._.

3.6K 113 32
                                    


"وصلو منزل جونغكوك واصدقائه"

"حمل جونغكوك جيمين ودخل المنزل غير مبالي بأن الجميع كان هناك اصدقائه واصدقاء جيمين ايضاً فتاي اعادهم للمنزل واخبرهم بكل شيئ"

.....

"دخل غرفته اغلق الباب بالمفتاح"

"وضع جيمين على السرير بخفه"

"وخلع ملابسه بالكامل ثم خلع ملابس جيمين بالكامل"

"اقترب من جيمين وبدأ يلعق شفته ثم اخذ يعض عليها بينما نزلت يده تلمس خصر جيمين فصل القبله لحاجتهم للهواء ثم نزل لعنق جيمين اخذ يطبع علاماته في كل مكان تحت تأوهات الاخر التي يعتبرها جونغكوك مثيره بعدما تأكد انه طبع علاماته على جيمين بالكامل رفع رأسه ليبتسم لمهارته فهو جعل جيمين مليئ بعلاماته ابتسم له جيمين قائلاً"

جيمين:كوكييي احبك

"ابتسم جونغكوك عند سماعه هذه الكلمه ثم اخذ يلعق كل صدر جيمين توقف عند حلماته يلعقها ويعضها يكاد يختلعها يعض هذه بينما يلعب بالاخرى بيده توقف عن عض حلمات الاخر وبدأ يقبله نزولاً لافخاذه لعق وقبل افخاذ جيمين ثم اخذ يعضها واضعاً علاماته على افخاذ الاخر التي اصبحت من افخاذ بيضاء الى افخاذ ذو علامات،،،والان وصل لنقطته المفضله اقترب من قضيب جيمين واخذه بفمه يمتصه بقوه"

جيمين بلهث:كو..كيي اهههه..سوف تخت..تختلعه

"واصل جونغكوك مبتسماً من كلام جيمين الى ان قذف جيمين ابتلعه بتلذذ ثم استقام وادار الاخر وادخل اصابعه الثلاثه من دون انذار للاخر الذي اخذ يصرخ بأسم(كوكي)وايضاً يبكي بأستمتاع"

"عندما تأكد جونغكوك انه وسع فتحة الاخر اخرج اصابعه ولعقها ثم ادخل قضيبه دفعه واحده دخل جيمين الذي صرخ بأستمتاع"

جونغكوك:اههه اللعنه سوف اههه اقذف هيا اهه اقذف معي

"تذكر جونغكوك ان جيمين قذف في فمه لذا لابد من وقت لكي يقذف مره اخرى لذا بدأ يخرج قضيبه ويدخله بسرعه جاعلاً من الاخر يزداد بكاء وصراخ وايضاً استمتاع"

"بدأ جونغكوك يدور قضيبه بقوه ويحاول ادخاله الى اعمق نقطه ثم قذف في الاخر بعد ما قذف تكلم جيمين بلهث"

جيمين:سوف اهههه اق..اقذف

"قذف جيمين ملطخاً صدره ومعدة الاخر اخرج جونغكوك قضيبه من جيمين ثم لعق صدر جيمين بالكامل وقبله لكي يتشاركون سائل جيمين معاً"

You are sexy & you are handsome ~مكتمله~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن