"سيدة شارلوت اي واحد يعجبكي ؟"سألتني الخادمة وهي تحمل فستانين ..كان أحدهم باللون الأزرق الفاتح تمامًا مثل البحر..والآخر كان أحمر مثل أحمر الشفاه الذي تستخدمه أمي. كان الاثنان أنيقين ولم أستطع الاختيار..
"أعتقد ان اللون الازرق سيبدو جميلا مع شعرك البني .انستي"قالت الخادمة التي كانت تسرح شعري ..
"الازرق"قلت هذا لتعيد تلك الخادمة التي سألتني الثوب الاحمر الى الخزانة ...
فتحت باب غرفتي بواسطة خادمتين لتدخل امي ..ام الخادمة التي كانت تمشط شعري والاخرى انحنيتا لامي ث خرجتا من الغرفة ..
"انظري لنفسك .انت رائعة"قالت امي وهي تربت على شعري .
"ما الثوب الذي اخترتيه "
"الازرق امي"اجبت باحترام ..
"حسنًا ، لنأخذ اللون الأحمر أيضًا لمقابلتك مع الأمير"قالت امي لتترك الغرفة ..
في ذلك اليوم كنت أسافر إلى مملكة أخرى لألتقي بزوجي المستقبلي..انا ابلغ 17سنة انه وقت الزواج ,لقد تزوج اخواي الكبيران بالفعل ..يونغي هو الاكبر .هو يريد ان يصير ملك في احدى الايام .زوجته جميلة جدا تكبرني بعامين لكننا صديقتين جيدتين .تريد ان تصير ملكة هذه المملكة في احدى الايام .
اخي الاخر يدعى هوسوك هو اخ رائع ايضا ..زوجته بنفسي عمري لكننا غير مقربتين ..
بعدما قامت الخادمات بتمشيط شعري واختيار الثوب المانسب لي .وأحضروا حذائي باللون الأزرق مثل الثوب.بعد هذا دخلت انستان الى غرفتي .لقد ارتديتل بالفعل فساتينهم ..روزي كانت ترتدي فستان بنفسجيا ام ميا فخاصتها وردي بينما كانت الفتيات تلبسني ، تصرفن بأدب مثل سيدتين مهمتين..لكن بينما كانتا ستغادران الغرفة نظروا الى ودققوا خاصتا في حذاء
"لقد قتلني هذا الحذاء بالفعل"قالت روزي هذا لتجلس امامي .
"انت تبدين جميلة جدا شارلوت "قالت ميا ..
"شكرا لك وانت ايضا تبدين كذلك"اجبتها مع ابتسامة ..
عندما نكون مع عائلتي او اشخاص اخرين من القصر نتصرف مثل الاميرات المثاليات والجادات يجب علينا هذا لاننا في القصر.لكن عندما اكون وحدي اتصرف كأي فتاة مجنونة عادية...
"اذن هل ستذهبين للقاء الامير"قالت ميا.
"سمعت بأنه امير مثير"قالت رووي لتجعلنا نضحك ..
"اه اعتقد اذن............"قلت هذا ."متى سنغادر ؟ّ"
"بعد خمسة عشر دقيقة"
بعد مرور تلك الدقائق توجهنا الى مكان الانطلاق .كان وادي يتحدث مع احد ما اما اخواي فكان يرتديان ملابسا جميلة حيث ان هوبي جاء للتحدث معي .
"مرحبا اختي الصغيرة تبدين جميلة حقا"قالها مع ابتسامته المشرقة .
"شكرا لك هوبي"قلت هذا لاضيف"هل ستذهب فيولن ورشال معكما؟"
"انا وفيولنت فقط من سيذهب لان ابي يريد ان يبقى يونقي في القصر في غيابنا وستبقى رشال معه"
"اه حسنا "
"شارلوت "قال احد هذا لاستدير انا اه لقد كان يونقي ليقول"انت تبدين رائعة هل انت متحمسة ؟"
"شكرا لك يونقي .امم تستطيع قول هذا لكني قلقة "
"اوه لاتقلقي كل شئ سيكون على مايرام""رحلة ممتعة"قال هذا ليعود للداخل لتأتي امي بصحبة خادمتين . عربتان باحصنة اتيتا لاصطحابنا انا والفتيات صعدنا في العربة الاصغر اما والدي وهوبي ورشال وخادمتين صعدوا في العربة الاكبر ..
كانت الرحلة الى تلك المملكة صامتة تماما حيث لم تنطق واحدة منا ..وعندما وصلنا لقد حل المساء بالفعل ..اخذ الخدم حقائبنا الى الداخل في مكان ما حيث انه كان هناك اناس ينتظرونا قدومنا واول من رأت عيني كان رجلا طويل القامة لديه تاج ضخم على رأسه لقد فهمت انه الملك وبجانبه توجد ملكة ترتدي فستان اخضر مع تاجها كانت تبدو جميلة حقا انها الملكة وبجانبها توجد فتاة صغيرة ترتدي فستان ورديا مع تاجها اللطيف واخر واحد كان فتا طويل القامة مع ملابس زرقاء تاج صغير ,,لقد كنت ابدو قصيرة جدا بالنسبة له لم استطع النظر في وجهه..
مشينا جميعًا في اتجاههم................stop
تفاعلو ا بليز لحتى كمل الباقي ترا انا تعبت ..
أنت تقرأ
Vampire |j.jk|مصاص دماء
Vampireمصاصي دماء. مخلوقات من الظلال والظلام. أسنان بيضاء حادة ، بشرة شاحبة ، عيون حمراء عميقة ، رغبة في الدم. إنهم يقتلون الأبرياء. شارلوت هي أميرة مملكة غنية. إنها فتاة فضولية وسعيدة تعيش في قصر كبير مع شقيقيها الأكبر سناً ووالديها والعديد من الخدم. جونغ...