصول الدلتات ، كان فضوليًا لمعرفة ما إذا كانت جميعها تتصرف مثل هذه النسبة المئوية ؛  مثل دافني ، لكنها كانت سلبية.  لم يكن لأي منها شخصيتها ، كانت فريدة للغاية مقارنة بالعاهرات الأخرى وكملك ، اعتقد أنه يستحق شيئًا أو شخصًا نادرًا مثل دافني.  على الرغم من أنه لم يلاحظ أنها لم تظهر أثناء التقييم وهذا جعله يريدها أكثر ، إلا أنها لم تكن جائعة للسلطة مثل الفتيات الأخريات هنا. 


مع عقله بالفعل ، رأى للأوميجا.  لم يكن أي منهم مثلها ، كانت مختلفة وكانت كلها متشابهة.  لقد جاءت بمظهرها الطبيعي بينما بذلت كل الفتيات الأخريات جهودًا لرسم وجوههن.  ارتدى الآخرون الفساتين ، ارتدت حللا ، بذل الآخرون جهدًا عليها  لا يمكن أن يهتم أقل.  لم تكن تبحث عن الاهتمام لكنها لفتت انتباهه.  بمجرد أن غادرت الفتاة الأخيرة ، جاء المذيع ، "صاحب السمو" ، انحنى رأسه ، "هل قمت باختيارك؟" ، "نعم لدي كارلوس"


، قال للرجل ، محاولًا أن يكون أكثر راحة على كرسيه  كان يعرف ملعبه بتحداه ولهذا السبب اختارها ، كان بحاجة إلى شخص سيكون بمثابة عقبة وليس زوجة منزل خاضعة.  واقترح كارلوس "من؟ إذا سألتني وسأحضرها على الفور" ، لكن الملك كان يعلم أن هذا شيء يجب عليه القيام به بنفسه.  كان اختياره مزعجًا وعنيدة ، وكان يعلم أنها لن تتراجع أبدًا ، ليس بدون قتال.  هز رأسه ، "سأفعل ذلك بنفسي ، هي من اختياري".  كان كارلوس يعرف جيدًا أن الملك يكره أن يُرى في الأماكن العامة ولم يكن لديه حتى اليوم سوى نعمة رؤيته.  "مرير ، هل أنت متأكد؟ المملكة الليكية كلها موجودة هناك. ستكون هذه هي المرة الأولى التي ستظهر فيها للجمهور".

  قال لكارلوس قبل أن ينحني كارلوس ويغادر القاعة "نعم كارلوس ، أنا متأكد على الرغم من أنني أقدر قلقك كثيرًا. يمكنك الإعلان عن وصولي".  استغرق الملك وقتًا في الإمساك بردائه الاحتفالي وسحبه.  غادر بعد قليل وسار إلى قاعة الكرة حيث كان الحدث يقام.  عند وصوله ، وقف الجميع كعلامة احترام.  كانت دافني مترددة ولكن قرصة مؤلمة من والدتها ، وقفت كذلك. 


لاحظ ملك ألفا هذا التبادل الصغير وسُر بمعرفة أنه قام بالاختيار الصحيح.  وبينما كان يشق طريقه إلى الجناح ، انحنى الجميع على رؤوسهم.  كان معظم الناس في حالة صدمة لأن هذا كان ظهوره العلني.  ما الذي كان مهمًا جدًا لدرجة أن ملك ألفا أخذ على عاتقه القيام بذلك شخصيًا؟  أو بالأحرى من.  وبنقرة من يده ، أشار إلى أنه لا بأس لهم أن يجلسوا وفعلوا.  كانت فتيات ألفا بالدوار حيث كان لديهن رؤية صف أمامي للتحفة الواقفة أمامهن.  إنه لأمر جيد لأنه ربما كان سيختار واحدًا منهم على أي حال.


  كانوا متأكدين بنسبة مئة في المئة أنه سيختار إميليا رولاند لأنها كانت تتباهى بذلك في الشهر الماضي.  حتى الآن ، كانت تنهض بالكامل للحصول على جائزتها.  تم توصيل الميكروفون إليه ، وتحدث ، "كان الغرض الوحيد اليوم هو العثور على شخص مناسب بما يكفي ليصبح رفيقي المختار وبعد الكثير من التفكير ، اخترت ما اخترته.



لقد كانت مختلفة عن كل عاهرة أخرى التقيت بها اليوم وأقول أنني  فوجئت بشخصيتها بخس. لذلك أود شخصياً أن أرحب باختياري في المسرح ، دافني روزين ". 
  





ما رأيكم بالمفاجئة
مالذي تتوقعونه في البارت الجاي
ماذا سوف يكون رد  دافني
وداعععععااااا ممكن لا انزل هل الفتره بسبب بعض الظروف باييييي.

The luna Queen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن