#selena
خرجت المعلمة نيل من الصف بعد رن الجرس لأركض ورائها ..........
سيلينا:" أستاذة نيل هل يمكنني التحدث معكِ قليلًا؟"
نيل:"نعم تفضلي سيلينا هل لديك سؤال حول المادة"
سيلينا:"لا ، ليس كذلك لكنني لا أريد أن أشرح الدرس مع بلاك غدًا"
نيل:"لماذا يبدو أنكما أصبحتم صديقان فأحديثكم الجانبية لم تنتهي في الحصة"
سيلينا:" أنااا لم أتحدث معه لقد طلبت منهم أن يصمتوا فقط "
نيل:"مع ذلك لن أتراجع عن قراري هيا أراكي غدًا"
لماذا حظي يقع مع الأشخاص الخاطئة أنا لا أفهم تمتمت سيلينا بصوت خافت عندما أدركت أنه لا مفر من هذه الوظيفة .... قاطعها في شرودها صوت ميرا
ميرا:" ههههه لا تقلقي، بلاك لن يأتي الى الحصة في الأساس فهو يأتي الى الحصص مرة في الأسبوع"
سيلينا:" وأن أتى ماذاا سأفعل مع هذا الجدار البشري بالتأكيد سأصبح مهزلة أمام الطلاب ، هل أذهب له وأسئله أن كان يريد أن يشاركني؟"
ميرا:" بالطبع لا سيل هل نسيتي القانون رقم واحد ، برأي أتركيها للقدر ولا تعقدي الأمر هو لن يأتي......" فكرت بالموضوع بجدية أعتقد أن كلام ميرا صحيح فلماذا يأتي ويقدم شرحًا مع فتاة لا يطيقها ...........انتهى دوام المدرسة لأرجع الى البيت.......
سيلينا :" أُمييييي أنا اتيت "
ألين (والدتها) :" أهلا بكِ عزيزتي سيل " اقتربت منها وقبلت جبينها لتسئلني " كيف أحوال المدرسة ؟هل أحببتيها"
سيلينا:" نعم أنها جيدة بعض الشيء"
ألين:" سعدت لذلك، هل تعرفت على أصدقاء جدد؟
سيلينا: "نعم لقد تعرفت على فتاة تدعي ميرا أنها لطيفة جدًا وطيبة لقد أحببتها جدًا مع أنه أول يوم لتعارفنا"
ألين:"اذًا لماذا لا تدعيها إلى منزل أود أن أتعرف عليها يومًا ما"
سيلينا :" سأخبرها بذلك ....لكن لأن علي أن أذهب لتغير ملابسي والدراسة أراكي على العشاء أيتها الفاتنة" قالتها مع ابتسامة لتقهقه عليها والدتها....... صعدت إلى غرفتها ولبست ملابس مريحة وبدأت بالدراسة ولم تنسى تحضير بعض الكلام لشرح غدًا فهي لا تريد بأن تصبح أضحوكة ...... أنهت عملها لتسمع صوت والدتها تنده إليها حتى تتناول العشاء.....
............................................................................
#black
دخل بلاك إلى المنزل الذي أشبه بالقصر ليجد رئيس الخدم يرحب به
بلاك: أين أبي؟
رئيس الخدم:" أنه في مكتبه سيدي لقد أمرني بأن أقول لك أن تأتي إليه بعدما تأتي"
بلاك:"حسنًا" دخل بلاك عند أبيه ليجده يدخن السجائر
ليبدأ والده بالتحدث.........
