الحزن .

313 21 0
                                    

يخرج الطبيب من غرفة ناروتو وهو حزين يركد جميع الحضور الى الطبيب ليقول لهم عن حلة ناروتو .
فوجاكو ساسكي هناتا الجميع : أيوه الطبيب هل هو بخير .
الطبيب بحزن : ناروتو أصيب بسكين يحتوي على السم و ولاكن لحسن الحض السم ليس سريع المفعو لذالك إستطعنا إخراج كمية كبيرة منه لاكن الكمية التي بقية في جزمه تضر بصحته لهذا عليه أن يبقى أسبوعا فالمنزل حتى يزول السم وأطلب من الانسة هيناتا أن تقوم بإحضار واجباته المدرسي وأيضا تساعده في أشياء مثل النهوض أو المشي أو شيأ كهذا هل هذا ممكن وأيضا أريد ان يخبر أحدكم المدير ما جرى .
الجميع : هاااي .

فتح ناروتو عينيه ليرا نفسه في المستشفى يتدكر ماحذت يمسك ببطنه وينهض بصعوبة يمسك بالائط ويبدأ المشي ما إن غاذر غرفته حتى رأى جميع أصدقائه يتحدتون مع الطبيب يذهب مسرعا إلى هيناتا يمسك بكتفها ويقول هيناتا هل أنتي بخير ينضر له الجميع ويقول ساسكي ماذا تفعله هن عليك البقاء في السرير .
ي

قول ناروتو بغضب شديد : لن أرتاح حتى أقتلع رأس دالك الملعون .
صدم الجميع مما قاله ناروتو فيقوم ساسكي بضربه على رأسه ويقول أيه الاهوج انت مصاب وتريد الذهاب إليه دعك منه سنتولى أمره إحتسبها منتهي .
يقاطعه ناروتو قائلا : لا لاتفعل شيئَ. قال بصوت بارد ومرعب لاتقلق لاتقلق كل شيئٍ في وقته وبدأ الضَّحك مما أرعب جميع الواقفين يقاطع صوت ساسكي بقليل من الخوف ناروتو أرجوك لا تفعل شيئً تندم عليه ليجيبه ونضرة الجدية على وجهه انت تعرفني جيدا لا أندم على شيئٍ أفعله .

يتبع :

حيات ناروتو المدرسية.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن