لا يوجد انحراف.!!
''''''''''''''''''''
_______________
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.ياللهي اتـمنى لو يقبلوني في العمل هذا مقرف كيف لهن ان يضعن الكثير من المستحرضات على وجوهن هذا يشعرني بالقرف!
هذا ماكان يدور بعقلها وهي تنضر لجانبيها على الفتيات اللواتي يريدن العمل ايضا حسنا انه ليس عمل سهل او ممل لا بل عمل صعب وجهد مع الفرقة المشهورة الناجحة مؤخرا انتشر اعلان البحث عن سكرتيرة منزلية لهم وبما انني ابحث عن عمل قررت المبادرة رغم انني لا اعلم ان وافقوا ام لا من يعلم!!"التالي"
هذا كل مانبس به سكرتير الرئيس وقفت وذهبت ببرود نحو المكتب بعدما نضرت لهن بشتمزاز جلست على المقعد حاملة ملفي الشخصي بين يداي وانضر لهم بثقة وكانني واثقة من قبولي بهذا الوضيفة سلمت الملف له وبدأ الاخر بالتصفح به ويلقي كلامه قائلا بهدوء"لي رانا"
"عمرك؟"
"اضن ان معلوماتي مسجلة في الملف لما تسئلني سيدي؟"
"تعجبني جرئتك"
"شكرا لمجاملتك"
"حسنا اذن انتي تجدين الدفاع عن النفس منذ الصغر وانتي في الريف هذا مثير للاهتمام؟"
"اجل سيدي لقد تعلمت لا تستهين بالريف فهو مكان نضيف ونقي وطبيعي تجد في الهدوء والسلام وليس كهذا المكان مليئ بالسيئات ولاخطاء الجرم والقتل"
"هل تريدين العمل ام ماذا؟"
"بالطبع سيدي اذن لما قدمت للوضيفة"
"انتي مقبولة رسميأ ك سكرتيرة منزلية BTS تحذير اياك وسرب خصوصياتهم لاننا سندخلك للسجن نفذي جميع اوامرهم ولا تعصين شيئا احميهم وستكونين معهم اينما يذهبون هل هذا واضح ؟"
انهى حديثة بهدوء لانحني له بحترام قائلا"شكرا لك سيدي انا الان رسميأ ساكون سكرتيرة لهم وساكون عند حسن ضنهم هل تعطيني عنون منزلهم اود البدء؟"
نطقت ببرود لينضر لها مطولا قبل ان يصرخ على سكرتيرأ قائلا
"خذها لمنزل الاعضاء وخبرهم انها السكرتيرة البديلة'
نطق كلماته بينما ينضر لي قائلا"اسمعيني ان فعلوا شيئا سيئا عليك اصلاحأ وان حصل لهم شيئ احميهم بما انك تجدين الدفاع عن النفس وايضا انتي لديك كل المواصفات اللتي يحتاجها الاعضاء لذا ستكونين ك امهم اسمعيني لا تدعيهم يخرجون دون اذن؟"
أنت تقرأ
ألـريـفيـة البـاردة|V
Short Story"لـما تـفعلـون ذالـك؟" "انـتي لـن تـأخذين مـكان نـونـا فـي حـياتك ايـتها الـريفية" "انـا اعـمل هـنا لا تفـعلون مـشاكل رجاء" "مـاذا سنـفعل كـيف سـنطردها؟" "لا بـاس سـنجد حـيلة تجـعلها تـخرج مـن مـنزلنا"