"أتَعِلَـمَيـنّـ مُأذّآ أفّـعّلٍــ إنٰ لَمًٌ أحٓـصٌلَٓـ عَلَيِكّيـٓ؟..
سَوّفـِّ أحَرّقـّ هَذٓهَ ألأَرَضـَ بَهَمـّ مٓنْ أجَلَگـيـَ"
.🥀
.🥀
.🥀
"سَأتَرَگـّ هٰذهِ ألأرَضـً وّ أعَيـٍشٌّـ فَيَْ قَلَٓـبگَـ ؛گيـٓ لآ أتَرگـٓگـٍ أبَدَأً"
.🥀
.🥀
.🥀
"أنِـتَضٍرِيٰٓ؛سًوًفـً أذَهَبـُ مَعَگٓـ ألّىّ آخَرّ نَقَطَـهٓ فَيَـ هّذَهِ ألٓـحَيَاةُ؛گيـْ أبَقَيَـگيّـ سَعْيَدَهً مَدآهـاّ"
.🥀
.🥀
.🥀
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تذكير:
حسنا اوني جميله...
.
.
.
.
"يالك من ميتذل على الأقل اشتري لي عصير أو أيس كريم؛ فقط جميله؟""سوف اشتري لكي بعد الاتصال والان هيا اتصلي"
" هاااا هياااا"
.......
هاهم في الكافتريا القريبه من الجامعه وينضرون من جونكوك أن يجيب...."اووو هيونغ مرحبا كيف حالك؟ كيف هيه أخبار صوفيا؟ هل كل شيء على ما يرام؟ هيونغ هل تعلم أن... "
"لحضه على رسلك يا ولدك"
قهقهه جونكوك على تصرفات الأصغر منه هوه دائماً متسرع ويحب أن يحكي يومه الذي مر به الأكبر منه ذا اتصل به لكن دائماً ما توقفه الأكبر.....
يضحك معه يونجون على لطافه عبوسه عند توبيخ الأكبر منه...
" حسنا كفاك يا صغيري""
اخي كم مره أخبرتك بعدم قولة لصغيري انا شاب وسيم تتقاتل على فتيات موسكو"
"اصمت انت ليس لديك شيئ غير الفتيات يونجون؟"
"كيف حالكِ جيهيو؟ امي وابي ما هيه أخبارهم؟ هل كل شيء على ما يرام؟"
"أجل كل شيء بخير... انت كيف هيه أحوالك؛ هل وجدت فتاه ام للان تقول كوريه؟ "
" جيهيو كلانا يعلم أني لم اتزوج ألا كوريه حسناً"
"ياااا هيونغغ لا تزعل دع جيهيو على جانب فهيه سوف تنخطب لابن رتكا
صديقه امي البلغاريه هل عرفتهاا.. اعتقد ان الأسبوع القادم خطبتها يصاف يوم ميلادك"" وااااه حقاً يال الفرحه واخيرا سوف تتزوجين؛ لكن سوف نبقى انا ويونجوني فقط شاب دون فتاه جميله مثلك! "
"ياااه جونكوكاه سوف ابكي لا تتحدث بهذهِ النبره"
اغروقت عيناها بالدموع لكلام شقيقها سوف تشتاق للمعارك التي تحدث بينهم....
مر شريط طفولتها معهم بسرعه أمامها..
لم تستطع منع الدموع التي تجمعت في عيناها..
فهي تحبهم وترعاهم منذ أن كانو في الروضه فكره ان تبتعد عنهم شيء فضيع بالنسبه بلها
.
" حسناً لا تبكي سوف أجد فرصه كي أعود نهايه الشهر؛ حناً
يونجون اعتني بهما هي وامي في غيابي حسنا صغيري....."
أنت تقرأ
Very bad in love. سيئ في الحب
Acak↤↤❤↤↤Sometimes the book is a man, but does not mean to be realistic than fantasy,↦↦❤↦↦ . ↦↦🌨️❤️↦↦ . ↦↦🌧️❤↦↦ . ↦↦☁️❤↦↦ . ↦↦🌥️❤↦↦ . ↦↦⛅❤↦↦ . ↦↦🌤️❤↦↦ . ↦↦☀️❤↦↦ "إثم؛ النضر اليكي وانا راضي بآثامي" "جرح؛ رفضكِ إلى وانا راضيٍ بجروحِ" "هوس؛ وإذا كان...