15

7.6K 477 20
                                    

رشفة عشق
للكاتبه الـعـبــاديـــه
البارت_15_
........

زدني ابتـعاداً لن أفـارقَ موضعـي
حتـى بـكاؤكَ لـن يُــبـارحَ مدمـعـي
سأظـلّ عُــمـري فـي لُقـاكَ مُـؤمّــلاً
ويَـظل حضـنكَ حـينَ أبـكي مَرجعي

            ....      ..... 🍁   .... 🍁  .....   ....

حـوراء

رجعت للبيت فرحانه بكلمتين منه خلاني أحلق بالسماء حاچيت بابا علمود المدرسه وگتله مبطله علموده

هوَ إستغرب وگال
- إذا تريدين احاچي عباس

آني هم شفت نفسي مااگدر اداوم لان بنين لحد الأن تحوم عليه وتتصل بيه ع السناب تگلي يگول عبد الله مستحيل اضيع هيچ جمال من إيدي !! انصدمت بحقارته !!

گمت مااستخدم الآيباد وطنشتهه واني اصلاً غيرته واشتريت موبايل جديد نوعيته آيفون 7 بيومهه إيڤان شالت رروحهه ورگعتهه على الآيفون تحب الآيفون وبابا گالهه متلمسينه الا تتخرجين ..

احتلت موبايلي ومااشوفه اصلاً كله عدهه وبنين تتصل ع الآيباد اخر شي فرمتته وانطيته لاابن بنت خالتي صغير ..

طبعاً عندي خالات إثنين

الكبيره أم أدهم عدها 5 ولد وإثنين بنات
وخالتي أم عباس عدهه حسن وعباس ..
وخالتي أم صفاء عدهه صفاء وماجد وحامل من زوجها الجديد

حسن مانتعلق بيه لان دائماً ماموجود مسافر..

بقينا نجهز طول هـٰذا الاسبوع ماخليت شي وعباس مااتصل عليه ولاكلف نفسه وسأل .. آني هم غلست وكلت ماانزل نفسي إله ..

.........

إجه يوم الحنه لبست بدله لون عنابي ،، الاكتاف تكون مكشوفه والردن محشيه بالورود المزركشه ونازله بإهمال على المتن ،،والصدر مفتوح على شكل ورده ونفس ورود الردن مطرزات بالصدر .. واللؤلؤ الناعم يحيط بيهن ..

تسريحه بسيطه وتاج ناعم من الجواهر المصقولّه اللامعه ..

مكياج هادئ ويه بدلتي ونزاكتي طلع شكلي واو هههههـه ..

أمـا إيڤان چانت لابس فستان أسود مطعّم بذهبي لامع ،، الردان قماش خفيف ويه بياض بشرتها الترفه طالع فد شي ،، الحاشيه مزركشه على شكل مثلثات عبالك مال راقصات مكياج ماطوخت بس حمره خفيفه وايلانير خطته ببراعه تفاجئنا ..

بلشت حفلة الحنه والاصوات والتبريكات بكل مكان . الكل حاضر حتى زوجة أبو صفاء وركزت بيهه صورت من رگصتني إيڤان ورگصنه سويه آني وإيڤان بس هيَ چانت كامرتها على إيڤان ،، عاطت أمي وحلّفت وهيَ الوحيده مقبلت يفتشون موبايلهه الله اليستر ..!!

إنتظرنا عباس يجي يحنيني بس ماكو بقينا منتظرين وخابرته خالتي گاللهه أجي .. وساعتين وهوَ ماكو حتى المعازيم ملوا من الانتظار وراحوا ..

رشفة عشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن