هايييي💜💜
________"كان جونغكوك خلف شاشة السينما والمنظمين يستعدون لتغيير الفلم"
"لحظات قليله ليتغير الفلم ويظهر جونغكوك صدم جيمين حقاً لكن سرعان ما تناثرت دموعه وشهقاته في كل مكان عندما سمع كلام حبيبه"
جونغكوك:انا ظهرت هنا لافاجأ روحي وحبيبي وسر سعادتي جيمين حبيبي جيمين اعلم انني احبك واعشقك لحد الموت استمع لكلماتي جيداً حبيبي
"لحظات ليصعد جونغكوك مكان عرض السينما بعدما اطفئو الفيديو"
"ابتسم ابتسامه مليئه بالمشاعر وهو ينظر لحبيبه الباكي"
"امسك جونغكوك المايكرفون وتكلم بكل وثوق"
جونغكوك:جيمين عزيزي اسمع هذه الكلمات جيداً حبيب روحي
"صفق الحضور بحماس فهذه الحظه بالطبع ستكون جميله"
"تشجع جونغكوك وتكلم بحب وصدق"
جونغكوك: إلى الإنسان الذي أحببته حبّاً لا يوصف، إلى من تربّع في قلبي وجعل حبّه وساماً على صدري .
لا أخافك بل أخاف عمراً قد يأتي بدونك. عندما أغار عليك من أتفه الأشياء وأخلق منها المشاكل فتأكد أن هذا من شدة جنوني بك. عندما أشرقت شمسك فى سماء حياتي، وأصبحت نوراً، غطى على جميع أحزاني وأبدلها افراحاً، حياتي جميلة بوجودك دائماً بابتسامتك تجعلنى أعشقك كل يوم أكثر، رائعة عيناك حين أرى بها الحياة، ويشهد قلبي أنّك قلبي، وتشهد روحي أنّك فيها. أنا لك ومنك وفيك، أحيا بك، وأتألم عنك، وأقلق عليك، وأكثر من هذا بكثير. إني أحبك لليوم، للغد، للعمر الذي لا يُعَدّ. الفراغات التي بين أصابعي خُلقت لتكملها أصابعك أنت فقط. في عيونك وطني وبلادي، أرضي وميلادي. عندما أخاف عليك وأهتم لحزنك ليس لأنّه واجب علي ولكن بين أضلعي قلبٌ يأمرني بذلك. أنيق هو قلبي حين اختارك روحاً له. وأحبك في الدقيقة ألف عام. أحبك لأنّك ذاتي وكمال حياتي وأشيائي الثمينة ومنبع ابتسامتي وأشياء لا تُحكى جهراً. قبضة يديك تعادل هذا العالم بأسره. وجهك المبتسم كافٍ لإسعادي. أروع القلوب قلبك، وأجمل الكلام همسك، وأحلى ما في حياتي أني أحبك."جيمين طوال الوقت يبكي وهو يغطي وجهه بيديه الصغيره وينظر لحبيبه الذي يتكلم وهو موجه نظره له ويبتسم ابتسامه تملئها المشاعر حقاً"
"انهى جونغكوك كلامه ليزداد صراخ الحضور وكأن الزواج لهم"
"توجه جونغكوك ناحية جيمين الذي لازال يجلس على الكرسي لكنه يغطي وجهه ويبكي بغزاره"
"ابتسم له جونغكوك ليخرج علبه من جيبه وينزل على ركبتيه ويفتحها امام وجه المصدوم المتصنم حتى دموع جيمين توقفت عن النزول من شدة صدمته"
أنت تقرأ
You are sexy & you are handsome ~مكتمله~
Aléatoire-انت وسيم للغايه جمالك يتعب قلبي~~ -كل مايهمني هو وجودك بجانبي~~ Top:جونغكوك Bottom:جيمين ""مكتمله""