اليوم المدرسي : التاني .

312 20 1
                                    


بعد دهاب ناروتو وهيناتا للمنزل كان ناروتو متعبا كان داهبا لخد حمام ساخن ما إن بدل ملابسه لينزل الى المطبخ رأى هيناتا تجهز الكنب لنوم .
ناروتو : ماهاذ الدي تفعلينه . قالها بنزعاج لتجيبه هيناتا : انا أجهز مكان نومي .
ناروتو : انت لن تنامي هنا تعالي سأريك أين . أدخلها ألى غرفته وقال ساعدين سأزيل الملابس من الخزانة نصف لملابسي ونصف الاخر لكي قامو بإزالة ترتيب ملابسهما كل واحد في جهة بعد الانتهاء من الاكل .
هيناتا : ناروتو كن أين سأنام .
ناروتو : في غرفتي . وماد عنك أنت .
ناروتو : سأنام فالكنب .
هيناتا : لا لا أريد .
ناروتو : قلة كلمة الاخيرة ولن أتراجع عنها . هيناتا : حسنن .

في صباح اليوم التلي :
إصتيقد ناروتو قام بتحضير الطعام . صعد ليستدعي هيناتا فجأتا تصتدم صاحبة العيون البيضاء بناروتو هي على وشك الصقوة من أعلى الدرج لكن فالوقة المناسب يقوم ناروتو بإمساكها يقول هل انتِ بخير .
هيناتا بخجل : ن نعم ناروتو كن .
ناروتو : هي بسرعة لنأكل لقد تأخرنا . بعد النتهاء دهبو للجامعة إلتقو أصدقاهم فالطريق .
ناروتو : هاي ميناما .
الجميع : هاي نارو هاي هينا .
كيبا : اوي ناروتو كيف كان يومك الاول مع هيناتا . توردة وجنتاها .
ناروتو : فل تصمت أيها السافل .
عند وصولهم الى المدرسة :
ساي : انضرو من لدينا هن ناروتو وعصابته او الجميلة أيضا هنا .
ناروتو : ساي إبتعد عن طريقي ليس لدي وقة لك يمنحرف .
ساي : او او او ناروتو مابالك أتريد العراك . يضرب ساي ناروتو على بطنه .
سكورا هيناتا :  ناروتو .
هيناتا : إبتعد عنه .
يقوم ساي بصفع هيناتا ليزيد من غضب ناروتو .
ناروتو بغضب : أيه السافل يمسك ناروتو ساي من قميصه لكن ساي يخرج سكينن يطعن ناروتو في بطنه ويهرب تاركا ناروتو ورائه يريد الاحاق به لاكن الاصابة تمنعه وايضا أصدقائه يئتي فوجاكو فالطريق يرى ساي يحمل سكينن مليأ بالدم فالطريق وناروتو المصاب يحاول الاحاق به فجأتا يغمى عليه يسرع فوجاكو ويحمل ناروتو الى المستشفى مع أصدقاء ناروتو .

يتبع :

حيات ناروتو المدرسية.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن