في احد الشقق الصغيرة يصتيقد على أصواة زقزقة العصافير شاب أشقر الشعر أزرق العينين بخطوط على وجنتيه الضريفتين يشبه القط فاتن الجمال جميع الفتيات تحببنه لاكنه لايكثرة الى أي فتاة فهو لم يجد حبيبته المناسبة بعد ينهظ من فراشه قاصدا الحمام للاستحمام يخرج ليبدل ملابسه بعدها يدهب للبراد ليجد مايئكله ويدهب للجامع .
في مكان أخر :
تصتيقض دات الشعر الوردي الفاتن متجه الى الحمام تاخد حمام سريعا وتتجه نحو والدتها تسلم عليها لتجد طعامها على الطاولة تإكله بكل تأنن بعدها تتجه لمنزل صديقها دو الشعر الاشقر .
عند منزل اليوتشيها :
كان صاحب الشعر الاسو و العيون السوداء مصتيقدا وهو الان خارج من الحمام ليبدل ملابسه وينزل لاكل شيئ ما في هاده الاتناء ناروتو و ساكورا متوجهان لمنزله قبل ان يصلو الى منزله قاطعهتهم اصوات مألوفا كان هناك إينو ، شيكمارو ، شوجي ، لي ، نيجي ، كيبا .
ناروتو: اوي نيجي اين هيناتا ألم تأتي معكم .
نيجي : لقد قالة أنها ستسبقنا الى هناك .
لي: بخجل او هاي ساكورى تشان .
ساكورا : او هايو لي .
ناروتو : جميعا علينا أن ندهب الى ساسكي .
شيكا بنزعاج : إنه خلفك أيه الاهوج .
ليضع ساسكي يده على كتف ناروتو فيطير من الخوف .إينو : هيا لقد تأخرنا لنسرع إنه أول يوم لا أريد أن احجز مع الاغبياء .
الجميع ما عد ساسكي : من تقصدين بالاغبياء يا مزعج .
عند الجامع :
هيناتا : لقد تاخرو حقا قالة وهي قلقة .
طلاب منحرفون : انضرو من لدينا هنا . ماد تفعل جميلة متلك هنا .
هيناتا : ابعد يدك القدر عني الان يمنحرف .
كان ساي على وشك ان يظربها لكن فجاتن يمسك يده احد ما .
ناروتو : إياك ان تلمسها أيه الوغد .
يتبع :
أنت تقرأ
حيات ناروتو المدرسية.
Paranormalقصة عن ناروتو فالجامعه وأنتم تعرفون أصدقائه المهم حيات مدرسية بعيدة عن النينج.