CHAPTER SIX||سُـوءُ فـَهْمٍ ٢

132 8 7
                                    

"اِسْتَمْتِعُوا فَـَرُولـاتـِي 💙🍓🍒"

أَمْسكَتِ سُوي يَدِهَا وَ تَفْكِيـْرٰهَا فِي الشَّخصِ الـّذي أَنْقَذَها مـِن جـَاسْتِن المُتَسَبِبِ لـَها بِرُعْبٍ شَـدِيْدٍ ،جَلسُـوا عِنْدَ الـفَتِيْات
"هِـي سُوي أَيْنَ ذَهَبتِ وَ لـَم تُـعْلِمِيْنا؟ "

"كاْنَتِ فِي دَورَةِ المِيْاهِ "
أَجَابَتِ هِيْلي مٰسْرِعَةً تُغلِقُ عَلىٰ المَوضُوعِ مِنْ بِدَايَتِهِ حَتَّىٰ تَخْتَلِي مَعَ سُويِنْغَ لـِتَشْرَحَ لـَها مَا حَـصلَ .
"لَمْ نَشْعُر بِكِ حِيْنَ ذَهَبْتِ، مَرَّةً أُخْرَىٰ إِذَا ذَهَبْتِ أَخْبِرِيْنَا أَولَّاً "
أَوْمَئَتِ لـَهَا سُويِنغ وَ اِلْتَصَقتِ بـِ هِيلي تُبْصِرُ نَاحِيْةَ رُوزي وَ جِيْني اللَّتانِ يَرْمُقْنَهَا بِـغَراَبَةٍ مِن تَصَرُّفَتِها الْغَرِيْبَة تَرَجَّلوا مِن مَقَاعِدِهُم حَالَما وَرَدهُن اِتِصالٌ مِنْ جِيمينَ ،وَدَّعُوا الفَتِيْات ثُمَّ َ خَرَجُوا.
اِلْتَقَطتِ هِيْلي كَمَّاً مِنَ الهَواءِ لـِصَدْرِهَا كَي تَتَنفسَ جَيَّداً ،وَ هِيَ غَيْرُ مُسْتَوعِبَةً المَنْظرَ الذّي رَأتْهُ قَبْلَ قَلِيْلٍ
"مَاذَا حَصَلَ مَلامِحَكُمُ لا تُبَشِّرُ بِـالخَيْرِ "
خَاطَبَتُهم مِيْنِهي مُحْتَّدَةً .
"لَمْ يَحْدُث شَيْئَاً ،فَقَط ذَهبَتِ لـِدَورَةِ المِياهِ وَ ذَهبَتُ هُنالَكَ وَوجدْتُهَا "
أَجَابتْهَا هِيلي بـِربْكةٍ وَ خُوف
"إِذا كُنْتِ تَكْذِبينَ عَليَّ تَعْرِفينَ مَا سأَفْعَلُ لَكِ"
نَطقَتِ بِغِيْر اِرتياح مِمَّا قالَتْهُ هِيلي فـَعِيونُ سُوْيِنغ تَفْضَحٰ الأَمْرَ .
"يَكْفِي مِينهي أَخبَرتتُكِ لَمْ يَحْدُث شَيئَاً ،رَجِعت لـَها حَالتُهَا التّي تَأْتِيها كَكُلِّ مَرَّةٍ وَ كَانت تَبْكِي لَا تُضّخِمي المَوضُوعَ"

اَنْهَت هِيلي كَلَامَها بِغَضَبٍ وَ وَقَفتِ تَذْهَبُ تَارِكَةً أُخْتِيهَا خَلْفَها ِ
"لَم يَكُن هُناكَ دَاعٍ كَي ْتَضْغََطِي عَلِيْهَا ،كَأنَكِ تَشُكِيِّنَ فِي كَلامِهَا وَ أَنَّها تَكْذِبُ عَليكِ هَذا غَيْرُ لَائِق "
حَدَّقتِ مِينهي بِاسْتِغرَابٍ شَديْدٍ فِيْها حَيثُ أَنَّها لا تُبدِي رَأيَهَا فِي العَادَةِ تَتَكَلَّمُ مَعَ هِيْلي وَ حَسْبَ، وَفِي الوَقْتِ عَيْنِه خَافَت أَنْ تَكُونَ قَدْ كَسَرتِ خَاطِرِ هِيلي بِالفِعلِ ،عَلَىٰ الرَّغُمِ مِنْ أَنَّ كَلامَهَا غَيرُ مُحْزِنٍ ..مُجَرَّدُ خَوفٍ أُمُومِي طَبِيعي.

ْ

🎉 لقد انتهيت من قراءة GUILTY 🎉
GUILTYحيث تعيش القصص. اكتشف الآن