{Presented}

158 5 1
                                    

"الشخصيات"
"عائلة جيون"
عائله راقيه وذات طابع عريق؛ لها صيتها في البلاد كونهم يمتلكون شركات للعطور والمكياج بين روسيا وبلغاريا؛ أصل الأب كوري لكن ولد وترعرع في روسيا، وفي بالغاريا التقى عائله سمكسوس وتزوج إليگا( أم جونكوك)...
العائله مكونه من خمسه أفراد ام في نهاية عقدها الرابع، وأب في عقده الخامس،وثلاث أبناء
جيون جيهيو ؛ جيون جونكوك؛ جيون يونجون لكنهم رغم هذهِ الأملاك والشركات والسلطه يبقون بشر أي أن والدهم رباهم على التصرف بطبيعته لا تكبر،لا غرور، لامصالح شخصيه..
.
.
.
جيون جيهيو:في عمر 27 سنه تعمل مع والدها فهي طيبه؛ ومتفائله؛ وأيضا مسامحه؛ ذات شعر اسود يصل فوق كتفها مع عيون واسعه ذات لون أخضر مصفر كوالدتها؛ طويله جدا بالنسبه للفتيات؛ بشره حنطيه وانف طويل وصغير مع شفتان متوسطتان الحجم؛... تعتبر مميزه بالنسبه لنفسها وعائلتها...
.
.
.
جيون جونكوك: في 24من عمره؛ ذات طول جميل وجسد رياضي مشدود مع عيون واسع تكتسيها الصفر الطفيفه؛ شفتان صغيرتان ومثيرتان بشكل ما؛ أنف متوسط؛ وشعر بني غامق مع البشره الحنطه التي تزيده وسامه. 
.
.
.
جيون يونجون:في 22 من عمره يدرس في جامع موسكو العامه. ذات بشره بيضاء وشعر بني فاتح عيون صفراء، الخضره تتوسط قزحيتها؛  نفس عيون جيهيو؛ طويل َذات جسم رياضي؛ شفتان منتفختان وانف صغير؛ عكس جونكوك.
في سنته الاخيره من الجامعه
.
.
.
.
.
.
.
.
"عائله بارك"
عائله كوريه الأصل ذات طابع أستقراطي انتقلت لروسيا قبل زواج بارك تشنيغ(والد بورا) التقى بيونهو(والده بورا) هناك كانت في سنتها الاخيره من الجامعه؛ فقد كان شاباً...
تشينغ في 49 من عمره وبيونهو في 47 من عمرها لديهم فتاتان جميلتان ذات اصل آسيوي عريق...
.
.
.
.
يونها: في 22 من عمرها دتدرس في جامعه موسكو للهنسه المعماري، سنتها الاخيره في الجامعه؛.. شعرها اسود طويل جداً؛بشره حنطيه؛عيون بنيه وجسد ممشوق وجميل؛ أنف متوسط؛ وشفاه منتفخه قليلاً.
مسامحه؛ وذات قلب لطيف؛ لكنها متقلبه المزاج؛ وسليطه اللسان؛
.
.
.
.
سويون: في18من عمرها، بعد شهرين تقريباً تنتقل للجامعه؛ عيون صفراء؛ شعر بني غامق قصير مع الكتف؛ أنف ناعم وشفاه صغيره؛ ملامحها طفوليه؛ طولها متوسط؛ وجسد ضخم اي ان عمرها ومعالمها لا تتناسب مع جسدها اطلاقآً..
مرحه،عفويه؛غيوره، متملكه؛وتتصرف كالأطفال إذا أردت شيء..
__________________
.
.
.
.
.

.
.
.
باقي الشخصيات فرعيه تعرفون عليها في البارتات التاليه
🥀🥀🥀🥀
_شيء ما عاجبكم في الشخصيات؟
🥀.
_شيء عجبكم في الشخصيات؟
🥀.
_توقعاتكم للبارت الأول؟
🥀.
فوت+كومنت تشجيعي=بات جديد
احبكم🥀🍃🥀

Very bad in love.                                               سيئ في الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن