Ch23

303 37 18
                                    

ناروتوpov

"أنا لا أفهم لماذا لم تتصل بي." أمي تقول من الخط الآخر.

"اعتقدت أنك سوف تقلق كثيرا." أشرح وأسمع تنهيدة مرفوضة.

"ناروتو ... أنا أمك. أنت لا تحتفظ بمثل هذه الأشياء مني. سمعت أن ابني كان في حادث من صديقه. كم كان مروعًا أن أشعر أن ابني يخفي هذا عني."

"أنا آسف يا أمي. لم أفكر في ذلك."

"لا بأس. لا يمكنني فعل الكثير حيال ذلك الآن. تحدث مع والدك؟"

"نعم ، لقد مر عصور منذ أن تحدثت معه."
أسمع بعض المراوغة قبل سماع صوت والدي.

"يا بني. هل أنت بخير؟" أسمع صوت والدي.

"نعم يا أبي. كيف حالك؟"

"أنا بخير. إذن أخبرني كيف تسير فترة التدريب؟"

أنا اتنفس الصعداء. "حسنًا ، إنها جيدة للتجربة ولكني أشعر بالوحدة في بعض الأحيان. إنها ليست ممتعة كما كانت في السابق معك. وبغض النظر عن ذلك ، كل شيء رائع."

ضحك. "أعرف عندما يكذب ابني."

قطرات ابتسامتي. "آسف يا أبي. أنا فقط لا أعرف. لا أريد أن أخبرك الآن. سأفعل ولكن ليس الآن. لا أريد فرض مشاكلي عليك دون محاولة حلها أولاً ".
كنت أسمع يبتسم. "أنا فخور بك ناروتو. لكن لا تتردد في السؤال عما إذا كان كثيرًا. أنا والدك أولاً."

أبتسم في إجابته. "بالتأكيد أبي. شكرا. اتصل بك لاحقا." أقول وأغلق الخط.

إنني أنظر إلى هاتفي عندما تظهر هذه الرسالة مرة أخرى.

مساحة تخزين كافية. قد لا تعمل بعض البرامج.

أرمي الهاتف على الأريكة واسقط على الأريكة ، اتنهد. ساسكي كان بخير. خرج من المستشفى أمس وكانت هذه آخر مرة رأيت فيها هيناتا. لم أتحدث معها. في الواقع لقد تجاهلتها لأنها كانت تتجاهلني.

لماذا ا؟ سمعت أنها تتحدث إلى اينو بأنها ستذهب للتسوق الدائري مع تونري. ألقي نظرة على مدار الساعة. يجب أن تكون هناك الآن. أخبرت الوقت والمكان وكل ذلك للتحقيق في اينو ، مما أدى إلى إيقاف مزاجي. تماما.
أمسكت بهاتفي مرة أخرى. أفضل أن أفعل هذا بدلاً من التفكير في خاتمه على إصبعها.

أبدأ برسائل نصية. أبدأ بوضع علامة على الرسائل المراد حذفها عندما تصادف رسائل غير مقروءة. ما يدهشني هو اسم هيناتا فيه.

الغريب ، اضغط عليها للقراءة.

هذا غريب حقًا لكن يجب أن أخبرك بهذا. حتى لو كان من خلال النص. هو .... لقد كنت أشعر بشيء لم أشعر به من قبل. كان من المربك في البداية سبب رغبتي في قضاء الكثير من الوقت معك. لكنني أدركت أنني أكثر بك "أنا" عندما أكون معك. وهي ليست مجرد علاقة صداقة. إنه شيء أكثر. ربما أنا مربكة لك ، لذا دعني فقط أطرحها
أنا أحبك. أكثر بكثير من مجرد صديق. أعلم أن هذا يبدو غريبًا ولكن في غضون فترة زمنية قصيرة أعرفك ، أفضل قضاء معظم وقتي معك من أي شخص آخر. هناك هذه المشاعر التي تضيء عندما تكون في الجوار قريب مني وأدركت ما هي عليه عندما قبلنا بعضنا. كان الأمر كما لو أن فقاعة من العواطف انفجرت علي. أعجبني ، لم أسف عليه ثانية ....

يقع في غرامك  Falling for you [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن