"لُـِـِِـِِِـِِـِـڛـ,ـتـٌـٌٌـ أمـْـْْـْآمـْـْْـْ عٌـِـِِـِـينـِِـِـي لُـِـِِـِِِـِِـِـكُـُنـِِـِـكُـُ كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآ آرﮯ"
.🥀
.🥀
.🥀
"هـنآڪ ۆسطُُ صٍدِِرٍيَ قٌلُُِبَْ يَنْبَْض ۆگلُُِ مآ بَْدِِآخــلُُِہ منْ نْبَْض يَصٍرٍخــ لُُِگ؛ فَُبَْدِِآخــلُُِہ حٍٍگآيَآ ۆأحٍٍلُُِآم؛ لُُِآ تٌعٍلُُِم عٍنْ تٌفَُآصٍيَلُُِہآ شُُيَء"
.🥀
.🥀
.🥀
.🥀
"مـْـْْـْؤلُـِـِِـِِِـِِـِـمـْـْْـْ جـ,ـڊآً؛........ ڏآلُـِـِِـِِِـِِـِـكُـُ آلُـِـِِـِِِـِِـِـجـ,ـرحـًـًًـًًًـًًـًـ ڊآځـٌٌـٌٌلُـِـِِـِِِـِِـِـي وُڊوُآئﮩ آلُـِـِِـِِِـِِـِـحـًـًًـًًًـًًـًـبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌ فُـ,ـقٌـ,ـطُـٌـٌٌـٌ"
.🥀
.🥀
.🥀
~~~~~~~~~~~~~~~~بعد مده من الجلوس صاحت المضيفه في الإقلاع وتطلب من المسافرين ربط حزام الامان
بعد مرور ما يقارب النصف ساته من الاقلاع بكت الطفله في حضن والدتها وبدأت الأم بتهدئتها لكنها لم تسكت
بقت تبكي وتصصرخ حتى ألتفتت جميع الأنصار إليهابالتالي هيه ليست وحدها في الطياره!
..... نزع كوك السماعه وانصت لكلام الأم التي تحاول تهدئه الطفله بعد تدخل الأمرءه التي تجلس قربها من الناحيه الأخرى....
.....
الأم تتتتحدث التركيه!!قرر مساعدتها بنا انه لا يجيد التعامل مع الاظفال ألا انه تذكر شيء في حقيبته يساعده
"مرحبا هل يمكنني مساعدتك في تهدئتها؟"
"اووه انت تتكلم التركيه أيضا! لكن شكلك آسيوي هل والدتك تركيه؟؟"
"لا أمي بالغاريه وابي كوري لكني كنت في صوفيا فتعلكت هناك والان عائد لموسكو"
"اهااا هكذا إذن"
بعد أن انتشل الطفله واجلسها في حجره راح يخاطبها
"مرحبا حلوتي ماذا بكى لا تبكين.... هل تريدين شيء جميل مثلكي.... اممم لدى لوح شوكلاته"
ابتسمت الطفله للطافه كوك المفرطه واحبته بشده إعطائها شوكولاته ثم تحدث قائلا؛
"اذن ماذا تفعلين ذاهبه لموسكو؟"
" كنت في رحله عمل مع زوجي لكن عندما اكتشفت اني حامل طلب مني العوده الى موسكو كي ارتاح"
"اوه هكذا؛ عذرا على تطفلي انا فضولي لكن هل لك جذور عربيه؟"
"هاااا أجل لكن كيف عرفت؟....... والدتي عربيه وابي تركي ونقطن في بلغاريا تزوجت ثم انتقلت لموسكو انا وزوجي بعد سنتين"
أنت تقرأ
Very bad in love. سيئ في الحب
Random↤↤❤↤↤Sometimes the book is a man, but does not mean to be realistic than fantasy,↦↦❤↦↦ . ↦↦🌨️❤️↦↦ . ↦↦🌧️❤↦↦ . ↦↦☁️❤↦↦ . ↦↦🌥️❤↦↦ . ↦↦⛅❤↦↦ . ↦↦🌤️❤↦↦ . ↦↦☀️❤↦↦ "إثم؛ النضر اليكي وانا راضي بآثامي" "جرح؛ رفضكِ إلى وانا راضيٍ بجروحِ" "هوس؛ وإذا كان...