.................................
.
.
.
.
.
.
"لا تكبر الأمور كنت انتضركم ولان افطروا لديكم تدريب"
تكلمت وهي تقف من مقعدها بينما الاخرين لم يجلسوا فقط ينضرون لها ببرود"اسمعوني جيدا انا لا اود المشاكل انا هنا للعمل افهمتم ورئيسكم جعلني المسؤلة عنكم هيا قبل ان اشتكي لكم للمدير؟"
مرة اخرى نطقت بتحذير جلس الاخرين بنزعاج وملل لكن ذالك التايهيونق لم يتزحزح ابدا فقط ينضر لي وكاني عدوتها مالمشكلة معهم؟!!"اذهبي ونضفي غرفتي"
تكلم جيمين بحتقار لتنطق الاخرى قائلا"حسنأ لكن ليس الان فانا مشغولة"
"بماذا مشغولة انتي خادمة هنا عليك اطاعة اوامرنا"
"اسمعني سيد كيم انا ليست خادمة انا سكرتيرة"
تكلمت بهدوء لتضع حقيبتها على ضهرها قائلا"المعذرا اين تقع غرفتي؟"
"في الجحيم"
"اتمنى ان تكون هناك لانني اتجمد من برودة المياء اللتي سكبتها علي ولان اين غرفتي؟"
تكلمت ببرود وسخرية بينما الاخر قبض على يدة يحاول فقط اهدأ نفسة"هيا تفضلي معي سأدلك"
تكلم جيهوب ببتسامة انا حقا استغربت منها او لا لانه كما يلقبونا في فايروس الامل لطيف للغاية.!!!"شكرا لك"
شكرته بمتنان وبرود لاذهب ورأئه بكل هدوء وصلنا للغرافة لافتح الباب كانت جميلة ومزينا بالكثير بصور للاعضاء ويوني نضرت نحو جيهوب قائلا
"لماذا تعاملوني هكذا؟""لا نسمح لاحد بأخذ مكان يوني اسمعيني جيدا نحن حقا لا نريد وجودك معنا لا يمكننا خيانة يوني ستحزن ان عرفت بذالك"
تكلم بهدوء ونبرة حزينة لتنطق قائلا"اذا لما تركتك العمل؟"
"اليست تعرفينها؟"
"اكثر من نفسي"
"اذن اخبريني اين هي"
خرج صوت من المجهول بنبرة رجولية نضرت له ببرود قائلا"عذرأ سيدي انا لا اسرب معلومات مفيدة"
تكلمت بصوت ساخر ليقترب منها بينما ينقر على جبينها قائلا"انتي مطرودة"
"ساذهب للاستحمام جهزوا نفسكم لديكم تدريب"
دخلت للغرفة بهدوء بعدما تجاهلت كلامة نضر نحو جيهوب بصدمة وغضب ليتنهد ويذهب للاسفل بغضب بعدما نبس قائلا
"اللعنة"
أنت تقرأ
ألـريـفيـة البـاردة|V
Short Story"لـما تـفعلـون ذالـك؟" "انـتي لـن تـأخذين مـكان نـونـا فـي حـياتك ايـتها الـريفية" "انـا اعـمل هـنا لا تفـعلون مـشاكل رجاء" "مـاذا سنـفعل كـيف سـنطردها؟" "لا بـاس سـنجد حـيلة تجـعلها تـخرج مـن مـنزلنا"