تشارلز:" أوه أهلًا بكَ يا ولدي كيف كان يومك؟"
ليجيب عليه بلاك بصوت بارد " جيد لقد قلتَ بأنك تريدني هل هناك شيئًا؟"
تشارلز:" نعم لقد كنت أريد أن أحذرك من شخص يدعى ستيفن رودريجيز أنه شرطي لقد أتى حديثًا الى المدينة ويبدو أنه يبحث ورائنا"
بلاك:" أعلم بذلك، لكن لا تخف لا يستطع أن يفعل لي شيء" قالها بلاك وعلى وجهه إبتسامة جانبية فهو تذكر إبنة هذا الشرطي يبدو انه سيحظى بتسلية جديدة
............................................................................#selena
كنا نجلس على المائدة أنا و والداي نتحدث عن أشياء روتنية ثم سئلني أبي:" سيل، هل تعرفتي اليوم على شخص يدعى بلاك" عندما سمعت أسمه علق الطعام في زوري فكيف عرفه أبي
سيلينا:" لقد سمعت عنه كثيرًا في المدرسة يبدو أنه مشهور" لقد اضطررت على الكذب فإذا علم أبي بما حدث في الصباح سيقوم بتوبيخي ..... ليردف أبيها
ستيفن:" يجب أن تبقي بعيدة عنه سيل فهو ليس كأي شخص " ( اخخ يا أبي العزيز لو تعرف أن هذا الشخص الذي تحذرني منه سيخرج معي لشرح درس فلسفة) لتردف والدتها بتساءل
ألين:" لم أفهم عزيزي لماذا هو ليس كأي شخص؟"ستيفن :"سأشرح لكِ لاحقًا عزيزتي"
سيلينا:" لقد نعست جدًا سأخلد للنوم هيا تصبحون على خير" صعدت للأعلى مسرعة فلا أريد أن أنكشف
تصفحت الإنترنت قليلًا ثم قمت بإلاتصال مكالمة فيديو على ليف ( ليف هي من أعز أصدقائي أعرفها من لوس أنجلوس كنا كالأخوة وما زلنا بالتأكيد.......)
ليف:"كيف حالك أيتها الغبية؟"
سيلينا:" هل هكذا الأنسان يتحدث مع صديقه المقرب ؟ أنا لا أفهم لما أتحدث معكِ لحد الأن"
ليف:" أنا أمزح معكِ يا فتاة ،كيف هي نيويورك هل هي جميلة "
سيلينا:" لا أعلم .."
ليف:" كيف لا تعلمين يا فتاة ألم تخرجي للتجول فيها"
سيلينا:"لا لم أذهب قد يكون صعب قليلًا عندما يكون والدك ستيفن رودريجيز "
ليف:" يا إللهي لو كنت مكانك لكنت الأن في أحد شوارع نيويوك الشهيرة أتجول مع أحد الوسيمين"عندما ذكرت الوسيمين تذكرت ذلك الجدار بلاك أنا لا أنكر انه وسيم.......... واصلت التحدث مع ليف عن أشياء تافهة ثم ذهبت إلي النوم لقد كان يوم متعب
...............................
استيقظت في الصباح بعد المحاولة الألف في النداء علي لبست ملابسي 👇 ثم أوصلني أبي الى المدرسةكانت علينا الحصة الأولى فلسفة لذلك سلمت على ميرا ودخلنا على الصف لأجلس مكاني وأسترجع ماذا سأتكلم وفي نفس الوقت أدعي ربي حتى لا يأتي ذلك اللعين إلى الحصة ...............
رن الجرس لتدخل المعلمة نيل وتلقي التحية علينا جلس الجميع وتقدمت أنا إلى الأمام لأرى على وجه ميرا ابتسامة مطمئنة ابتسمت لها لتسألني الملعمة نيل
نيل:"سيلينا ، أين شريكك بلاك؟"
سيلينا :"أعتقد أن بلاك لن يأتي لذلك أنا سأقوم بذلك" قلتها وأنا فرحة الحمدالله لم يأتي
"هل بدأتوا من دوني " ماذااا هل كان صوته أعتقد أني في ورطة ماذا علي أن أفعل.............................. ...................... ....................... .......
# في مكان أخر
"سيدي كل شيء كما أمرت"
ليبتسم شخص يدعى فيون ويقول "جيد جدًا ، سأجعل ذلك الغبي بلاك يندم"
ليقول مساعده:" لكن سيدي بلاك ليس شخص سهل "
فيون:" أخرس وذهب من هنا هيااا" قالها في غضب ثم تجهز لعملية التسليمthe end❤
Please comment +voice
أنت تقرأ
The bad boy
General Fictionسيلينا فتاة بعمر ١٧ تنتقل مع عائلتها للعيش في ولاية جديدة بسبب عمل والدها الذي يتطلب ذلك .......... هي تريد فتح صفحة جديدة في حياتها لكنها لا تعلم انها عندما ستقابله سيجعل حياتها مليئة بالشغب والفوضى!!!!!!!!!!!