جونغوو
قُمت بخلع قميصي وانا مشغولٌ بتأنيب نفسي!،كان ذلك وشيكًأ! كنت على وشك أن أستسلم،جميع ماتحملتهُ كاد يُهدم!
"جونغوو والجحيم لماذا سَمحت لُه بِتقبيِلك ووضع علاماتٍ على رقبتك! أنت أحمق كبير!"أرمي جسدي الِنصف عاري، على السرير وأركل الهواء بِـ قدمي "احمق،احمق،أحمق"
ما زِلت تُحب الشعور بِالتقبيل بتلك الطريقة، على أي حال لاتستطيعُ الإنكار "هل يُمكنك ان تصمُت مِن فضلك" نعم انا اتجادل مع عقلي! ،لما يكونُ عكسي دائما!
حسنًأ،إنه شعور جديد بالنسبةِ لي .. إنهُ غريب بعض الشيء لكني أحببتُه،"لم أكن أعلم أنني سأشعر بالفراشات في معدتي بسببِ ذلك.." مرة اخرى عُدت لركِل الهواء،و قلبي! إنه يواصل الضرب ضِد صدري بِعُنف حتى الآن! كيف يُمكنني حتى أن أوقِفهُ؟!
دويونغ
عندما دُخولِي لِغُرفتي ، إعتقدتُ أنني سوف أرى أوسم رجلًا ينامُ بهدوءٍ وسط سريري~ لكن لا! إنه مُستيقظ تمامًا،هو حتى لم يلحظ عودتي
يحدقُ بالسقفِ بشرود وهو يلمسُ شفتِيه،حقا؟مازال لم يتخطى ذلك؟
هو لم يرى شيء بعد
استلقيت بجانبه ولا يزال لا يلاحظني،"جونغوو هل انت بخير؟" ما زال لايُجيب،تدحرجت إليه وعن كثّب قَضمتُ شحمة أُذنِه أثناء تِجوال يدي على نِصف جسده العاري،انا اخيرًا حصلت على انتباهه بشهقتهِ الناعِمة،"دويونغ ماذا تفعـ.."
"أستعدُ لِـ أنام! ويجب عليك أيضًا .. ما لم تكن تودّ الحُصولَ على قُبلةٍ آخرى؟.." لقد حركت حاجبي لأقوم بأغاظتهِ "انت تعني اننا سننام على هذا السرير؟معًأ؟"
"نعم، ما المشكلة؟"رأيته مبتلعًا لُعاب جوفِه وجعلني ذلك ابتسم كـ رجل مجنون أحمق بمعنى الكلمة هو مُتوتر! "لا،لاشي"
"دعنا نَنّم فقط .. أنت لا تعرف كيف قُمت بتِشغيلي قبل قليل!" عُدت لِتلك النُقطة هذا صحيح~
رأيت اُذنيِه تتحولان إلى اللون الأحمر وجعلتني أضحك "توقف عن قول ذلك بشكل واضح! انت تقوم بأحراجي!"
لا يسعني إلا أن أعطيه قبلة جديدة،أعتقد أنني أصبحتُ مُدمنًا عليه، "حسنًا وقت النوم ِالان"
هو لم يُجِب أشعر بأنفاسِه على بشرتي وأعتقد أنه قد نام بالفعل "كانت ليلةٍ رائعة بفِضلك جونغوو شكرًا لك" قبلتُ خده وشعرت بِه ِيتشبثُ بي أكثر
"أُقسمُ لك، إني سأجعُلك مِلكّي جونغوو في نهاية المطافِ سنكونُ أنا وأنت معًا"
『 إنتهى الجُزء 』
دويونغ يحب جونغوو ، جونغوو يحب دويونغ ، احنا نحب دوو ، دوو يعيشونا الحُب بعينه بمومنتاتهم .
أنت تقرأ
الإعتِراف || DOWOO
Fanfictionدويونغ يرغبُ بِشِدة أن يُبادِلهُ جونغوو الحُب [التحديث أبطئ مِن نمو شعر رمُوشك]