قامت لمى بدري لانها مهما تنام متأخر بتصحى بنفس الوقت اللي هو الساعه ١١ الصباح راحت تروشت ولبست
و نزلت تحت وسوت لها فطور وفطرت وقعدت على جوالها وختمت جوالها كله وقامت تتمشى بالبيت وشافت سيب طويييلل م قد شافوه ومشت ولقت درج ينزل على تحت نزلت وما كانت خايفه لانه بالصباح ولمن نزلت لقت ثلاث غرف فاااضيههه وكلها مبطله بخشب ما فيها ولا شيء ومساحتها كبيره مرهه وخطرت ببالها فكره وقالت لمن تصحى رنا تقول لها والغرفة الثالثه كانت اكبر وحده كبيره كبييرههه مرههه.
صحت رنا من النوم ع الساعه ١ وقامت تروشت ولبست
( بدون الحزام )نزلت لتحت وشافت لمى قاعده في الصاله على جوالها
رنا /" صباح الخير "
لمى التفت عليها /" صباح النور. اسمعي روحي افطريي بسرعه وتعالي بوريك شيء "
رنا /" طيب "
راحت سوت لها فطور واكلت وراحت عند لمى
رنا /" هاه وش تبين ؟؟"
لمى قامت وسحبت رنا معها /" تعالي بوريك مكان "
ودتها لمى للسيب ونزلت لتحت وورت رنا الغرف الفاضيه
رنا باستغراب /" طيب وش بنسوي فيها ؟"
لمى /" امشي نرجع نجلس واقول لك "
طلعوا للصاله وجلسوا ع الكنب
لمى /" انا جاتني فكرهه خطييررههه لذا الغرف الفاضيه "
رنا /" وشهي ؟"
لمى /" اسمعي احنا مو نحب نرقص ونسوي كوڤرات وكذا ؟"
رنا /" اييه؟"
لمى /" قلت وحده منها نسويها غرفة للرقص وكذا يعني ونحط ف الجدران كلها مرايا. والغرفه الثانيه نسويها جيم. والثالثه خليها علي بسويها لك مفاجأه"
رنا /" والله طلعت عندك افكار رهيبه م عرفتكك"
لمى وهي تبعد شعرها /" انتي لو تعرفين وش بسوي بالغرفه الثالثه بتنهبلين "
رنا تحمستت /" اماانهه قولي بعد الافكار ذي عارفه انها بتجيبينها بالصميم "
لمى /" لا لو قلت م راح تصير مفاجأه يلله الحين اتصلي على آلن ونسأله بالمحلات اللي تسوي المرايا ونروح نشتري حاجات الجيم مدامنا فاضين اليوم وبكره بنخلصها بهاليويمن ان شاء الله "
رنا /" تمام "
لمى /" بس اسمعي قبل م تتصلين عندك متر ؟"
رنا /" ايه اتوقع جبته ذاك اليوم "
لمى /" طيب جيبيه بسرعه عشان نشوف كم مقاس الغرفتين مره وحده "
جابت رنا المتر وراحوا للغرفه الأولى وقيسوها وكتبوا المقاسات وسووا نفس الشيء للغرفة الثانيه وبعد م خلصوا اتصلت رنا على آلن وقالت له يجي وسألوه وين مكان المحلات اللي تسوي المرايا ووداهم ونزلوا لها وهو انتظر برا
راحت لمى تعطي المقاسات لواحد يشتغل في المحل
؟؟/" من حظكم ان هاته المقاسات موجوده ويمكننا تركبيها لكم اليوم اذا اردتم ؟"
فرحوا البنات م توقعوا انه بذا السرعه وكان من حظهم انهم لقوها واتفقوا مع العمال على وقت يجيون يركبون فيه المرايا اللي هو بالليل لانهم بيروحون يشترون اغراض الجيم اخذوا الفاتوره وكتبوا عنوان البيت لهم وطلعوا برا وركبوا السياره مع آلن وقالوا له يوديهم مكان يبيع ادوات الجيم ووداهم ونزلوا له
لمى /" رنا شوفي بناخذ كل الآلات "
رنا /" صاحيه انتي لا بس خذي الآلات اللي بتسخدمينها كل يوم "
لمى /" اوفف طيبب"
اخذوا الآلات اللي يبونها بس قالوا لهم انهم اليوم مضغوطين ف بكره بيجيبونها لهم وراحوا لمكان يبيع سماعات واشتروا السماعات واخذوها هم بس اتفقوا مع واحد يجي يركبها لهم. واخر محل كان محل اثاث اشتروا كنبه طويله عشان غرفة الرقص وقالوا له يجيبها بكره.
رجعوا للبيت وانتظروا شويات لين اذن العشا وجوا اللي يركبون المرايا
وودوهم للغرفتين غرفة الرقص وغرفة الجيم
ساعتين وخلصوا العمال من تركيبها.
رنا وهي تتأمل الغرف من برا /" يربيي متحمسه بكره اول م يجي اللي يركب السماعات ويخلصها برقص هههه"
لمى /" اجل اسمعي انا بكره بطلع اجيب اغراض الغرفة الثانيه وطبعًا م راح تشوفينها لاني بدخل الاغراض من الباب اللي ورا حق الغرفه ( الغرفه الثالثه ذي فيها باب يطلعك ع حوش البيت من ورا لان البيت في حوش كببييييررر وكله عشب ف لمى م راح تخلص الغرفه بدري لان في راسها افكار كثيييرر) وبسكر الباب ذا ( اللي هو الباب اللي جمب الغرفتين ) وامانه يا رنا م تدخلينها لين اقول لك ولا والله ازعل منك وانتي عاد خليك بالبيت عشان تنتظرين البي يركب السماعات واللي بيجيب الآلات "
رنا /" تمام "
لمى /" بس خليك صبوره الغرفه ذي يمكن م تخلص الا بعد اسبوعين ولا ثلاثه "
رنا /" والله انك حمستيني يا كلبهه ودي اعرف وشنهي "
لمى /" معليك معليك بتعرفين بس اصبري "
طلعوا لفوق للمطبخ وسووا لهم عشا وتعشوا وراحوا ناموا
أنت تقرأ
حققنا حلمنا ( روايه سعوديه ) مكتمله✔️
General Fictionتعريف الشخصيات :- لمى :- سمراء ملامحها حاده وناعمة بنفس الوقت شعرها يوصل لنص ظهرها ويڤي عمرها ٢٢سنه ذكية دراسه بس غبية حياه عنيده ممررهه وتحب كلامها دايمًا هو اللي يطلع الصح و م تحب احد يغلط ع صديقتها رنا. رنا :- حنطيه تشبه لمى بشوية ملامح شعرها قص...